/ / وصفات أطباق بسيطة كل يوم

وصفات أطباق بسيطة كل يوم

طبق كل يوم - الخبز مع الخضار الصيفية</ P>
  • 200 غرام من الخبز الأبيض
  • الحليب 300ML
  • 800 غرام من اللحوم
  • 2 القرون الأصفر والأحمر الفليفلة الحلوة
  • 1 باقة البصل الأخضر
  • 2 بيضة
  • 1/4 ملعقة شاي. ملعقة خردل
  • 2 بصل
  • 250 غرام من الطماطم

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. الخبز، وقطع قشر، ينقع لمدة 20 دقيقة في الحليب. ثم الضغط عليها جنبا إلى جنب مع اللحم المفروم لحم. خلط مع البيض المفروم ويتبل بالملح والفلفل والخردل. 2. الفلفل خفضت الى النصف، وإزالة البذور والجدران البيضاء. قطع اللحم إلى مكعبات. البصل الأخضر مقطعة إلى حلقات. 3. حشو مقسمة إلى 4 أجزاء. جزء واحد في شكل كعكة ممدود من على صينية خبز مدهونة بالزبدة وضعت لها الفلفل الأحمر. ثم - المزيد جزء من اللحم والبصل الأخضر، وجزء ثالث من اللحم والفلفل الأصفر واللحوم المتبقية. رغيف مصبوب. 4. البصل مقطعة إلى شرائح والطماطم (البندورة) في النصف، وانتشرت في جميع أنحاء اللحوم. تخبز لمدة 30 دقيقة على حرارة 200 درجة. مدة التحضير: 35 دقيقة في جزء واحد 560 كيلو كالوري البروتين - 35G، والدهون - 40 غرام من الكربوهيدرات، '16

Supik "حلو"

ل6 حصص:

  • 600 غرام من الطماطم
  • 200 غرام من الكرفس
  • 1 جراب من الفلفل
  • 50 غراما من زيت الزيتون
  • 400 غرام الباذنجان الشباب
  • 1 ملعقة شاي. طحين ملعقة
  • 200 غرام من كريم
  • 30 غرام من الشبت
  • ملح
  • الفلفل حسب الذوق

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. الطماطم صب الماء المغلي ويطهى لمدة 10 دقائق. ثم فرك من خلال مصفاة. 2. الكرفس إلى قطع صغيرة والفلفل فرم ناعما الجسد. الكرفس أعد صب 2 لتر من الماء، إضافة زيت الزيتون، الموسم إلى الذوق ويغلي لمدة 20 دقيقة. 3. باذنجان مقشرة، مقطعة إلى شرائح، ويتبل بالملح ويترك لمدة 15 دقيقة. ثم يضاف إلى الحساء ويطهى على نار خفيفة لمدة 15 دقيقة. يفرك الدقيق مع القشدة الحامضة، والجمع بين الطماطم ويضاف إلى الحساء. جلب ليغلي وترفع من حرارة. 4. الشبت التمثال وختم ناعما. خدمة كل وعاء من الحساء لوضع الخضر المفروم. مدة التحضير: 60 دقيقة في جزء واحد 140 كيلو كالوري البروتين - 3 ز، ز -10 الدهون، الكربوهيدرات، '12

سلطة مع البطيخ

ل6 حصص:

  • 150 غ الخس
  • 1 البطيخ المتوسط
  • 250 غرام من الأناناس
  • 150 غ من جبنة الفيتا
  • 2 الجدول. زيت الزيتون ملعقة طعام
  • عصير الليمون من 1
  • 100 غرام من الصنوبر المنقى
  • 50 غ من الحبق
  • من الفلفل الأسود المطحون الذوق

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. غسل الخس وجافة وترتيب على طبق. قطع البطيخ إلى أسافين، وإزالة البذور، وقطع اللب إلى مثلثات كبيرة وضعت على أوراق الخس. 2. الأناناس مقشرة، مقطعة إلى دوائر رقيقة وإزالة الأساسية. ثم تنقسم إلى شرائح وضعت على مثلث من البطيخ. جبنة فيتا إلى مكعبات صغيرة ومكان على أعلى من الأناناس. 3. تمثال باسل وختم ناعما. زيت الزيتون يخلط مع عصير الليمون والريحان. صلصة مما أدى إلى صب طبقة من الجبن، مع رش الصنوبر وقليلا من الفلفل. مدة التحضير: 25 دقيقة في واحدة جزء 321 كيلو كالوري البروتين - 11 غرام، الدهون - 21 غرام من الكربوهيدرات - 25 ز.

كعكة مع الخوخ الطازج

في 12 الوجبات:

  • 5 بيضات
  • 125 غ من الزبدة
  • 250 غرام من السكر
  • 125 غ دقيق
  • 50 غ الجوز الأرض
  • 80 غراما من الحليب
  • 2 ملعقة شاي. ملعقة من مسحوق الخبز
  • 500 غرام الخوخ
  • 50 غراما من عصير الفاكهة
  • 20 غراما من الجيلاتين
  • 150 غرام من الشوكولاته
  • 200 مل كريم

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. يعجن العجين من 2 بيضة، 100 غرام من السكر والحليب والزبدة والمكسرات والدقيق مع مسحوق الخبز. خبز 30 دقيقة على حرارة 180 درجة. دارت 2. الخوخ إطفاء عصير و 50 غرام من السكر (3 دقائق) ويفرك من خلال مصفاة. 3. لالجيلاتين كريم يذوب في 2 ملاعق كبيرة من الماء الدافئ. فوز 3 بيضات مع 100 غ من السكر في حمام مائي. مع مزيج الجيلاتين، والشوكولاته والكريما المخفوقة. حصة في كعكة نصف كريم، وطرح على 20 دقيقة في البرد، ثم وضع معجون البرقوق وكريم المتبقية. مدة التحضير: 80 دقيقة في واحدة جزء 407 كيلو كالوري البروتين - 6 غرام، والدهون - 25 غراما من الكربوهيدرات - 42 غرام.

سلطة "الدجاج مع الكرز"

  • 3 شرائح الدجاج
  • 1 الليمون
  • 4 الفطر
  • 100 غ من الزبدة
  • 200 غرام من الكرز حرض
  • 100 مل من النبيذ الأبيض
  • 100 غ من الخس
  • 3 الجدول. خل
  • 2 الجدول. زيت الزيتون ملعقة طعام
  • 50 غ المفرقعات

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. المبسترة الليمون مع الماء المغلي، وإزالة الحماس وضغط على عصير. فيليه فراي 50 غ من الزبدة. يضاف عصير الليمون، 1 ملعقة شاي. ملعقة من قشر الليمون ويترك على نار خفيفة لمدة 10 دقيقة، باردة. 2. قطع الفطر. تقلى في الزبدة. الكرز صب النبيذ، الحساء لمدة 5 دقائق، واستنزاف. 3. الخل الممزوج بالملح، تلذذ وزيت الزيتون. على أوراق الخس وضع شرائح، والفطر، والخبز المحمص والكرز. صلصة رذاذ. مدة التحضير: 30 دقيقة في جزء واحد 270 كيلو كالوري البروتين 32 غرام، والدهون - 11 غرام كربوهيدرات -19 ز

سلطة التونة مع وعصير الليمون

يخدم 4:

  • 3 الفلفل الحلو
  • 2 بصل
  • 50 مل من عصير الطماطم
  • عصير الليمون 1/2
  • 1/2 ملعقة شاي. تاباسكو صلصة ملعقة
  • 1 علبة من التونة المعلبة
  • ملح
  • 125 مل من زيت الزيتون
  • البقدونس
  • الفلفل الأسود
  • سكر

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. قطع الفلفل الحلو إلى قطع صغيرة والبصل - حلقات رقيقة. شوكة السمك لتقسيم إربا. 2. إعداد الصلصة. عصير الطماطم مختلطة مع الزيت وعصير الليمون وصلصة تاباسكو. الموسم مع قليل من السكر والملح والفلفل. لخلط للصلصة الأعشاب الطازجة المفرومة ناعما. صلصة الخضار رذاذ. مدة التحضير: 20 دقيقة في جزء واحد 540 كيلو كالوري البروتين - 25G، والدهون - 20 غراما من الكربوهيدرات، '12

الفلفل المحشو

  • 170 غ من الزبدة
  • 6 قرون من الفلفل الأحمر
  • 1 جراب من الفلفل الحلو الأصفر
  • 200 غرام من لحم الخنزير
  • 20 غرام من البقدونس
  • 180 غرام من جبنة الفيتا
  • 60 غرام من الخس
  • توابل

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. الفلفل الأحمر غسل، وإزالة النواة والبذور. زبدة، جبنة فيتا الهريس جيدا بالشوكة. 2. مزيج مع الفلفل الأصفر شرائح قبل، والخضر ولحم الخنزير. الموسم. 3. اللبن الرائب بإحكام الاشياء مع القرون الفلفل الأحمر، ووضعها في البرد لمدة 2 ساعة. غسل الخس، النوع، وترتيب على طبق. 4. الفلفل المحشو مقطعة إلى دوائر، وضعت على أوراق الخس ومقبلات مع الأغصان من الشبت. مدة الطهي: 130 دقيقة في جزء واحد 220 كيلو كالوري البروتين - 14 غرام، والدهون - 11 غرام من الكربوهيدرات - 20 ز.

كوسة مع لحم الخنزير

  • 4 كوسة
  • 200 غرام فطر
  • 200 غرام من الكراث
  • 150 غرام من الكرفس
  • 2 الجزر
  • 200 غرام من لحم الخنزير
  • 6 الجدول. زيت الزيتون ملعقة طعام
  • 150 غ من جبنة موتزاريلا
  • 8 الأغصان ريحان
  • توابل

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. غسل الكوسا، وقطع في نصف وإزالة البذور. 2. الفطر غسل، قشر البصل وتقطع إلى شرائح رقيقة. الكرفس، ولحم الخنزير، والفطر والجزر مقطعة إلى مكعبات صغيرة. 3. تقلى الخضار والفطر في الجدول 3، ملعقة من زيت الزيتون (7 دقائق). إضافة لحم الخنزير والبني. الملح، مع الاستمرار على النار تحت غطاء 5 دقائق. 4. يسخن الفرن إلى 180 درجة. نصفي الكوسا مليئة حشو، وضعت في الشكل، مدهون. قطع الجبن إلى شرائح ويضعونها على رأس التعبئة. تخبز لمدة 30 دقيقة. قبل التقديم، تزين مع غصن من الريحان. مدة التحضير: 50 دقيقة في واحدة جزء 220 كيلو كالوري البروتين - 24 غرام، الدهون - 11 غرام من الكربوهيدرات - 32 غرام.

فاتح الشهية الأسماك

  • 3 الباذنجان
  • 200 غرام من السمك (أفضل النهر)
  • 3 الطماطم (البندورة)
  • ملح
  • الفلفل الأسود المطحون
  • 4 الجدول. زيت الزيتون ملعقة طعام
  • عصير الليمون
  • الخس
  • 4 فصوص من الثوم
  • 150 غرام من المايونيز

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. يغسل السمك، لقطع وفصل اللحم عن العظام. مقطعة إلى قطع ويرش عصير الليمون. تقلى على الجانبين في 2 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. 2. غسل الباذنجان ونظيفة. قطع بالطول إلى لوحات. تقلى في زيت الزيتون المتبقي حتى لونها بنيا ذهبيا. من المقلاة إلى التحول إلى منشفة ورقية لامتصاص الدهون الزائدة. غسلها 3. الطماطم وتقطع إلى دوائر. على كل شريحة من الباذنجان إلى وضع قطعة من شرائح السمك وشرائح الطماطم. لفات وثيقة وربط أسياخ. 4. الثوم تنظيفها، مرت من خلال الصحافة، وخلط مع المايونيز. الموسم مع الفلفل الأسود. يمتد إلى الصلصة. تقدم باردة على الأوراق سلطة. مدة التحضير: 50 دقيقة في واحدة جزء 312 كيلو كالوري البروتين - 56 غرام، الدهون - 32 غرام من الكربوهيدرات - 47 ز.

الطماطم مع الحبار

  • 200 غرام من جثث الحبار
  • 6 حبات من البندورة
  • 1 البصل الأحمر
  • الجدول 1. ملاعق الزيت النباتي
  • 1 جراب الفلفل الحلو الأخضر
  • 20 غرام من الشبت والبقدونس
  • 150 غرام من المايونيز
  • 50 غرام من الخس
  • توابل
  • مايونيز

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. الحبار غسلها، وضعت في الماء ويغلي يغلي لمدة 4 دقائق. تجاهل في مصفاة، والسماح لتبرد وتقطع إلى مكعبات. 2. الطماطم تغسل وجافة وإزالة قاعدة السويقة. قطع الجزء العلوي، وإزالة اللب وناعما ختم عليها. البصل نظيفة، ويغسل ويقطع ناعما. 3. يسخن الزيت النباتي في مقلاة، ووضع البصل ويقلى مدة 5 دقائق حتى تكتسب اللون البني الذهبي. ترفع من حرارة والسماح لتبرد. يغسل الفلفل، وقطع في نصف وإزالة ساق مع البذور. قطع 4. واحد ونصف في نصف وختم إلى شرائح دقيقة. مكعبات صغيرة - الثانية. 5. الخضر غسل، وختم الجافة وناعما. مزيج الحبار مكعبات، لحم الطماطم والبصل والفلفل. الملح والفلفل والمايونيز. 6. الاشياء بعناية الطماطم ومقبلات مع شرائح من الفلفل الأخضر. غسل الخس وجافة وضعت على طبق. تغطية مع الطماطم وخدمتها. مدة التحضير: 15 دقيقة في جزء واحد 165 كيلو كالوري البروتين - 9 غرام، الدهون - 5 ز، الكربوهيدرات '11

كريم-بورسشت مع الجبن

يخدم 4:

  • 300 غرام من الشمندر
  • 1 جزر كبيرة
  • 1 بصلة
  • 250 غرام من البطاطا
  • 1 التفاح الحامض (على سبيل المثال، أنتونوفسكو)
  • 100 غرام من جبن الماعز
  • مرق اللحوم

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. صب اللحم بالماء، وجلب ليغلي وإزالة الرغوة. قم بطبخ المرق 1-1.5 ساعة. 2. غلي البنجر (40 دقيقة)، تقشر وتقطع إلى شرائح كبيرة. قشر البطاطس، مقطعة إلى مكعبات. قطع البصل، وقطع الجزر إلى دوائر وتمرير في الزيوت النباتية (10 دقيقة). يحضر ليغلي 1 لتر من المرق، ويضاف البصل والجزر والبطاطا ويطهى لمدة 20 دقيقة. 3. خلط البنجر والهريس، الموسم مع الملح والفلفل. 4. بورش صب على السلطانيات. قطع الجبن الماعز إلى مكعبات وإضافة إلى بورش. قطع أبل إلى شرائح (أو صر) ويرش الطبق. وقت التحضير: 35 دقيقة في واحدة تخدم 320 كيلو كالوري البروتينات -16 غرام، والدهون - 21 غرام، الكربوهيدرات -13 ز.

الفلفل الحلو، تقشد، الحساء

  • 3 الجدول. زيت الزيتون ملعقة طعام
  • 180 غرام من الجبن المبشور
  • 4، الفلفل الأصفر، حاضن
  • 1 بصلة
  • 1 فص من الثوم
  • 500 غرام من مرق الخضروات
  • 200 مل كريم
  • ملح
  • 2-3 قطرات من الخل البلسمي
  • 40 جرام بذور اليقطين
  • 30 غرام من الزيتون
  • البقدونس

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. قلى مقلاة 1 الجدول. وملعقة من الزيت، ووضع ملعقة صغيرة من دوائر الجبن المبشور وتقلى على حرارة عالية حتى البني الذهبي. 2. قطع اللب من الفلفل الحلو إلى شرائح. تقطيع البصل والثوم، تقلى في 1 الجدول. ملعقة من الزيت. صب مرق، إضافة الفلفل ويطهى لمدة 20 دقيقة. 3. حساء الهريس. تحريك كريم، تسخين الحساء، الموسم مع الملح والموسم مع الخل. طحن الخضر، وقطع الزيتون إلى حلقات، جنبا إلى جنب مع البذور، ورسم في النفط المتبقية. يرش الحساء مع خليط حار ويقدم مع رقائق الجبن. وقت التحضير: 30 دقيقة في واحدة تخدم 450 سعرة حرارية البروتينات -13 غرام، والدهون - 37 غرام، والكربوهيدرات -16 غرام.

شوربة الجزر

يخدم 4:

  • 1 بصلة
  • 3 الجزر الكبيرة
  • جذور البقدونس 1
  • 2 درنات البطاطس الكبيرة
  • 100 غ من الزبدة
  • 300 غرام من الحليب
  • 2 يولكس
  • 20 غرام من البقدونس والشمندر الشبت
  • الملح - الأرض الفلفل الأسود لتذوق

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1.تقطيع البصل، الجزر، أيضا، البقدونس، جذر، صر، عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، رحب، غراتر. تقشير البطاطا ويقطع إلى مكعبات صغيرة. 2. صب الخضار في الزبدة (10 دقيقة). صب 300 مل من الماء الساخن، 250 مل من الحليب، موسم لتذوق ويطهى لمدة 15 دقيقة. 3. شطف صفار مع الحليب المتبقي، وضعت في الحساء، وجلب ليغلي وإزالة من الحرارة. يتم مزج الحساء مع خلاط. 4. البقدونس والشب، مقطعة إلى قطع صغيرة. رش الحساء مع الأعشاب قبل التقديم. وقت التحضير: 20 دقيقة في جزء واحد 371 سعرة حرارية البروتينات - 7 غرام، والدهون - 28 غرام، والكربوهيدرات - 25 غرام.

البطيخ، أيضا، برغوث البحر، الحساء

لمدة 10 حصص:

  • 1 البطيخ (حوالي 1.5 كجم)
  • 300 غرام من الطماطم
  • 500 جم من الروبيان المقشر
  • 200 غرام من كريم
  • 1 ملعقة صغيرة. ملعقة من جوزة الطيب الأرض
  • 300 غرام من لحم الخنزير المدخن
  • 30 غرام من الشبت
  • الملح حسب الذوق

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. الطماطم للفوز مع الماء المغلي، قشر وإزالة ينبع. قطع البطيخ في نصف وإزالة البذور. قطع اللحم وقصها إلى قطع صغيرة. إضافة كريم، جوزة الطيب، لب الطماطم والملح ونقية مع خلاط. يتم وضع كتلة الناتجة في الثلاجة لمدة 30 دقيقة. 2. غلي الجمبري في الماء المملح (5 دقائق). قطع لحم الخنزير المدخن مع شرائح رقيقة وضيقة. نخل الخضر بدقة. 3. قطع الحساء المبرد في لوحات. في كل وضع الروبيان المبرد و لحم الخنزير المفروم. تزيين الحساء مع الأعشاب. وقت التحضير: 45 دقيقة في جزء واحد 179 سعرة حرارية بروتينات - 16 غرام، والدهون - 7 غرام، والكربوهيدرات - 15 غرام.

كعكة الكبد

  • 500 غرام من كبد لحم البقر النيء
  • 0.5 ليتر من الحليب
  • 1 بصلة
  • 3 بيضات
  • 6 الجدول. ملاعق طحين
  • ملح
  • الفلفل الأسود المطحون
  • 2 الجدول. ملاعق الزيت النباتي
  • 400 غرام من المايونيز
  • 200 غ من الجبن الصلب

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. إزالة الكبد من الأفلام، وإزالة القنوات. الكبد مع لمبة مرتين من خلال مفرمة اللحم أو طحن في الخلاط. إضافة البيض والحليب والدقيق والتوابل وتخلط جيدا. 2. على الزيوت النباتية من اختبار استعداد لخبز الفطائر رقيقة (5-7 قطع). Z.Syr صر على مبشرة غرامة، وتخلط مع المايونيز وتشويه الفطائر. تزيين الكعكة النهائية في تقدير الخاصة بك. وقت التحضير: 50 دقيقة في جزء واحد 608 سعرة حرارية البروتينات - 31 غرام، والدهون - 49 غرام والكربوهيدرات -16 ز.

تذمر، العصي، ب، حشوة

في 8 حصص:

  • 500 جرام عصي السلطعون

لالحشوة:

  • 300 غ فطر
  • 200 غرام من البصل
  • الجدول 1. زبدة ملعقة كبيرة
  • ملح
  • فلفل
  • الجبن 100 غرام
  • 1 ملعقة صغيرة. ملعقة من المايونيز
  • 3 جدول. ملاعق طعام من الزيت النباتي.

لالخليط:

  • 2 بيضة
  • على جدول واحد. ملعقة من الدقيق والمايونيز

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. ختم البصل، وقطع الفطر إلى شرائح رقيقة. ممر في الزبدة (10 دقيقة)، الموسم والسماح لتبرد بشكل جيد. صحن الجبن على مبشرة كبيرة. الجمع بين تشامبينونس مع الجبن والمايونيز، وإثارة. 2. عصي السلطعون للتوسع في طبقات مستطيلة، الاشياء إعداد حشو ولفة في لفات. 3. مزج المكونات المدرجة للخليط. لفة الزلابية في الخليط ويقلى في الزيوت النباتية (1-2 دقائق). وقت التحضير: 35 دقيقة في جزء واحد 298 سعرة حرارية البروتينات -19 غرام، والدهون - 18 غرام والكربوهيدرات -16 ز.

لقد تعلمت العديد من وصفات مفيدة، أطباق بسيطة لكل يوم. محاولة لطهي الطعام بنفسك، وسوف تنجح.

يرجى ملاحظة ما يلي:

/ / Recipes of simple dishes for every day

Recipes of simple dishes for every day

Dish for every day - a loaf of bread with summer vegetables</ P>
  • 200 g of white bread
  • 300 ml of milk
  • 800 g of meat
  • 2 pods of yellow and red sweet pepper
  • 1 bunch of green onions
  • 2 eggs
  • 1/4 c. Tablespoons mustard
  • 2 onions
  • 250 g of cherry tomatoes

Cooking recipes:

1. Bread, cut off the crust, soak for 20 minutes in milk. Then squeeze it and, together with the meat, pass it through a meat grinder. Stir in eggs and season with salt, pepper and mustard. 2. Cut pepper pods into halves, remove seeds and white septums. Cut the flesh into cubes. Chop the green onions with rings. 3. Forcemeat divided into 4 parts. One portion in the form of an elongated flat cake put on a greased baking sheet and put on it red pepper. Then - the next portion of meat and green onions, a third portion of meat, yellow pepper and the remaining meat. To form a loaf. 4. Cut onions into slices, tomatoes into halves and spread around meat. Bake for 30 minutes at 200 °. Preparation time: 35 minutes In one portion 560 kcal Proteins - 35 g, fats - 40 g, carbohydrates-16 g.

Suprik "Assorti"

For 6 servings:

  • 600 g of tomatoes
  • 200 g celery
  • 1 pod of sweet pepper
  • 50 g of olive oil
  • 400 g of young eggplant
  • 1 teaspoonful. Spoon of flour
  • 200 g sour cream
  • 30 g of dill greens
  • salt
  • Pepper to taste

Cooking recipes:

1. Pour the tomatoes with boiling water and cook for 10 minutes. Then wipe through a colander. 2. Celery cut into small pieces, the pepper pulp finely chopped. Prepared celery pour 2 liters of water, add olive oil, season to taste and cook for 20 minutes. 3. Eggplant peel, cut into slices, add salt and leave for 15 minutes. Then add to the soup and cook for 15 minutes. Flour the flour with sour cream, combine with tomatoes and add to the soup. Bring to a boil and remove from heat. 4. Dill greens and finely chop. When serving on a table in each bowl of soup put the shredded greens. Preparation time: 60 minutes In one portion 140 kcal Proteins - 3 g, fats -10 g, carbohydrates-12 g.

Salad with watermelon

For 6 servings:

  • 150 grams of lettuce
  • 1 medium watermelon
  • 250 g of pineapple
  • 150 grams of feta cheese
  • 2 table. Tablespoons olive oil
  • Juice of 1 lemon
  • 100 g of peeled pine nuts
  • 50 grams of basil
  • Black ground pepper to taste

Cooking recipes:

1. Lettuce leaves are washed, dried and put on a large flat dish. Watermelon cut into slices, remove the seeds, cut the flesh into large triangles and lay them on the lettuce leaves. 2. Peel the pineapple, cut into thin circles and remove the core. Then divide into slices and lay on the triangles of watermelon. Feta cheese cut into small cubes and lay on top of pineapple. 3. Basil to sort and finely chop. Mix olive oil with lemon juice and basil. The resulting sauce to pour a layer of cheese, sprinkle cedar nuts on top and pepper a little. Preparation time: 25 minutes In one portion 321 kcal Proteins - 11 g, fats - 21 g, carbohydrates - 25 g.

Cake with fresh plums

For 12 servings:

  • 5 eggs
  • 125 g of butter
  • 250 g of granulated sugar
  • 125 g of flour
  • 50 g of ground walnuts
  • 80 g of milk
  • 2 teas. Spoons of baking powder
  • 500 g of sink
  • 50 g of fruit juice
  • 20 g of gelatin
  • 150 g of bitter chocolate
  • 200 ml cream

Cooking recipes:

1. Knead dough from 2 eggs, 100 grams of sugar, milk, butter, nuts and flour with a baking powder. Bake for 30 minutes at 180 °. 2. Plums without pits to put out with juice and 50 g of sugar (3 min) and rub through a colander. 3. For gelatin cream, dilute in 2 tablespoons of warm water. Beat 3 eggs with 100 grams of sugar in a water bath. Stir in gelatin, chocolate and whipped cream. Put half the cream on the cake, place it for 20 minutes in the cold, then put the plum puree and the remaining cream. Preparation time: 80 min. In one portion 407 kcal Proteins - 6 g, fats - 25 g, carbohydrates - 42 g.

"Chicken in the Cherry" salad

  • 3 chicken fillets
  • 1 lemon
  • 4 champignons
  • 100 g of butter
  • 200 g of pitted cherries
  • 100 ml of white wine
  • 100 grams of lettuce
  • 3 table. Spoonful of vinegar
  • 2 table. Tablespoons olive oil
  • 50 grams of crackers

Cooking recipes:

1. Lemon scalded with boiling water, remove the zest and squeeze the juice. Fry the fillets in 50 g of butter. Add lemon juice, 1 teaspoonful. Spoon of lemon zest, stew for 10 minutes, cool. 2. Cut the mushrooms. Fry in butter. Cherry pour wine, stew for 5 minutes and recline in a colander. 3. Mix the vinegar with salt, zest and olive oil. Lay salad leaves, mushrooms, croutons and cherries. Pour the sauce. Preparation time: 30 minutes In one serving 270 kcal Proteins-32 g, fats - 11 g, carbohydrates -19 g.

Salad with tuna and lemon juice

For 4 servings:

  • 3 pods of sweet pepper
  • 2 onions
  • 50 ml of tomato juice
  • 1/2 lemon juice
  • 1/2 tea. Tablespoons sauce
  • 1 can of canned tuna
  • salt
  • 125 ml of olive oil
  • parsley
  • black pepper
  • sugar

Cooking recipes:

1. Cut the sweet pepper into small pieces, onion - thin rings. Cut the fish into slices with a fork. 2. Prepare the sauce. Mix the tomato juice with butter, lemon juice and Tabasco sauce. Spice a pinch of sugar, salt, pepper. Stir in the sauce finely chopped greens. Drizzle the vegetables with sauce. Preparation time: 20 minutes In one portion 540 kcal Proteins - 25 g, fats - 20 g, carbohydrates-12 g.

Pepper with filling

  • 170 g of butter
  • 6 pods of red sweet pepper
  • 1 pod of yellow sweet pepper
  • 200 grams of ham
  • 20 g of parsley greens
  • 180 g feta cheese
  • 60 g of lettuce
  • spice

Cooking recipes:

1. Wash red pepper, remove core and seeds. Butter butter with feta well knead. 2. Mix with the pre-cut yellow pepper, greens and ham. To season. 3. Cheese densely stuff the pods of red pepper and put it in the cold for 2 hours. Wash the salad leaves, peel and spread on a platter. 4. Stuffed peppers cut into mugs, put on lettuce leaves and decorate with dill sprigs. Preparation time: 130 minutes In one portion 220 kcal Proteins - 14 g, fats - 11 g, carbohydrates - 20 g.

Zucchini with ham

  • 4 zucchini
  • 200 g of champignons
  • 200 g of leek
  • 150 g celery root
  • 2 carrots
  • 200 grams of ham
  • 6 table. Spoons of olive oil
  • 150 g mozzarella cheese
  • 8 branches of basil
  • spice

Cooking recipes:

1. Zucchini wash, cut in half and remove the seeds. 2. Wash the champignons, peel onion and cut into thin slices. Celery, ham, mushrooms and carrots cut into small cubes. 3. Vegetables with mushrooms fry in 3 tablespoons of olive oil (7 minutes). Add the ham and brown it. Salt, hold on the fire under the lid 5 min. 4. Heat the oven to 180 °. Zucchini halves fill the filling, put in a greased form. Cut the cheese into slices and lay them on top of the filling. Bake for about 30 minutes. Before serving, decorate with sprigs of basil. Preparation time: 50 minutes In one portion 220 kcal Proteins - 24 g, fats - 11 g, carbohydrates - 32 g.

Fish appetizer

  • 3 eggplant
  • 200 grams of fish (better than river)
  • 3 tomatoes
  • salt
  • Ground black pepper
  • 4 table. Tablespoons olive oil
  • lemon juice
  • Salad leaves
  • 4 cloves of garlic
  • 150 g of mayonnaise

Cooking recipes:

1. Wash fish, cut and separate the meat from the bones. Cut into slices and sprinkle with lemon juice. Fry on both sides in 2 tablespoons of olive oil. 2. Eggplant wash and clean. Slice along the plates. Fry in the remaining olive oil until golden brown. From the frying pan, place on a paper towel to absorb excess fat. 3. Wash tomatoes and cut into circles. For each slice of eggplant, put a piece of fish fillets and a slice of tomato. Collapse the rolls and fasten the skewers. 4. Peel the garlic, pass through the press and mix with mayonnaise. Season with black pepper. Rolls pour with sauce. Serve cold in salad leaves. Preparation time: 50 minutes In one portion 312 kcal Proteins - 56 g, fats - 32 g, carbohydrates - 47 g.

Tomatoes with squid

  • 200 g of squid carcasses
  • 6 tomatoes
  • 1 red onion
  • 1 table. A spoon of vegetable oil
  • 1 pod of green sweet pepper
  • 20 grams of dill and parsley greens
  • 150 g of mayonnaise
  • 50 grams of lettuce leaves
  • spice
  • mayonnaise

Cooking recipes:

1. Wash squid, put in boiling water and cook for 4 minutes. Fold in a colander, allow to cool and cut into cubes. 2. Wash tomatoes, dry and remove the bases of the peduncles. Cut off the tops, remove the flesh and chop it finely. Peel onion, wash and finely chop. 3. Heat the vegetable oil in a frying pan, put onion and fry for 5 minutes until golden brown. Remove from heat and allow to cool. Pepper is washed, cut in half and remove the stem with the seeds. 4. Cut one half in half and chop it in thin strips. The second one is small cubes. 5. Wash greens, dry and finely chop. Mix the chopped squid, tomato pulp, onion and pepper. Salt, pepper and season with mayonnaise. 6. Gently stuff the tomatoes and decorate with straws of green pepper. Wash the leaves of lettuce, dry and put on a dish. Put tomatoes on top and serve. Preparation time: 15 minutes In one serving 165 kcal Proteins - 9 g, fats - 5 g, carbohydrates-11 g.

Cream-borscht with cheese

For 4 servings:

  • 300 g of beetroot
  • 1 large carrot
  • 1 onion
  • 250 g of potatoes
  • 1 sour apple (for example, Antonovskoe)
  • 100 g of goat cheese
  • Broth meat

Cooking recipes:

1. Pour the meat with water, bring to a boil and remove the foam. Cook 1-1.5 hours. Broth the broth. 2. Boil the beets (40 minutes), peel and cut into large slices. Peel potatoes, cut into cubes. Chop onion, carrot cut into circles and pass in vegetable oil (10 min). Bring to a boil 1 liter of broth, add onions, carrots and potatoes, cook for 20 minutes. 3. Mix the beets and mash, season with salt and pepper. 4. Borsch pour on the bowls. Cut the goat cheese into cubes and add to the borsch. Apple cut into strips (or grate) and sprinkle the dish. Preparation time: 35 minutes In one serving 320 kcal Proteins-16 g, fats - 21 g, carbohydrates-13 g.

Sweet pepper cream soup

  • 3 table. Tablespoons olive oil
  • 180 g grated cheese
  • 4 yellow peppers pods
  • 1 onion
  • 1 clove of garlic
  • 500 g of vegetable broth
  • 200 ml cream
  • salt
  • 2-3 drops of balsamic vinegar
  • 40 g pumpkin seeds
  • 30 g of pitted olives
  • Parsley greens

Cooking recipes:

1. Fry the frying pan 1 table. A spoonful of oil, put a teaspoon of circles of grated cheese and fry on high heat until golden brown. 2. Cut the pulp of sweet pepper into pieces. Chop onion and garlic, fry in 1 table. Spoon of oil. Pour broth, add pepper and cook for 20 minutes. 3. Soup to mash. Stir the cream, heat the soup, season with salt and season with vinegar. Grind the greens, cut the olives into rings and, together with the seeds, passurize in the remaining oil. Sprinkle soup with a spicy mixture and serve with cheese chips. Preparation time: 30 minutes In one serving 450 kcal Proteins -13 g, fats - 37 g, carbohydrates -16 g.

Carrot soup with mashed potatoes

For 4 servings:

  • 1 onion
  • 3 large carrots
  • 1 parsley root
  • 2 large potato tubers
  • 100 g of butter
  • 300 g of milk
  • 2 yolks
  • 20 g of parsley and dill greens
  • Salt - ground black pepper to taste

Cooking recipes:

1.Chop onion, carrots and parsley root grate on a large grater. Peel potatoes and cut into small cubes. 2. Vegetables passer in butter (10 min). Pour 300 ml of hot water, 250 ml of milk, season to taste and cook for 15 minutes. 3. Rinse the yolks with the remaining milk, put into soup, bring to a boil and remove from heat. Soup is mashed with a blender. 4. Parsley and dill, cut into small pieces. Sprinkle the soup with herbs before serving. Preparation time: 20 minutes In one portion 371 kcal Proteins - 7 g, fats - 28 g, carbohydrates - 25 g.

Melon soup with prawns

For 10 servings:

  • 1 melon (about 1.5 kg)
  • 300 g of tomatoes
  • 500 g of peeled shrimp
  • 200 g of cream
  • 1 teaspoonful. Spoon of ground nutmeg
  • 300 g of smoked ham
  • 30 g of dill greens
  • Salt to taste

Cooking recipes:

1. Tomatoes to beat with boiling water, peel and remove the stems. Cut the melon in half and remove the seeds. Cut the pulp and cut into small pieces. Add cream, nutmeg, tomato pulp, salt and pure with a blender. The resulting mass is put in the refrigerator for 30 minutes. 2. Boil the prawns in salted water (5 minutes). Cut the smoked ham into thin, narrow strips. Finely chop the greens. 3. Chilled soup to pour on plates. In each put the cooled shrimp and chopped ham. Decorate the soup with herbs. Preparation time: 45 minutes In one portion 179 kcal Proteins - 16 g, fats - 7 g, carbohydrates - 15 g.

Hepatic cake

  • 500 g of raw beef liver
  • 0.5 liters of milk
  • 1 onion
  • 3 eggs
  • 6 table. Spoons of flour
  • salt
  • Ground black pepper
  • 2 table. Tablespoons vegetable oil
  • 400 g of mayonnaise
  • 200 g of hard cheese

Cooking recipes:

1. Remove the liver from the films, remove the ducts. Pechenku together with the bulb twice through a meat grinder or chop in a blender. Add eggs, milk, flour, spices and mix well. 2. On vegetable oil from the prepared test to bake thin pancakes (5-7 pieces). Z.Syr grate on a fine grater, mix with mayonnaise and smear pancakes. Decorate the finished cake at your own discretion. Preparation time: 50 minutes In one portion 608 kcal Proteins - 31 g, fats - 49 g, carbohydrates-16 g.

Crab sticks with stuffing

For 8 servings:

  • 500 g crab sticks

For filling:

  • 300 g of champignons
  • 200 g of onions
  • 1 table. A spoonful of butter
  • Salt
  • pepper
  • 100 g of cheese
  • 1 teaspoonful. Spoon of mayonnaise
  • 3 table. Spoons of vegetable oil.

For batter:

  • 2 eggs
  • For 1 table. Spoon of flour and mayonnaise

Cooking recipes:

1. Chop the onion, chop the mushrooms into thin slices. Passer in butter (10 min), season and allow to cool well. Grate the cheese on a large grater. Combine champignons with cheese and mayonnaise, stir. 2. Crab sticks to expand into rectangular strata, stuff the prepared stuffing and roll into rolls. 3. Mix the listed ingredients for batter. Roulettes dipped in batter and fry in vegetable oil (1-2 minutes). Preparation time: 35 minutes In one portion 298 kcal Proteins -19 g, fats - 18 g, carbohydrates-16 g.

You have learned many useful recipes, simple dishes for every day. Try to cook them yourself, you will succeed.

Pay attention to: