/ / وصفات بسيطة من الأطباق المنزلية

وصفات المنزل المطبوخ بسيطة

اليقطين محلية الصنع، ب، النباتات</ P>
  • 200 غرام من الفطريات مخلل
  • الجدول 1. ملاعق الزيت النباتي
  • 1 بصلة
  • 200 غرام من لب اليقطين
  • 1 خيار
  • القشدة الحامضة
  • 1 تفاحة
  • توابل
  • خضرة
  • 2 الطماطم (البندورة)

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. غسل الفطر. يمكن قطع كبيرة منها مع لوحات. قطع البصل إلى مكعبات صغيرة ويقلى في الزيت. 2. يقطع اليقطين إلى مكعبات (يمكن أن تكون التماثيل) ويطهى في 1 لتر من الماء 10-15 دقيقة. 3. قطع الطماطم في نصف، قشر الخيار، وختم رقيقة وإضافة جنبا إلى جنب مع الفطر في قدر مع اليقطين. الملح والفلفل وتترك على نار هادئة لمدة 15 دقيقة أخرى. الحساء لنشرها على لوحات. قشدة الحامض للموسم مع التوابل والخضر المفروم بدقة. تخدم في قارب المرق بشكل منفصل. وقت التحضير: 35 دقيقة في جزء واحد 248 سعرة حرارية البروتينات - 27 غرام، والدهون - 17 غرام، والكربوهيدرات - 29 غرام.

راتاتوي مع كورجيتس

  • 2 حبات متوسطة الحجم
  • 2 الجدول. زيت الزيتون ملعقة طعام
  • 2 قرون من الفلفل الأحمر
  • 2 الباذنجان
  • 2 كوسة صغيرة
  • 2، البندورة المعلبة
  • على 1/3 تشيس. والملاعق من روزماري الأرض والبقدونس والفلفل الأسود

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. تنظيف الرأس وتقسيمها إلى حلقات. يتم غسل الفلفل، وقطع في نصف، وإزالة الجذعية مع البذور ويقطع إلى مكعبات. الباذنجان غسل وجافة، وإزالة ينبع ويقطع إلى مكعبات. الاسكواش لغسل وتجفيف ويقطع إلى شرائح. 2. في قدر، تسخين الزيت ويقلى في البصل والفلفل والباذنجان لمدة 20 دقيقة. قشر الثوم ويمر عبر الصحافة. إضافة مع كوسة للخضروات. الحساء لمدة 10 دقائق أخرى. مع الطماطم المعلبة، قشر الجلد، وقطع اللحم وإضافة إلى الخضار مع التوابل. الحساء حتى القيام به لمدة 10 دقيقة. وقت التحضير: 30 دقيقة في جزء واحد البروتينات - 27 غرام الدهون - 45 غرام، والكربوهيدرات - 14 غرام.

البرقوق محلية الصنع كومبوت

لكل 2 لتر:

  • 1.2 كجم من المصارف
  • 4 أكواب من الماء
  • 2 كوب قصب السكر
  • 1 جدول. ملعقة من رم

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. مسح الخوخ، وغسل وإزالة ينبع. 2. للحصول على شراب جلب الماء يغلي مع السكر الحبيبية. البرقوق صب شراب المغلي، بعد 3 دقائق، واستنزاف السائل في قدر. الفواكه وضعت بعناية (لا تصب!) في جرة معقمة. شراب يغلي مرة أخرى، صب الروم وإزالتها من الحرارة. 3. صب الخوخ مع شراب ساخن، وضع جرة في وعاء مع الماء الساخن. بستوريز لمدة 5-7 دقائق، ثم أغلق مع غطاء المسمار. 4. تسليم العلبة، لفها ببطانية، احتفظ بها حتى تبرد تماما. الخوخ من كومبوت - تعبئة جيدة للفطائر. وقت الطهي: 35 دقيقة.

جوهرة حلوة لذيذ

لكل لتر واحد:

  • 300 غرام من الفراولة
  • 100 غرام من الكشمش الأحمر
  • 3 أكواب من السكر
  • 150 غرام من الكرز

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. يتم تنظيف الفراولة، وتشطف بالماء البارد وإزالة ينبع. الكشمش الأحمر لغسل وتجفيف وفرك من خلال مصفاة مع خلايا صغيرة. الحصول على الفراولة المهروسة تملأ، ملء نصف من السكر وتترك لمدة 2 ساعة. 2. الكرز يغسل، وإزالة العظام، وملء السكر المتبقي ويترك لمدة 1 ساعة، ثم وضعت على النار و، واثارة، وجلب ليغلي ويطهى لمدة 5 دقائق. 3. هريس الفراولة والكشمش السكر مع التحريك باستمرار، وجلب ليغلي ويطهى لمدة 3 دقائق. إضافة الكرز في شراب، وإثارة ويطهى لمدة 10 دقائق، وإزالة الرغوة. السماح لتبرد تماما ووضع النار مرة أخرى لمدة 10-15 دقيقة. المربى الساخن تصب في جرة جافة معقمة وتغطي مع غطاء المسمار. وقت الطهي: 40 دقيقة.

مربى بلاك بيري

إعداد وجبات الطعام وصفة:

التوت فرز، وضعت في مصفاة وتزج فيوعاء من الماء، ثم اخراجه والسماح للمياه استنزاف. كرر 3 مرات، في كل مرة تغيير المياه. بلانش نصف التوت لمدة 3 دقائق، ثم فرك من خلال مصفاة مع خلايا صغيرة لإزالة الحبوب. 2. قشر التفاح من قشر، وإزالة جوهر، وقطع لحم في شرائح. أعدت هريس من التوت تتحد مع شرائح التفاح، ويطهى لمدة 5 دقائق. يضاف العليق المتبقي والسكر، مع التحريك المستمر، يطهى لمدة 30 دقيقة. تحقق من الاستعداد عن طريق إسقاط المربى على الصحن: إذا لم ينتشر قطرة، والمربى جاهز. إذا لم تكن جاهزة، كوك لمدة 10-15 دقيقة أخرى. وقت الطهي: 35 دقيقة.

الكمثرى كومبوت

لكل لتر واحد:

  • 300 غرام من ناضجة، مع الكمثرى اللحم سميكة
  • 1/4 الشاي. ملعقة كبيرة من حامض الستريك.

للشراب:

  • 1 كوب من السكر لكل لتر من الماء
  • 3-4 قطع. القرنفل

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. إعداد ابيضاض السائل: حل حامض الستريك في 1 لتر من الماء الساخن (80 درجة). 2. غسل الكمثرى، إزالة ينبع وقطع رقيقة قشر. يتم تنظيف الثمار من البذور ومقطعة إلى شرائح، وانخفض في حل استعداد والاحتفاظ بها لمدة 15 دقيقة. بعد يبيض الكمثرى غسلها بالماء البارد ووضعها في جرة. إعداد شراب. يغلي الماء بالسكر، ويضيف القرنفل ويطهى لمدة 15 دقيقة. مع شراب ساخن صب الكمثرى، وضع جرة في وعاء مع الماء للتعقيم. وقت التعقيم هو 15 دقيقة في 100 درجة. 3. بحلول نهاية جرة العلاج بإحكام إغلاق الغطاء، بدوره أسفل الرقبة ولتبرد في درجة حرارة الغرفة. وقت الطهي: 30 دقيقة.

سيميسويت كومبوت من الخوخ

لكل 2 لتر:

  • 700 غرام من الخوخ (أو الكرز، التوت والتفاح)
  • 1.5 ملعقة كبيرة. سكر
  • الجدول 1. ملعقة كبيرة عصير ليمون

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. إذا كومبوت من الخوخ أو التفاح، فإنها تحتاج إلى بلانش في الماء المغلي (التي ينبغي أن تضاف عصير الليمون). تراجع الفاكهة في الماء المغلي، واخراجها ثم تراجع بسرعة في الماء البارد. 2. تقشير الجلد، قطع الفاكهة في نصف، إزالة الحجر. قطع اللحم إلى شرائح. 3. الفاكهة وضعت في جرة معقمة، وملء مع السكر وصب الماء المغلي إلى حافة. ختم الغطاء بإحكام. 4. في حالة الكرز، يجب غسل التوت، وإزالة العظام. ملء بالسكر ويغلي حتى يتم حله تماما. وبالمثل عند إعداد التوت بدون بذور. 5. نقل إلى علب أعدت، صب الماء المغلي إلى الأعلى و نشمر الغطاء. 6. أدر الجزء السفلي من الجرة رأسا على عقب والسماح لها يبرد. تخزينها في مكان بارد ومظلم.

كومبوت "الأناناس محلية الصنع"

لكل لتر واحد:

  • 1 كوسة
  • 200 جرام البرقوق أو البرقوق
  • 700 مل من الماء
  • 0.5 كوب من السكر
  • 2 جهاز كمبيوتر شخصى. القرنفل
  • 1 / 2czech. ملاعق من الخل 9٪

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. غسل الكوسة، إذا رغبت في ذلك، قشر وخفضها إلى دوائر متوسطة. 2. في علب معقم أعدت، طبقات طبقات من البرقوق غسلها، قطع شرائح من الكوسة ومرة ​​أخرى الكرز البرقوق. 3. غلي الشراب. السكر والماء والخل تجمع وتجلب ليغلي. 4. إعداد الكوسة وشراب البرقوق الكرز إلى حواف العلبة. 5. لفة البنوك، تسليم الغطاء مع بطانية، ترك حتى تبريد تماما. تخزينها في مكان بارد.

مربى القرع

يخدم 4:

  • 1.5 كجم من الاسكواش
  • 3 البرتقال
  • 1 الليمون
  • 1.5 كجم من السكر

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. الاسكواش لغسل، قشر. كل قطع الفاكهة في نصف، وإزالة البذور، وقطع الجسد إلى مكعبات. 2. يجب غسل البرتقال والليمون جيدا. لا تقشر قشر، وقطع الحمضيات أولا في دوائر رقيقة. إزالة العظام، ومن ثم قطع كل من الدوائر إلى أرباع. 3. لجعل شراب 1.5 كجم من السكر، صب كوب من الماء البارد، واثارة، وجلب ليغلي ويطهى لمدة 10 دقائق، حتى يذوب السكر تماما. إزالة من الحرارة وباردة قليلا. 4. ضع الاسكواش في الشراب ووضعه على النار مرة أخرى. بعد الغليان، يطهى لمدة 5-7 دقائق، التحريك. 5. يضاف البرتقال المفروم والليمون، ويجلى ليغلي ويطهى على نار صغيرة لمدة 40-45 دقيقة. ثم إزالة من الحرارة. 6. عندما يبرد المربى تماما أسفل، صب في علب أعدت، أغلق الأغطية، ووضع أكواب من الورق تتبع. وقت الطهي: 65 دقيقة.

المشمش كومبوت

لكل لتر واحد:

  • 400 غرام من المشمش
  • 0.7 كوب السكر
  • 1/3 كوب من عصير الليمون

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. المشمش (لاحظ أن الفواكه الخضراء ستحافظ على الشكل، والنضج سيعطي نكهة أكثر) شطف جيدا. 2. الفواكه تقسم إلى نصفين. إزالة العظام. إذا رغبت في ذلك، يمكنك تنظيف نوى القشرة، ثم تحرق بالماء المغلي وإزالة منها قشر. نواة المشمش مثل اللوز، ويمكن أن تضاف إلى كومبوت أو المربى. 3. أضعاف المشمش في جرة معقمة، صب كل طبقة من السكر. 4. صب عصير الليمون. تغطية والسماح الوقوف حتى يسمح الفاكهة لاستنزاف. صب الماء المغلي وتعقيم لمدة 40 دقيقة. 5. نشمر ووضع علب "رأسا على عقب" في مكان مظلم. وقت الطهي: 90 دقيقة.

مربى توت

لكل 2 لتر:

  • 2 كغ من توت
  • 2 كجم من حبيبات السكر

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. يتم شطف التوت جيدا، وتصب في أطباق المينا. إضافة 1 كجم من السكر وكوب من الماء البارد. 2. التوت وضعت على النار لمدة 5 إلى 7 دقائق، حتى أن التوت تصبح لينة والسماح للعصير. 3. أعط التوت للوقوف لمدة ساعتين تقريبا، ثم حول التوت إلى مصفاة، واستنزاف العصير، ولكن لا تصب. 4. امسح التوت من خلال غربال بحيث تصبح عصيدة. صب عصير جمعها ووضع على النار. 5. بعد الغليان إلى التوت إضافة كيلوغرام آخر من السكر، ويطهى على نار خفيفة لمدة 15-20 دقيقة، واثارة. 6. اختياريا، في هذه المرحلة، يمكنك إضافة 1 كاي. ملعقة من حامض الستريك - لتعزيز طعم وسلامة المنتج النهائي. 7. بعد أن يذوب السكر تماما، إزالة المربى من الحرارة، صب فوق الجرار معقمة ولفة. الحفاظ على المربى ويفضل في الثلاجة.

المشمش المربى

لكل 2 لتر:

  • 1 كغم من المشمش
  • 1 كجم من السكر
  • قليل من الملح
  • 100 مل من عصير الليمون

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. غسل المشمش، وتقسيم إلى نصفين وإزالة العظام. اللحم في مقلاة، صب الماء بحيث بالكاد تغطي المشمش. 2. كوك على نار متوسطة لمدة 20 دقيقة حتى المشمش تصبح لينة. أضعاف في مصفاة والسماح للمياه لاستنزاف. اللحم فرك من خلال غربال، بحيث المشمش تحولت إلى عصيدة. 3. صب عصير الليمون إلى خليط المشمش، إضافة السكر، قليل من الملح. كل مزيج وضعت على حريق صغير. 4. كوك، التحريك، حوالي نصف ساعة، وإزالة رغوة بيضاء بشكل دوري مع الضوضاء. 5. استعداد مربى الساخنة صب على استعداد البنوك. نشأة نشيط. تخزينها في مكان بارد.

الفطيرة الملكية

في 8 حصص:

للعجينة:

  • 4 صفار البيض
  • 2 كوب طحين
  • 0.5 كوب من السكر
  • 100 غ من الزبدة
  • 0.5 ملعقة صغيرة. صودا سلاكد
  • زيت نباتي للخبز.

لمرنغ:

  • 4 البروتين
  • 0.5 كوب من السكر.

لالحشوة:

  • 300 غرام من الفراولة، التوت أو غيرها من التوت الطازج

إعداد وجبات الطعام وصفة:

فصل صفار. تغطية البروتينات ووضعها في الثلاجة. يولكس طحن مع 0.5 كومة. والسكر والزبدة المخففة، إضافة الدقيق المنخل والصودا المغطاة. دلك عجينة رقيقة ومرنة. يجب غسل التوت، تجفيفه وتجفيفه. 4 قم بتسخین الفرن إلی 200 درجة. يجب أن يكون الشكل للخبز مدهون بالزيت النباتي. وضع العجين في قالب وانتشرت عليه بحيث يغطي والجانبين. تغطية العجين مع ورقة جامعية، صب البازلاء على رأس. ضع في الفرن لمدة 5 دقائق. ثم إزالة البازلاء والورق، ووضع على التوت الذرة على طبقة مسطحة وخبز لمدة 10 دقيقة أخرى. 5. تغلب على البيض المبرد مع خلاط بسرعة عالية، مضيفا تدريجيا 0.5 مداخن. من حبيبات السكر. يجب أن تكون رغوة كثيفة جدا أنه إذا كتب في ملعقة وتسليمها، فإنه لا يسقط. وضع كتلة البروتين على الكعكة مع حقنة الطهي. خبز لمدة 15 دقيقة أخرى، والحد من الحرارة. تبريد الكعكة دون أخذها من القالب، ثم وضعه على الطبق. يمكن خبز هذه الكعكة ليس فقط مع التوت، ولكن أيضا مع الجبن المنزلية، مختلطة مع السكر. وقت الطهي: 50 دقيقة.

كعكة مع مالينكا

  • 70 غرام من الطحين
  • 1 ملعقة شاي. ملعقة صغيرة من مسحوق الخبز
  • 2 بيضة
  • 120 غرام من مسحوق السكر
  • 50 غرام من الجبن كريم دسم
  • تلذذ الليمون من 1
  • الجدول 1. ملعقة كبيرة عصير ليمون
  • 100 غرام من التوت
  • 2-3 الجدول. ملاعق من هلام التوت، أعدت من الكيس

إعداد وجبات الطعام وصفة:

تسخين الفرن إلى 190 درجة. إعداد العجين. فرز الدقيق ومسحوق الخبز. ضربت البيض مع 100 غرام من مسحوق السكر، وتخلط مع الطحين ومسحوق الخبز. شكل ورقة مع ورقة الخبز، صب العجين على ذلك وسلس ذلك. وضعت في الفرن والخبز لمدة 25 دقيقة. الانتهاء من كعكة للخروج من الفرن، والسماح لتبرد قليلا في النموذج، ثم بدوره على منشفة، وإزالة ورقة الخبز وترك حتى تبرد تماما على طبق كبير. - دسم الجبن الذائب طحن مع ذوق الليمون وعصير الليمون والباقي مسحوق السكر. تبريد الكعكة بالتساوي مع كتلة الجبن. يتم غسل التوت، فمن الجيد السماح لها استنزاف ووضع على كتلة الجبن. إعداد هلام وتطبيقه الساخن على التوت. وضع في الثلاجة لمدة 1 ساعة، ثم تخدم. وقت التحضير: 100 دقيقة في جزء واحد 215 سعرة حرارية البروتينات - الدهون - 5 غرام، الكربوهيدرات - 39 غرام.

الكعكات بشكل كوب، ب، شجرة المشمش، ضغط

  • 200 جرام الشوكولاته ذابت الجبن
  • 2 بيضة
  • 1 جدول. ملعقة من السكر
  • 60 مل من القشدة الحامضة
  • 2 جدول. ملاعق من الزبدة المذابة
  • 1.5 ملعقة شاي. ملعقة من مسحوق الخبز
  • 150 غ دقيق
  • ملح
  • السمن للتشحيم القوالب
  • 70 غرام من المربى واللوز المفروم

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. عجن العجين. ضرب البيض بالسكر ويخلط مع الجبن. إضافة قشدة حامضة، زبدة والملح والمزيج. الجمع مع الطحين ومسحوق الخبز. 2. إعداد قوالب ملء الاختبار مع 2/3 و - في الفرن لمدة 20 دقيقة في 190 درجة، تسمح لتبرد لمدة 10 دقيقة في مكان دافئ. 3. ثم الحصول على الكعك من القوالب، واخراج قطعة صغيرة من الوسط من كل كب كيك مع ملعقة صغيرة. "سريدينكا" سحق، مختلطة مع المكسرات والمربى. ملء الخليط الناتج مع الكعك. وقت التحضير: 50 دقيقة في جزء واحد 438 سعرة حرارية البروتينات - 15 غرام، والدهون - 26 غرام والكربوهيدرات - 37 غرام.

كعك "لاكومكا"

في 12 الوجبات:

  • 200 غرام من الزبدة والسكر
  • 1 مغلف من فانيليا
  • 3 بيض - 1 ملعقة صغيرة لكل منهما. ملعقة من مسحوق الخبز والقرفة المطحونة - 300 غرام من الدقيق
  • السمن ل تشحيم ورقة الخبز
  • 200 غرام من الشوكولاته
  • 30 غ من الزبدة
  • 20 مل كريم
  • 150 غرام من مربى التوت البري
  • رقائق جوز الهند

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. عجن العجين. النفط يطحن مع السكر والفانيليا حتى يذوب تماما. دفع بيضة واحدة في، في كل مرة خلط الكتلة. إضافة الدقيق، ومسحوق الخبز والقرفة وتخلط جيدا. وضع العجين على ورقة الخبز أعدت والخبز لمدة 20 دقيقة في 180 درجة. تبريد قطع الكعكة إلى 2 أجزاء. انخفاض الشحوم مع مربى التوت البري وتغطية الجزء العلوي. 2. تذوب الشوكولاته في حمام مائي، إضافة الزبدة، كريم، وجلب ليغلي. الصقيل الناتجة صب الكعكة العليا والسماح للصقيل لتصلب. مقطعة إلى الكعك، كل يرش مع نجارة جوز الهند. وقت التحضير: 30 دقيقة في جزء واحد 574 سعرة حرارية البروتينات - 8 غرام، والدهون - 32 غرام، والكربوهيدرات - 67 غرام.

بيشكي، ب، برقوق، ضغط

يخدم 4:

  • الحليب 250ml الاتحاد
  • 75 غ من الزبدة
  • ملح 1 قرصة
  • 2 كوب طحين
  • 5-6 بيض
  • 30 غراما من الزبيب بدون بذور
  • 150 غرام من مربى البرقوق
  • الزيوت النباتية
  • مسحوق السكر

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. سخن الحليب. قطع الزبدة إلى قطع وأضيف إلى الحليب. يغلي، إضافة الملح، وإزالة من لوحة. خلط الدقيق الدقيق. 2. ضعه مرة أخرى على الموقد ويقلب حتى يصبح العجين على نحو سلس، ويظهر طلاء أبيض على الجزء السفلي من المقلاة. العجين لوضع في أواني عميقة وفي وقت واحد لدفع فيه 2 البيض. 3. بارد قليلا، ثم دفع بدوره بقية البيض، ولكن فقط بعد واحد سابق هو مختلطة تماما. 4. الزبيب صب الماء المغلي لمدة 20 دقيقة. ثم رمي في مصفاة. 5. خلط مربى البرقوق مع الزبيب وإضافة إلى العجين. 6. على ورقة الخبز مدهون، ساخنة، ونشر أجزاء صغيرة من العجين، وذلك باستخدام ملعقة غارقة في الماء البارد. 7. خبز في الفرن في 160 درجة حتى البني الذهبي لمدة 30 دقيقة. ثم قم بإيقاف تشغيل الفرن وتهدئه. بعد إزالتها ورشها مع مسحوق السكر. وقت التحضير: 60 دقيقة في جزء واحد 454 سعرة حرارية بروتينات - 30 غرام، دهون - 27 غرام، الكربوهيدرات - 42 غرام.

فطيرة التوت سريعة

في 8 حصص:

  • 3 بيضات
  • 2.5 كوب طحين
  • 170 غ من الزبدة
  • 150 غ من السكر
  • 1 ملعقة صغيرة. ملعقة من مسحوق الخبز «كيس من السكر الفانيليا
  • 100 مل من اللبن الطبيعي
  • 3 الجدول. ملاعق من عصير الليمون
  • 1.5 الجدول. ملاعق كبيرة من النشا
  • 2 الجدول. ملاعق مسحوق السكر

إعداد وجبات الطعام وصفة:

1. زبدة الزبدة مقطعة إلى قطع، وترك لمدة 20 دقيقة في درجة حرارة الغرفة لتليين. 2. ثم طحن النفط مع السكر والفانيليا السكر حتى متجانسة دسم الاتساق. 3. إلى كتلة دسم، وإدخال تدريجيا بيضة واحدة واللبن الطبيعي. 4. تحريك جيدا. خلط الدقيق مع مسحوق الخبز والنشا، فرز عدة مرات، وتخلط جيدا مع كتلة دسم. 5. يتم وضع نصف العجين في شكل مدهون ومستوى. 6. من الأعلى، انتشار المربى، وضع بقية العجين على رأس ومرة ​​أخرى التوت. 7. صب الكعكة مع عصير الليمون وخبز لمدة 40 دقيقة في 180 درجة. 8. لمدة 5-7 دقائق قبل الفطيرة جاهزة للرش مع مسحوق السكر والعودة إلى الفرن لمدة 10 دقيقة. يمكنك قطع الكعكة عندما يبرد. وقت التحضير: 60 دقيقة في جزء واحد 210 سعرة حرارية البروتينات - 12 غرام، والدهون - 56 غرام، والكربوهيدرات - 43 غرام.

حول ما مجموعة متنوعة من وصفات بسيطة من الأطباق المنزلية مقالنا يقول. يمكنك اختيار شيء لنفسك أو لعائلتك.

يرجى ملاحظة ما يلي:

/ / Simple recipes for home dishes

Simple home cooking recipes

Homemade pumpkin with vegetables</ P>
  • 200 g of pickled mushrooms
  • 1 table. A spoon of vegetable oil
  • 1 onion
  • 200 g of pumpkin flesh
  • 1 cucumber
  • sour cream
  • 1 apple
  • Spice
  • greenery
  • 2 tomatoes

Cooking recipes:

1. Wash the mushrooms. Large ones can be cut with plates. Onion cut into small cubes and fry in oil. 2. Pumpkin cut into cubes (can be figurines) and cook in 1 liter of water 10-15 minutes. 3. Cut the tomatoes in half, peel the cucumber, thinly chop and add together with the mushrooms in a saucepan with pumpkin. Salt, pepper and leave on low heat for another 15 minutes. Stew to spread out on plates. Sour cream to season with spices and finely chopped greens. Serve in a gravy boat separately. Preparation time: 35 minutes In one portion 248 kcal Proteins - 27 g, fats - 17 g, carbohydrates - 29 g.

Ratatouille with courgettes

  • 2 medium bulbs
  • 2 table. Tablespoons olive oil
  • 2 pods of red sweet pepper
  • 2 eggplant
  • 2 small zucchini
  • 2 canned tomatoes
  • For 1/3 of the cay. Spoons of ground rosemary, parsley and black pepper

Cooking recipes:

1. Clean the head and cut into rings. Peppers are washed, cut in half, removed the stem with the seeds and cut into cubes. Eggplant wash, dry, remove stems and cut into cubes. Squash to wash, dry and cut into slices. 2. In the saucepan, heat the butter and fry onion, pepper and eggplant in it for about 20 minutes. Peel the garlic and pass through the press. Add with zucchini to vegetables. Stew for 10 more minutes. With canned tomatoes, peel the skin, cut the flesh and add it to the vegetables with spices. Stew until done for about 10 min. Preparation time: 30 minutes In one portion Proteins - 27 g. Fats - 45 g, carbohydrates - 14 g.

Homemade plum compote

Per 2 liters:

  • 1.2 kg of drains
  • 4 glasses of water
  • 2 cups sugar cane
  • 1 table. Spoon of rum

Cooking recipes:

1. Wipe the plums, wash and remove the stems. 2. For the syrup bring to a boil water with granulated sugar. Plums pour boiling syrup, after 3 minutes, drain the liquid into a saucepan. Fruits carefully put (do not pour out!) In the sterilized jar. Syrup boil again, pour rum and remove from heat. 3. Pour the plums with hot syrup, place the jar in a container with hot water. Pasteurize for 5-7 minutes, then close with a screw cap. 4. Turn the bank over, wrap it with a blanket, keep it until it cools down completely. Plums of compote - a good filling for pies. Cooking time: 35 minutes.

Gem deliciously sweet

Per 1 liter:

  • 300 g strawberries
  • 100 g of red currant
  • 3 cups of sugar
  • 150 g of cherry

Cooking recipes:

1. Strawberries are cleaned, rinsed with cold water and removed stems. Red currant wash, dry and dry through a colander with small cells. The resulting mashed potatoes fill strawberry berries, fill them with half a sugar and leave for 2 hours. 2. Cherry wash, remove bones, fill with remaining sugar and leave for 1 hour. Then put on fire and, stirring, bring to a boil, cook for 5 minutes. 3. Strawberry with sugar and currant puree, stirring constantly, bring to a boil and cook for 3 minutes. Add the cherry in the syrup, mix and cook for 10 minutes, taking off the foam. Allow to cool completely and put on fire again for 10-15 minutes. Hot jam pour into a sterilized dry jar and close with a screw cap. Cooking time: 40 min.

Blackberry Gem

Cooking recipes:

Berries sort out, put in a colander and immerse inA pan of water, then take it out and let the water drain. Repeat 3 times, each time changing the water. Blanch a half of the berries for 3 minutes, then rub through a colander with small cells to remove the grains. 2. Peel the apples from the peel, remove the core, cut the flesh into slices. Prepared puree from blackberries combine with apple slices, cook for 5 minutes. Add the remaining blackberries and sugar, with continuous stirring, cook for 30 minutes. Check the readiness by dropping the jam on the saucer: if the drop does not spread, the jam is ready. If not ready, cook for another 10-15 minutes. Cooking time: 35 minutes.

Pear compote

Per 1 liter:

  • 300 g of mature, with a thick flesh pear
  • 1/4 c. Tablespoons of citric acid.

For syrup:

  • 1 glass of sugar per 1 liter of water
  • 3-4 pcs. Carnations

Cooking recipes:

1. Prepare the blanching liquid: dissolve the citric acid in 1 liter of hot (80 °) water. 2. Wash the pears, remove the stems and thinly cut the peel. Fruits peeled from seeds, cut into slices, lowered into a prepared solution and held there for 15 minutes. After blanching the pears washed with cold water and put in a jar. Prepare the syrup. Boil water with sugar, add cloves and cook for 15 minutes. With hot syrup pour the pears, place the jar in a pan with water for sterilization. The sterilization time is 15 minutes at 100 °. 3. After the treatment, the can is sealed with a lid, turned upside down and cooled at room temperature. Cooking time: 30 min.

Semisweet compote of peaches

Per 2 liters:

  • 700 g of peaches (or cherries, raspberries, apples)
  • 1.5 tbsp. Sahara
  • 1 table. Spoon of lemon juice

Cooking recipes:

1. If the compote of peaches or apples, they need to blanch in boiling water (which should be added lemon juice). Dip the fruit in boiling water, take it out and then quickly dip it into cold water. 2. Peeling from the peel, cut the fruit in half, remove the stone. Cut the flesh into slices. 3. Fruit put in a sterilized jar, fill with sugar and pour boiling water to the brim. Seal the lid tightly. 4. In the case of a cherry, the berries need to be washed, the bones removed. Fill with sugar and cook until it dissolves completely. Likewise do when preparing the seedless berries. 5. Transfer to prepared cans, pour boiling water to the top and roll up the lid. 6. Turn the bottom upside down and leave it to cool. Store in a cool, dark place.

Compote "Homemade Pineapples"

Per 1 liter:

  • 1 zucchini
  • 200 g Plums or plums
  • 700 ml of water
  • 0.5 cups of sugar
  • 2 pcs. Carnations
  • 1 / 2czech. Spoons of 9% vinegar

Cooking recipes:

1. Zucchini wash, if desired, peel and cut into medium circles. 2. In the prepared sterilized cans, lay layers of washed plum, sliced ​​pieces of zucchini and again cherry plum. 3. Boil the syrup. Sugar, water, vinegar combine and bring to a boil. 4. Prepare zucchini and cherry plum syrup to the edges of the can. 5. Roll the jars, turn over cover with a blanket, leave until completely cooled. Store in a cool place.

Jam from vegetable marrows

For 4 servings:

  • 1.5 kg of squash
  • 3 oranges
  • 1 lemon
  • 1.5 kg of sugar

Cooking recipes:

1. Squash to wash, peel. Each fruit cut in half, remove the seeds, and cut the flesh into cubes. 2. Oranges and lemon should be thoroughly washed. Do not peel the peel, cut the citrus fruit first in thin circles. Remove the bones, and then cut each of the circles into quarters. 3. To make a syrup of 1.5 kg of sugar, pour a glass of cold water, stirring, bring to a boil and cook for about 10 minutes, until the sugar completely dissolves. Remove from heat and cool a little. 4. Put the squash in the syrup and put it on the fire again. After boiling, cook for about 5-7 minutes, stirring. 5. Add chopped oranges and lemon, bring to a boil and cook over a small fire for 40-45 minutes. Then remove from heat. 6. When the jam has completely cooled down, pour it into prepared cans, close the lids, laying the mugs of tracing paper. Cooking time: 65 min.

Apricot compote

Per 1 liter:

  • 400 grams of apricots
  • 0.7 cup sugar
  • 1/3 cup of lemon juice

Cooking recipes:

1. Apricots (note that the greenish fruits will keep the shape, and the ripe will give more flavor) thoroughly rinse. 2. Fruits divide into halves. Remove the bones. If desired, you can clean the nucleoli of the crust, then scald with boiling water and peel them off. The nuclei of the apricot are like almonds, and they can be added to compote or jam. 3. Fold the apricots in a sterilized jar, pouring each layer of sugar. 4. Pour the lemon juice. Cover and let stand until the fruit is allowed to juice. Pour boiling water and sterilize for about 40 minutes. 5. Roll up and put the cans "upside down" in a dark place. Cooking time: 90 min.

Blueberry jam

Per 2 liters:

  • 2 kg of blueberry
  • 2 kg of granulated sugar

Cooking recipes:

1. Berries are well rinsed, poured into enameled dishes. Add 1 kg of sugar and a glass of cold water. 2. Berries put on fire for 5 to 7 minutes, so that the bilberries become soft and let the juice. 3. Give the berries to stand for about two hours, then turn the blueberries into a colander, drain the juice, but do not pour out. 4. Wipe the berries through a sieve so that they become a gruel. Pour the collected juice and put on fire. 5. After boiling to the bilberry add another kilogram of sugar, cook over low heat for 15-20 minutes, stirring. 6. Optionally, at this stage, you can add 1 cay. A spoonful of citric acid - to enhance the taste and safety of the finished product. 7. After the sugar has completely dissolved, remove the jam from the heat, pour over sterilized jars and roll up. Keep the jam preferably in the refrigerator.

Apricot jam

Per 2 liters:

  • 1 kg of apricots
  • 1 kg of sugar
  • a pinch of salt
  • 100 ml of lemon juice

Cooking recipes:

1. Peel apricots, divide into halves and remove the bones. Flesh in a pan, pour the water so that it barely covered the apricots. 2. Cook over medium heat for 20 minutes until apricots become soft. Fold in a colander and allow the water to drain. The flesh is wiped through a sieve so that the apricots turn into a gruel. 3. Pour the lemon juice to the apricot mixture, add sugar, a pinch of salt. All mix and put on a small fire. 4. Cook, stirring, about half an hour, periodically removing the white foam with a noise. 5. Ready jam hot pour over prepared banks. Hermetically roll up. Store in a cool place.

Royal Pie

For 8 servings:

For the test:

  • 4 yolks
  • 2 cups of flour
  • 0.5 cups of sugar
  • 100 g of butter
  • 0.5 tsp. Slaked soda
  • Vegetable oil for baking.

For meringues:

  • 4 protein
  • 0.5 cups of sugar.

For filling:

  • 300 g strawberries, raspberries or other fresh berries

Cooking recipes:

Separate the yolks. Cover the proteins and put in the refrigerator. Yolks grind with 0.5 stack. sugar and softened butter, add sifted flour and slaked soda. Knead a thin, elastic dough. The berries should be washed, drained and dried. 4 Heat the oven to 200 °. The form for baking should be greased with vegetable oil. Place the dough in a mold and spread it over so that it covers and the sides. Cover the dough with parchment paper, pouring peas on top. Put in the oven for 5 minutes. Then remove peas and paper, lay on the corn berries on a flat layer and bake for another 10 minutes. 5. Beat the cooled whites with a mixer at a high speed, gradually adding 0.5 stacks. of granulated sugar. Foam should be so dense that if it is typed in a spoon and turned over, it does not fall. Put the protein mass on the cake with a culinary syringe. Bake for another 15 minutes, reducing the heat. Cool the cake without taking it out of the mold, then put it on the dish. This cake can be baked not only with berries, but also with cottage cheese, mixed with sugar. Cooking time: 50 min.

Cake with malinka

  • 70 g flour
  • 1 teaspoonful. Spoonful of baking powder
  • 2 eggs
  • 120 g of powdered sugar
  • 50 g of creamy cream cheese
  • 1 lemon peel
  • 1 table. Spoon of lemon juice
  • 100 g of raspberry
  • 2-3 table. spoons of berry jelly, prepared from a sachet

Cooking recipes:

Heat the oven to 190 °. Prepare the dough. Sift the flour and baking powder. Eggs beat with 100 g of powdered sugar, mix with flour and baking powder. Form the paper with a baking sheet, pour the dough onto it and smooth it. Put into the oven and bake for 25 minutes. Finished cake to get out of the oven, allow to cool slightly in the form, then turn on the towel, remove the baking paper and leave until completely cooled down on a large platter. - Creamy melted cheese grind with lemon zest, lemon juice and the remaining powdered sugar. Cool the cake evenly with a cheese mass. Raspberry is washed, it is good to let it drain and put on cheese mass. Prepare the jelly and apply it hot to raspberry. Put in the refrigerator for 1 hour, and then serve. Preparation time: 100 minutes In one portion 215 kcal Proteins - fats - 5 g, carbohydrates - 39 g.

Cupcakes with apricot jam

  • 200 g chocolate melted cheese
  • 2 eggs
  • 1 table. A spoonful of sugar
  • 60 ml of sour cream
  • 2 table. spoons of melted butter
  • 1,5 tea. spoons of baking powder
  • 150 g of flour
  • salt
  • Margarine for lubricating molds
  • 70 grams of jam and chopped almonds

Cooking recipes:

1. Knead the dough. Eggs beat up with sugar and mix with cheese. Add sour cream, butter, salt and mix. Combine with flour and baking powder. 2. Prepared molds fill the test with 2/3 and - into the oven for 20 minutes at 190 °, allow to cool for 10 minutes in a warm place. 3. Then get the cupcakes from the molds, take out a small piece of the middle from each cupcake with a teaspoon. "Seredinka" crushed, mixed with nuts and jam. Fill the resulting mixture with cupcakes. Preparation time: 50 minutes In one portion 438 kcal Proteins - 15 g, fats - 26 g, carbohydrates - 37 g.

Cakes "Lakomka"

For 12 servings:

  • 200 g of butter and sugar
  • 1 bag of vanillin
  • 3 eggs - 1 teaspoonful each. a spoonful of baking powder and ground cinnamon - 300 g of flour
  • margarine for greasing a baking sheet
  • 200 g chocolate
  • 30 g of butter
  • 20 ml cream
  • 150 g of cranberry jam
  • coconut chips

Cooking recipes:

1. Knead the dough. Oil grind with sugar and vanilla until completely dissolved. Drive one egg in, each time mixing the mass. Add flour, baking powder, cinnamon and mix well. Put the dough on a prepared baking sheet and bake for 20 minutes at 180 °. Cool the cake cut into 2 parts. Lower grease with cranberry jam and cover the top. 2. Melt the chocolate in a water bath, add butter, cream, bring to a boil. The resulting glaze pour the upper cake and allow the glaze to solidify. Cut into cakes, each sprinkle with coconut shavings. Preparation time: 30 minutes In one portion 574 kcal Proteins - 8 g, fats - 32 g, carbohydrates - 67 g.

Airy pyshki with plum jam

For 4 servings:

  • 250 ml of milk
  • 75 g of butter
  • 1 pinch of salt
  • 2 cups of flour
  • 5-6 eggs
  • 30 grams of seedless raisins
  • 150 g of plum jam
  • vegetable oil
  • powdered sugar

Cooking recipes:

1. Preheat the milk. Cut the butter into pieces and add to the milk. Boil, add salt, remove from the plate. Quickly mix flour. 2. Put it back on the stove and stir until the dough is smooth, and a white coating appears on the bottom of the pan. Dough to put in deep utensils and at once to drive in it 2 eggs. 3. Slightly cool, then drive in turn the rest of the eggs, but only after the previous one is completely mixed. 4. Raisins pour boiling water for 20 minutes. Then throw in a colander. 5. Mix plum jam with raisins and add to the dough. 6. On a greased, heated baking sheet, spread small portions of dough, using a spoon soaked in cold water. 7. Bake in the oven at 160 ° until golden brown for about 30 minutes. Then turn the oven off and cool it. After removing them and sprinkle them with powdered sugar. Preparation time: 60 minutes In one portion 454 kcal Proteins - 30 g, fats - 27 g, carbohydrates - 42 g.

Quick berry pie

For 8 servings:

  • 3 eggs
  • 2.5 cups of flour
  • 170 g of butter
  • 150 g of sugar
  • 1 teaspoonful. spoonful of baking powder «a bag of vanilla sugar
  • 100 ml of natural yogurt
  • 3 table. spoons of lemon juice
  • 1.5 table. tablespoons of starch
  • 2 table. tablespoons of powdered sugar

Cooking recipes:

1. Butter butter cut into pieces, leave for 20 minutes at room temperature to soften. 2. Then grind the oil with sugar and vanilla sugar until a homogeneous creamy consistency. 3. To the creamy mass, gradually introduce one egg and a natural yogurt. 4. Stir thoroughly. Mix flour with baking powder and starch, sift several times, mix well with creamy mass. 5. Half the dough is put in a greased form and leveled. 6. From the top, spread the jam, lay the rest of the dough on top and again the berries. 7. Pour the cake with lemon juice and bake for about 40 minutes at 180 °. 8. For 5-7 minutes before the pie is ready to sprinkle with powdered sugar and return to the oven for 10 minutes. You can cut the cake when it cools down. Preparation time: 60 minutes In one portion 210 kcal Proteins - 12 g, fats - 56 g, carbohydrates - 43 g.

About what variety of simple recipes of home dishes our article tells. You can choose something for yourself or for your family.

Pay attention to: