/ / وصفات من خبز الزنجبيل

وصفات الزنجبيل الخبز

في الخبز، والزنجبيل يناسب بشكل جيد مع القرفة وقرنفل. ويرتبط Aromattakoy الخبز الكثيرون مع بداية السنة الجديدة وrozhdestvenskimiprazdnikami عندما تؤخذ لطهي الطعام مجموعة متنوعة من الأطباق والخبز والزنجبيل pechene.Esli كنت لا تعرف أي الخبز وصفات الزنجبيل، لا تقلق، نحن vampodskazhem.

</ P>

المفاجئة الزنجبيل



لجعل العجين لبسكويت الزنجبيلتأخذ 400 غرام من الدقيق (المخلوط)، إضافة إلى ذلك ملعقة صغيرة من القرفة وجذر الزنجبيل سحقت. بعد ذلك في العجين، إضافة زيت خففت (حوالي 120-150 غرام)، نصف ملعقة صغيرة من خل التفاح، وتخلط كل شيء بدقة. في وعاء منفصل على نار صغيرة، حرارة 4 ملاعق كبيرة من العسل و 200 غرام من السكر. الدافئة حتى الفأس، حتى تصبح كتلة متجانسة. بعد ذلك، إضافة جزء العسل ويقلب جيدا. إضافة واحدة ضرب البيض وتخلط جيدا مرة أخرى. الآن لفة العجين. وينبغي أن يكون سمكها حوالي 5 ملم. من العجين، وقطع أرقام مختلفة. سخن الفرن إلى 200 درجة واخبز الكعكة لمدة 20 دقيقة. عندما يبرد الكعكة إلى أسفل، وتزيينها مع الصقيل.

لجعل الصقيل، سوط مع خلاطوالبروتينات متعددة البيض وإضافة عصير الليمون لهم. ثم، صب تدريجيا مسحوق السكر (100 غرام)، يجب أن تحصل على كتلة سميكة. إذا كنت ترغب في إعطاء لون غير عادي من الصقيل، واستخدام الألوان الغذائية. تطبيق الصقيل على ملف تعريف الارتباط بشكل أفضل باستخدام كيس الرق. أيضا، يمكن تزيين المعجنات مع مختلف الحلي الغذائية التي تباع في العديد من المتاجر.

خبز الزنجبيل



لإجراء اختبار الكعك الزنجبيل لكالمكونات ponadobyatsyasleduyuschie: الطحين gpshenichnoy 350، 180 gsahara 100 المكسرات ggretskih، والشوكولاته gtemnogo 100، 100 gslivok 20٪ من الدهون، 120 النفط gslivochnogo، 3 ملاعق كبيرة من العسل، 2 ملعقة شاي مسحوق الخبز، والزنجبيل البيض U2 2 ملعقة طعام المفروم.

في وعاء كبير، والجمع بين الطحين مع مسحوق الخبز،مطحون مع الزنجبيل والزبدة. فمن الأفضل أن سوط العجين مع خلاط. ثم تضاف العسل والسكر والبيض والجوز، المبشور على ذلك. دلك العجين جيدا وثلاجة لمدة نصف ساعة.

لفة العجين إلى طبقة 1 سم سميكة وقطع، عدة أشخاص، الأشكال، عن، إيت. لهذا يمكنك استخدام قوالب. سخن الفرن إلى 200 درجة. يجب خبز خبز الزنجبيل لمدة 15 دقيقة على ورق البرشمان، في حين سيتم طهي الزنجبيل، وجعل الصقيل بالنسبة لهم. للقيام بذلك، تذوب الشوكولاته في حمام مائي، إضافة الزبدة والكريم. يجب أن تحصل على مزيج متجانس على نحو سلس. عندما يبرد الصقيل أسفل، وتطبيقه مع فرشاة من الزنجبيل والسماح لها الجافة.

إلى الملاحظة: يتم الجمع بين هذا الخبز تماما مع البرتقال. يمكنك شراء الشاي الجاهز في المخزن أو جعله بنفسك.لهذا، في الشراب الشاي، الشاي الأسود الشراب وإضافة بعض القشور البرتقالية الملونة.

البسكويت البني



وجاءت وصفة لملف تعريف الارتباط هذا من النمسا. هناك هو دائما على استعداد لعيد الميلاد وعلاج الضيوف. غالبا ما يحتوي ملف تعريف الارتباط هذا على شكل علامات النجمة، ولكن يمكنك كسر هذا التقليد وإعطائه النموذج الذي تريده.

لطهي هذا الكعكة اللذيذة لكفمن الضروري لسحق 250 اللوز المحمص في الخلاط. بعد ذلك، خفقت السناجب من ثلاث بيضات حتى أشكال الرغوة. تبيض تدريجيا إضافة 150 غرام من مسحوق السكر، ملعقة صغيرة من القرفة، وعدد قليل من ملاعق صغيرة من السكر الفانيليا و 10 ملاعق كبيرة من الدقيق. في نهاية العجين يجب أن تكون لزجة قليلا ومتجانسة. مرة واحدة العجين جاهز، التفاف عليه في احباط ومكان في الثلاجة لمدة نصف ساعة. بعد ذلك، طرح قطع العجين، بحيث سمكها حوالي نصف سنتيمتر. قطع النجمة (أو غيرها من الشخصيات) ووضعها على ورقة الرق. سخن الفرن لمدة 160 درجة و خبز الكوكيز القرفة لمدة 15 دقيقة.

من أجل الحفاظ على الكعكة لفترة أطول، ويمكن وضعها في علبة مع غطاء ضيق. لذلك سوف تكون طازجة لمدة أسبوع.

كعكة الزنجبيل



لجعل فطيرة الزنجبيل لذيذالحاجة: 175 gmuki، زبدة - 300 غرام، 100 gneochischennogo قصب السكر، ومسحوق الخبز (1 ملعقة صغيرة)، و 4 ملاعق صغيرة lozhkimolotogo الزنجبيل الجاف، 2 ملاعق كبيرة من الزنجبيل والنبيذ، 175 غراما من العسل الأسود الخفيفة (2)، والبيض، والزنجبيل الطازج (المبشور ناعما) 150 غرام من الزنجبيل المعلبة، 75 غ من السكر البودرة.

خفقت السكر والزبدة حتى ناعمة. بروسيتيموكو والزنجبيل الأرض. يقلب مع الزبدة والسكر. ثم في العجين ببطء إضافة الخنفساء الخفيفة والنبيذ والبيض. عندما تكون العجين جاهزة، مزجها مع الزنجبيل المعلب والطازج. يتم وضع الخليط الناتج في طبق الخبز ووضع في مسخن إلى 160 درجة الفرن. خبز لمدة ساعة. مع سيخ خشبي من وقت لآخر، والتحقق من استعداد فطيرة: حالما يتوقف العجين عن التمسك به، كل شيء جاهز. ترك كعكة بعد المطبوخة لتبرد في القالب. وبمجرد أن تبرد تماما، وجعل الجليد. للقيام بذلك، مزج السكر المسحوق ونبيذ الزنجبيل المتبقي، حسنا، الصقيل كعكة مع الصقيل. مركز فطيرة مقبلات مع حلقات الدجاج المفروم.

خبز الزنجبيل، ب، سكوريا



لطهي البسكويت الزنجبيل مع القرفة،تأخذ المكونات التالية: 100 غساهارا، 100 زبدة، 150 غرام من العسل، 2 ملعقة صغيرة من الزنجبيل الأرضي، 1 ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة، 1.5 ملعقة صغيرة من الصودا و 2 بيضة و 450 غرام من الطحين.

في قدر، صب العسل والسكر وإضافة الزنجبيلمع القرفة.جميع مزيج دقيق وتقديمه ليغلي. إزالة من الحرارة. اترك الخليط يبرد قليلا ثم أضف الصودا. حالما يتم الرغوة المزيج، إضافة الزبدة شرائح وتخلط كل شيء حتى يذوب النفط تماما. ثم يضاف البيض والدقيق. دلك جيدا العجين والسماح لها البقاء لمدة خمس دقائق. بعد ذلك، لفة عليه 1 سم سميكة وقطع الأشكال من الأرقام اللازمة. سخن الفرن إلى 160 درجة خبز الكوكيز لمدة 15 دقيقة. عندما تكون جاهزة، الشحوم مع الصقيل. يمكن إعداد الصقيل وفقا لأحد الوصفات المذكورة أعلاه. يمكنك أيضا ببساطة الشوكولاته الخفيفة الداكنة واستخدامها كما الصقيل.

لتزيين الكوكيز، واستخدام المعجناتالحلي: الخرز، التماثيل، النجمة، قطرات وهلم جرا. إذا كنت مثل البسكويت لينة، وليس مقدد، ثم طرح العجين سمكا. بالإضافة إلى القرفة والزنجبيل والفواكه البرتقال المسكرة والفانيليا يمكن أن تضاف إلى البسكويت الزنجبيل. كل ذلك يعتمد على أذواقك. فمن الأفضل لخدمة الزنجبيل خبز المعجنات. ثم طعم الزنجبيل هو أفضل. لتزيين فطيرة الزنجبيل، يمكنك استخدام ليس فقط الزنجبيل الطازج، ولكن أيضا التفاح الطازج، وكذلك العصي القرفة. وسوف تكون جنبا إلى جنب بشكل جيد مع الزنجبيل، وسوف يؤكد ذوقه.

يرجى ملاحظة ما يلي:

/ / Recipes of ginger baking

Recipes of ginger baking

In baking, ginger fits well with cinnamon andCloves. Aromataka baking immediately associated with many New Year and Christmas holidays, when it is customary to prepare a variety of dishes and oven ginger biscuits.Esli you do not know any recipes for ginger baking, it's okay, we'll tell you.

</ P>

Gingerbread Cookie



To make a dough for ginger biscuitsTake 400 g of flour (sifted), add to it one teaspoon of cinnamon and crushed ginger root. After this in the dough, add the softened oil (about 120-150 g), half a teaspoonful of cider vinegar, and mix everything thoroughly. In a separate bowl on a small fire, heat 4 tablespoons of honey and 200 g of sugar. Warm until the tech, until the mass becomes homogeneous. After that, add the honey part and stir well. Add one beaten egg and mix well again. Now roll the dough. Its thickness should be approximately 5 mm. From the dough, cut out different figures. Preheat the oven to 200 degrees and bake the cookie for 20 minutes. When the cookie cools down, decorate it with glaze.

To make a glaze, whip with a blenderOf multi-egg proteins and add lemon juice to them. Then gradually pour the powdered sugar (100 g), you should get a thick mass. If you want to give an unusual color of glaze, use food colors. Glaze applied to the cookie better using a parchment bag. Also, pastries can be decorated with various food ornaments that are sold in many stores.

Gingerbread



To make a test for gingerbread cookies youThe following ingredients will be needed: 350 ghee flour, 180 gsahara, 100 ghee nuts, 100 grams of chocolate, 100 gherivok 20% fat, 120 ghee oil, 3 tablespoons of honey, 2 teaspoons of baking powder, 2 eggs and 2 tablespoons of ground ginger.

In a large bowl, combine the flour with the baking powder,Milled ginger, butter. It is best to whip the dough with a blender. Then add honey, sugar, eggs and walnuts, grated on it. Thoroughly knead the dough and refrigerate it for half an hour.

Roll the dough into a layer 1 cm thick andCut out different shapes on it. For this you can use molds. Preheat the oven to 200 degrees. Gingerbread should be baked for 15 minutes on parchment paper. While gingerbread will be cooked, make glaze for them. To do this, melt the chocolate in a water bath, add butter and cream. You should get a smooth homogeneous mixture. When the glaze cools, apply it with a brush of gingerbread and let it dry.

On a note: Such baking is perfectly combined with orange. You can buy ready-made tea in the store or make it yourself. For this, brew black tea in the brewer and add a few orange-colored crusts.

Brown biscuits



The recipe for this cookie came from Austria. There he is always prepared for Christmas and treat guests. Most often, this cookie has the form of asterisks, but you can break this tradition and give it the form you want.

To cook this delicious cookie youIt is necessary to crush 250 roasted almonds in a blender. After this, whisk the squirrels of three eggs until the foam forms. Bottles gradually add 150 g of powdered sugar, a teaspoon of cinnamon, a few teaspoons of vanilla sugar and 10 tablespoons of flour. At the end of the dough you should be a little sticky and homogeneous. Once the dough is ready, wrap it in foil and place in the refrigerator for half an hour. After this, roll out the dentate, so that its thickness is about half a centimeter. Cut out the asterisks (or other figures) and lay them on parchment paper. Preheat oven to 160 degrees and bake cinnamon cookies for 15 minutes.

In order to keep the cookies longer, it can be placed in the can with a dense lid. So it will be fresh for a week.

Ginger cake



To make a delicious ginger pieYou will need: 175 gmooks, butter - 300 grams, 100 rind sugar cane, baking powder (1 teaspoonful), 4 teaspoons ground ginger, 2 tablespoons ginger wine, 175 g light treacle, 2 eggs, fresh ginger root (finely ground) , 150 grams of canned ginger, 75 g of powdered sugar.

Whisk the sugar and butter until smooth. Proseytemuku and ground ginger. Stir with butter and sugar. Then in the dough slowly add light treacle, wine and eggs. When the dough is ready, mix it with canned and fresh ginger. The resulting mixture is placed in a baking dish and put in a preheated to 160 degrees oven. Bake for an hour. With a wooden skewer from time to time, check the readiness of the pie: as soon as the dough stops sticking to it, everything is ready. Leave the post-cooking cake to cool in the mold. Once it has completely cooled, make the icing. To do this, mix the powdered sugar and the remaining ginger wine. Well, glaze the cake with glaze. Center the pie garnish with chopped chicken rings.

Ginger biscuit with scoria



To make ginger biscuits with cinnamon,Take the following ingredients: 100 gsahara, 100 butter, 150 grams of honey, 2 teaspoons ground ginger, 1 teaspoon ground cinnamon, 1.5 teaspoon soda, 2 eggs and 450 grams of flour.

In a saucepan pour honey, sugar and add gingerWith cinnamon. All thoroughly mix and bring to a boil. Remove from heat. Allow the mixture to cool a little and then add soda to it. Once the mixture is foamed, add the sliced ​​butter and mix everything until the oil dissolves completely. Then add the eggs and flour. Knead well the dough and let it stay for five minutes. After that, roll it in a thickness of 1 cm and cut out the shapes of the small figures. Preheat oven to 160 degrees and bake cookies for 15 minutes. When it is ready, grease it with glaze. Glaze can be prepared according to one of the above recipes. You can also simply light dark chocolate and use it as a glaze.

To decorate cookies, use pastryOrnaments: beads, figurines, asterisks, droplets and so on. If you like soft biscuit, not crunchy, roll out the dough thicker. In addition to cinnamon, ginger, orange candied fruits, vanilla can be added to ginger biscuits. It all depends on your tastes. It is best to serve ginger baked pastry. Then the taste of ginger is better. To decorate a ginger pie, you can use not only fresh ginger, but also fresh apples, as well as cinnamon sticks. They will be well combined with ginger and will emphasize its taste.

Pay attention to: