/ / وصفات لذيذة ومبتكرة للعام الجديد

وصفات لذيذة ومبتكرة للعام الجديد

كعكة "نابليون" مع لحم الخنزير والأناناس</ P>
  • الانتهاء من اختبار نفخة دون الخميرة
  • جبن، ب، الأزرق، مولد
  • لحم خنزير
  • الأناناس المعلب
  • الجوز
  • فصوص من الثوم
  • كريم محتوى الدهون من 22٪
  • 1 بيضة

كيفية تحضير طبق:

استنزاف ذوبان الجليد في درجة حرارة الغرفة، 15دقيقة، لفة بها على سطح مسحوق في طبقة رقيقة. محاذاة الحواف وتقسيمها إلى 4 الساحات متطابقة. سخن الفرن إلى 180 درجة مئوية. على كل مربع لجعل الثقوب مع شوكة، سطح ضرب البيض خفيف. بالتناوب وضع الكعك على ورقة الخبز مدهون والخبز لمدة 15 دقيقة، حتى البني الذهبي. قم بإزالة 3 كعك من صينية الخبز على شواية المطبخ والسماح لتبرد. اترك الكعكة المتبقية في الفرن حتى يجف. إعداد التعبئة. الثوم نظيفة وسحق. فاز الجبن مع كريم والثوم في كتلة متجانسة. هام، أيضا، الأناناس، جرح، في الداخل، الجزء الضيق من الظهر، مكعبات. المكسرات تقطع إلى كسرة كبيرة. تحريك كتلة بعناية مع لحم الخنزير والمكسرات والأناناس. أضعاف الكعك على رأس كل منهما الآخر، برومازيفايا الجميع حشو. تطبيق كثيفة كتلة الجبن على الكعكة على أعلى والجانبين. تجفيف الكعكة لوضع على سطح العمل وسحق في كسرة. رش الكيك مع فتات من جميع الجوانب ووضعه في الثلاجة لمدة 1 ساعة.

ب، الفطر

  • 700 غرام فيليه الدجاج
  • 150 غرام من لحم الخنزير
  • 150 غراما من الكبد لحوم البقر
  • 100 غرام من لحم الخنزير المقدد المدخن
  • 3 البصل
  • 4 فصوص من الثوم
  • 8 تشامبينونس
  • 3، القطع، بسبب، أبيض، خشن، برياد
  • 3 بيضات
  • 4 ملعقة كبيرة. ل. حليب
  • 1 صفار
  • 500 غرام من الدقيق
  • 250 غرام من الزبدة
  • 2 ملعقة كبيرة. ل. كونياك
  • 2 ملعقة كبيرة. ل. ميناء النبيذ
  • 50 غراما من مربى الكشمش الأحمر
  • 2 ملعقة كبيرة. ل. البقدونس المقطوع
  • عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، قرصة، بسبب، جوزة الطيب، أيضا، الأرض، كلوفيس
  • الملح والفلفل الأسود المطحون

كيفية تحضير طبق:

طحن الزبدة في وعاء مع 2 بيضة والملح، صب في 2 ملعقة كبيرة. ل. المياه. تفحص الدقيق في وعاء ودلك العجين تدريجيا. لفة في الكرة، والتفاف عليه في الفيلم ووضعه في الثلاجة لمدة 30 دقيقة. ينقع الخبز في الحليب. قشر البصل والثوم، المفروم الخشنة. يجب غسل الدجاج ولحم الخنزير والكبد والفطر، وتجفيفها، جنبا إلى جنب مع لحم الخنزير المقدد في قطع كبيرة ومرت من خلال مفرمة اللحم. الخبز لكسر، وضعت في اللحم المفروم جنبا إلى جنب مع البصل والثوم ومرة ​​أخرى تمر من خلال مفرمة اللحم. إضافة البيض المتبقية، الكونياك والتوابل والبقدونس والملح والفلفل، وتخلط جيدا. على طاولة تتدفق بالطحين، طرح 2/3 من العجين إلى طبقة رقيقة. تزييت شكل مستطيل مع النفط. تغطية الجزء السفلي والجانبين من العفن مع الخليط، ووضع اللحوم المفروم في ذلك. سخن الفرن إلى 200 درجة مئوية. طرح العجين المتبقية، وتغطيتها مع اللحم المفروم وربطة عنق الحواف. في الوسط، وجعل ثقب صغير، إدراج أنبوب من الورق في ذلك. تزييت سطح البات مع صفار ويخبز لمدة 1 ساعة.إزالة البات من الفرن والسماح لها لتبرد قليلا. المربى والميناء وضعت في قدر، واثارة، والحرارة على حريق صغير. إزالة من الحرارة وتصب من خلال ثقب داخل بات. تسمح لتبرد تماما ووضعه في الثلاجة ليلا.

متنوع، الموائد

  • 300 غرام من لحم البقر
  • 150 غرام من لحم الخنزير
  • 150 غرام صدور الدجاج
  • 1 جزر
  • 100 جرام البحر كالي
  • 4 يولكس
  • 2 بيضة
  • 50 مل من الحليب
  • 2 ملعقة كبيرة. ل. الزيوت النباتية
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. الشبت المفروم
  • الملح والفلفل الأسود المطحون

كيفية تحضير طبق:

إعداد لفة مع كالي البحر. لحوم البقر ولحم الخنزير يغسل، الجافة. قطع لحم البقر إلى قطعتين. جعل التخفيضات على اللحوم، وتغطي مع فيلم الغذاء وفاز جيدا في طبقات رقيقة. لفرك بالملح والفلفل. يتم وضع قطعة واحدة من لحم البقر جانبا. ضرب البيض مع الحليب والملح، وتصب في مقلاة كبيرة مع زيت مسخن ويطهى لمدة 6-7 دقائق. السماح لتبرد. طبقات الطبقات من لحم الخنزير، ولحم البقر، الفطائر البيض والبحر كالي. برغي، غذاء، ب، حشوة، في الداخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، تدفق، أيضا، ضمادة، للحصول على لفة مع الجزر، وتغطي صدور الدجاج مع فيلم وتثبيط، الموسم مع الملح والفلفل. خفقت صفار البيض وتخلط مع الشبت. الجزر تغلي لنصف المطبوخة، وتنظيف وتقطيعها إلى شرائح رقيقة. على قطعة من لحم البقر المؤجل وضع الثدي الدجاج، تشحيم بوفرة اللحوم مع كتلة صفار البيض. أعلى مع الجزر. نشمر مع لفة والضمادة مع خيوط. طهي الطعام على حمام بخار لمدة 45-50 دقيقة، حتى نعومة اللحوم. قبل التقديم، مقطعة إلى شرائح وتخدم على طبق التقديم. يمكنك تزيين الطبق مع الخضار الطازجة والخضار الخضراء.

البرقوق، من، لحم خنزير مقدد

  • 10 الخوخ مع العظام
  • 10 شرائط من لحم الخنزير المقدد
  • 10 شرائح رقيقة من الجبن السويسري
  • 10 نصف من الجوز المقشر
  • 1 ملعقة صغيرة. كونياك
  • 1 سم الجذر الزنجبيل الطازج

كيفية تحضير طبق:

غسل البرقوق، صب الباردة أنا المغليوالمياه، وغطاء وضعت في الثلاجة لمدة 1 ساعة، ثم استنزاف المياه. إزالة من عظام الصرف ووضعها في مكان منهم نصف من المكسرات. رش مع الكونياك. جذر الزنجبيل وقشر على مبشرة غرامة. على شرائح لحم الخنزير المقدد لوضع شرائح من الجبن، يرش مع الزنجبيل والتفاف الخوخ فيها. تأمين مع المسواك. سخن الفرن إلى 190 درجة مئوية. وضع لفات في شكل مقاومة للحريق والخبز حتى هش، 10-15 دقيقة.

تارتليتس، ب، الرنكة

  • 2 الرنجات الكبيرة
  • 8 البطاطا المتوسطة
  • 2 التفاح
  • 250 غرام من الجبن كريم
  • 1، بسبب، شبت بقلة من التوابل
  • 1 ملعقة صغيرة. انتهى، الفجل

كيفية تحضير طبق:

غسل البطاطا وتغلي لهم في موحدةالاستعداد. الشبت لغسل، جافة وطحن. مزيج جبن مع الفجل الشبت. في الرنجة إزالة الرأس ومن خلال شق على البطن لإزالة الداخلية. جعل سكين قطع على طول التلال وإزالة الفيلم الخارجي رقيقة. أصابع توسيع شق وتقسيم الرنجة إلى 2 نصفين. إزالة العمود الفقري والعظام الساحلية، سحب بلطف جميع العظام الصغيرة. قطع شرائح في قطع حوالي 2 سم واسعة.قشر البطاطا وقطعها إلى دوائر. غسل التفاح، مقطعة إلى دوائر. قطع كل دائرة في النصف، وإزالة جوهر. لخفض شرائح التفاح في الماء المغلي وطهي 3 دقائق. نقل بعناية خفقت في طبق. انتشار أكواب البطاطا مع كتلة الجبن. وضعت على كل شريحة التفاح وقطعة من الرنجة. ضع على طبق التقديم.

ثدي، ب، جيلي، من، شيري

  • 0.5 كجم من الثدي الرومي
  • 250 مل شيري
  • 2 ملعقة كبيرة. ل. الزيوت النباتية
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. البرتقال المربى
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. العسل السائل
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. صلصة الصويا
  • 30 غراما من الجيلاتين
  • الملح والفلفل الأسود المطحون

كيفية تحضير طبق:

الجيلاتين، صب 2 ملعقة كبيرة. ل. والماء المغلي البارد وتخصيص جانبا لمدة 20 دقيقة. خلط المربى والعسل وصلصة الصويا. تضخم الجيلاتين في حمام مائي وتخلط مع شيري تحسنت. تصب في القالب، وتسمح لتبرد ووضعها في الثلاجة لمدة 2 ساعة، قبل التصلب. طحن تركيا من جميع الجهات بالملح والفلفل. تقلى في الزيت الساخن على حرارة عالية من جميع الجوانب، 10-12 دقيقة، حتى البني الذهبي. تسمح لتبرد، وتغطي مع خليط البرتقال والعسل ومكان في الثلاجة. قبل التقديم، قطع تركيا مع شرائح، هلام - مكعبات وتخدم على طبق التقديم.

جبن الماعز، إلى داخل، عنب، الإجازات، ب، البندورة

  • 400 غرام جبن الماعز لينة
  • 6 أوراق مخلل العنب
  • 6 الطماطم الكبيرة
  • 100 غرام من الزيتون الأخضر دون حفر
  • 4 ملعقة صغيرة. جديدة مثل الزهرة، الزعتر، ليفيس
  • 2 ملعقة صغيرة. خل بلسمي
  • 1 ملعقة صغيرة. ديجون خردل
  • 6 ملعقة كبيرة. ل. زيت الزيتون
  • الملح والفلفل

كيفية تحضير طبق:

الجبن لدلك مع شوكة، إضافة 2 ملعقة كبيرة. ل. زيت الزيتون، أوراق الزعتر والفلفل الأسود المطحون الطازج. إثارة. تقسيم الكتلة إلى 12 أجزاء. أوراق الكرمة شطف من ماء مالح وجافة. قطع كل ورقة في نصف. وضع الأوراق على سطح العمل مع الجانب ماتي حتى. ضع في وسط كل نصف ملء الجبن. طي الأوراق مع المغلفات، وضعت على طبق مع التماس أسفل. طفيفة النفط، غطاء والتبريد لمدة 1 ساعة.تفوق على النفط المتبقية مع الخل وخردل ديجون، الموسم مع الملح والفلفل. غسل الطماطم، مقطعة إلى دوائر ووضعها على طبق كبير. صب الملابس الجاهزة. تحويل الجبن مع الجبن ووضعه على مشواة أو شواء شواء، طهي لمدة 2 دقيقة. على كل جانب. نقل إلى طبق مع الطماطم. قطع الزيتون في أكواب وانتشرت.

فكوسنياتينا مع الجمبري

  • 400 جرام جاهزة نفخة المعجنات
  • 8 الجمبري مقشر كبير
  • 150 جرام الروبيان مقشر صغير
  • 2 صفار البيض
  • 2 ملعقة كبيرة. ل. قشدة الحامض
  • 1 سم من جذر الزنجبيل
  • عصير الليمون 0.5
  • 0،25 ملعقة صغيرة. خردل جاف
  • الملح والفلفل الأحمر

كيفية تحضير طبق:

لفة العجين إلى طبقة. قطع 16 كعك يبلغ قطرها حوالي 7 سم ضع 8 كعك على ورقة خبز مدهونة. تزييت حواف مع صفار البيض. قطع منتصف الكعك المتبقية. يتم وضع حلقات الناتجة على الكعك بحيث تتزامن حوافها. أعلى مع صفار البيض والخبز لمدة 25 دقيقة. عند 200 درجة مئوية. الزنجبيل الجذر فرك، مختلطة مع الروبيان الصغيرة المفروم، كريم الحامض، عصير الليمون والخردل والملح والفلفل. ملء ملء وتزيين مع الجمبري كبير.

التونة، ب، الزيتون الأسود

  • 600 غرام من سمك التونة في عصير خاص
  • 400 غرام زيتون أسود كبير بدون حفر
  • 400 غرام من لب الطماطم
  • 4 بيضات
  • 350 مل من الحليب
  • 50 غرام مبشور إمنتال
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. نشا الذرة
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. زيت زيتون
  • الملح والفلفل

كيفية تحضير طبق:

تونا، التقط التقط، من، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، تصادم، أيضا، انسحق انسحق، ب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، تفرع،كتلة متجانسة، مضيفا 1-2 ملعقة صغيرة. محلول ملحي. تمييع النشا في 3 ملعقة كبيرة. ل. الحليب. في وعاء، سوط البيض. الاستمرار في الفوز، إضافة الحليب المتبقية. صب في البيض النشا المخفف. أضيفي لحم التونة ولحم الطماطم. الموسم مع الملح والفلفل حسب الذوق. تحريك جيدا. جولة جولة الخبز السيراميك طبق مع زيت الزيتون. وضع كتلة السمك المطبوخ، أجاد السطح مع ملعقة. انتشار الزيتون على رأس في نفس المسافة تقريبا من بعضها البعض. يرش مع جبن كافوتي. ضع الفرن في فرن محمى إلى 180 درجة مئوية لمدة 30 دقيقة. السماح لتبريد لدرجة حرارة الغرفة، ثم نقل إلى الثلاجة. تخدم مع سلطة يترك أو سلطة من الخضار الطازجة.

السمك المتبل

  • 500 جرام شرائح القد
  • 1 بصلة
  • 2 الجزر
  • جذور البقدونس 1
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. معجون الطماطم
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. طحين
  • 0.5 ملعقة صغيرة سكر
  • 50 مل من الزيت النباتي
  • 70 مل من 3٪ الخل
  • 2 أوراق الغار
  • الفلفل
  • الملح والفلفل الأسود المطحون

كيفية تحضير طبق:

الخضروات تنظيفها. الجزر، أيضا، البقدونس، جرح، في الداخل، الشرائط، البصل، -، الخواتم. تقلى الخضروات في نصف الزيت المسخن، 5 دقائق. إضافة معجون الطماطم، 2 ملعقة كبيرة. ل. الماء، الحساء 10 دقيقة. ضع الخل والملح والسكر والفلفل وورق الخليج، طهي على نار خفيفة لمدة 10 دقائق أخرى. ملح السمك، الفلفل، لفة في الدقيق وتقلى في الزيت المتبقية، لمدة 4 دقائق. على كل جانب. صب السمك مع الماء الساخن والسماح لتبرد.

وجبة خفيفة ساخنة من سمك السلمون

  • 400 جرام فيليه سمك السلمون
  • 2 ينبع من الكراث
  • 200 غرام من كريم
  • 50 غرام مبشور بارميزان
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. الأحمر، الكافيار
  • 1 الليمون
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. الريحان المفروم
  • الملح والفلفل الأسود المطحون

كيفية تحضير طبق:

قشر الكراث وشطف. قطع سيقان بيضاء وقطعها في نصف، تتكشف. الأخضر والأبيض أوراق واسعة مقطعة إلى شرائط طول متطابقة. من رقيقة ينبع قطع شرائط لربط لفات. قطع شرائح سمك السلمون في شرائح رقيقة، إضافة الملح والفلفل. قطع الليمون في نصف: وضع نصف منه جانبا، والضغط على عصير من الآخر والمياه الأسماك. شرائط واسعة من الكراث وضعت في الماء المغلي المملح ويطهى على نار صغيرة، 2 دقيقة. أضعاف في مصفاة وباردة مع الماء البارد. استنزاف. لكل شريط أخضر من الكراث وضع الأبيض. أعلى مع شرائح من السمك والريحان والجبن المبشور قليلا. لفة بدقة في لفات وربطة عنق مع شرائح رقيقة من البصل. تغطية عموم مع احباط، وضع لفات على ذلك والخبز لمدة 3 دقائق. عند 180 درجة مئوية. إعداد الصلصة. نصف شريحة الليمون مقشر، يتم سحق اللب. مزيج كريم الحامض مع الكافيار ولب الليمون والملح حسب الذوق. خدمة لفات مع صلصة.

يرجى ملاحظة ما يلي:

/ / Delicious and original recipes for the new year

Delicious and original recipes for the new year

Cake "Napoleon" with ham and pineapple</ P>
  • Finished puff test without yeast
  • Cheese with blue mold
  • Ham
  • Canned pineapple
  • Walnuts
  • Clove of garlic
  • Cream fat content of 22%
  • 1 egg

How to prepare a dish:

Drain the dough at room temperature, 15Min., Roll it out on a powdered surface in a thin layer. Flatten the edges and cut into 4 identical squares. Preheat the oven to 180 ° C. On each square to make punctures with a fork, surface a lightly beaten egg. Alternately lay the cakes on a greased baking sheet and bake for 15 minutes, until golden brown. Remove 3 cakes from a baking tray on the kitchen grill and allow to cool. Leave the remaining cake in the oven until dry. Prepare the filling. Garlic clean and crush. Beat cheese with cream and garlic in a homogeneous mass. Ham and pineapple cut into small cubes. Nuts chop into a large crumb. Stir the mass carefully with ham, nuts and pineapple. Fold the cakes on top of each other, promazyvaya everyone stuffing. Densely to apply cheese weight on a pie top and on each side. Dry the cake to lay on the work surface and crush the crumb. Sprinkle the cake with crumbs from all sides and put it in the refrigerator for 1 hour.

Meat pate with mushrooms

  • 700 g chicken fillet
  • 150 g of pork
  • 150 grams of beef liver
  • 100 g of smoked bacon
  • 3 onions
  • 4 cloves of garlic
  • 8 champignons
  • 3 pieces of white stale bread
  • 3 eggs
  • 4 tbsp. L. Milk
  • 1 yolk
  • 500 g of flour
  • 250 g of butter
  • 2 tbsp. L. Cognac
  • 2 tbsp. L. Port
  • 50 grams of red currant jam
  • 2 tbsp. L. Chopped parsley
  • On a pinch of nutmeg and ground cloves
  • Salt, black ground pepper

How to prepare a dish:

Grind butter in a bowl with 2 eggs andSalt, pour in 2 tbsp. L. water. Gradually sift in a bowl of flour and knead the dough. Roll it into a ball, wrap it in film and put it in the refrigerator for 30 minutes. Bread soak in milk. Peel onion and garlic, coarsely chopped. Chicken, pork, liver and mushrooms should be washed, dried, cut together with bacon in large pieces and passed through a meat grinder. Bread to wring out, put in minced meat along with onions and garlic and once again pass through a meat grinder. Add the remaining egg, cognac, spices, parsley, salt and pepper, mix thoroughly. On a flour-poured table, roll out 2/3 of the dough into a thin layer. Lubricate the rectangular shape with oil. Cover the bottom and sides of the mold with a batter, put minced meat into it. Preheat the oven to 200 ° C. Roll out the remaining dough, cover them with minced meat and tie the edges. In the middle, make a small hole, insert a tube of paper into it. Lubricate the surface of the pate with yolk and bake for about 1 hour. Remove the pate from the oven and allow it to cool slightly. Jam and port put in a saucepan and, stirring, heat on a small fire. Remove from heat and pour through the hole inside the pate. Allow to cool completely and put it into the refrigerator for the night.

Assorted banquets

  • 300 g of beef
  • 150 g of pork
  • 150 g chicken breast
  • 1 carrot
  • 100 g sea kale
  • 4 yolks
  • 2 eggs
  • 50 ml of milk
  • 2 tbsp. L. Vegetable oil
  • 1 tbsp. L. Chopped dill
  • Salt, black ground pepper

How to prepare a dish:

Prepare a roll with sea kale. Beef and pork wash, dry. Beef cut into 2 pieces. Make cross cuts on meat, cover with food film and beat well into thin layers. To rub with salt and pepper. One piece of beef is put aside. Eggs beat up with milk and salt, pour into a large frying pan with preheated oil and cook for 6-7 minutes. Allow to cool. Lay layers of pork, beef, egg pancakes and sea kale. Screw meat with stuffing into a roll and bandage with twine. For a roll with carrots, cover the chicken breast with a film and discourage, season with salt and pepper. Yolks grind white and mix with dill. Carrots boil until half cooked, peeled and cut into thin slices. On a piece of deferred beef put the chicken breast, abundantly lubricating the meat with a yolk mass. Top with carrots. Roll up with a roll and bandage with twine. Cooking rolls on a steam bath for 45-50 minutes, until the softness of meat. Before serving, cut into slices and serve on a serving dish. You can decorate the dish with fresh vegetables and green sprigs.

Prunes from bacon

  • 10 prunes with bones
  • 10 strips of bacon
  • 10 thin slices of Swiss cheese
  • 10 halves of peeled walnuts
  • 1 tsp. Cognac
  • 1 cm fresh ginger root

How to prepare a dish:

Prune the rinse, pour cold I boiledWater, cover and put in the refrigerator for 1 hour. Then drain the water. Remove from the drainage bones and put in place half of the nuts. Sprinkle with cognac. Ginger root and peel on a fine grater. On slices of bacon to lay out slices of cheese, sprinkle with ginger and wrap the prunes in them. Secure with toothpicks. Preheat the oven to 190 ° C. Lay the rolls in a fireproof form and bake until crisp, 10-15 minutes.

Tartlets with herring

  • 2 large herrings
  • 8 medium potatoes
  • 2 apples
  • 250 g of cream cheese
  • 1 bunch of dill
  • 1 tsp. Finished horseradish

How to prepare a dish:

Wash potatoes and boil in a uniform untilReadiness. Dill to wash, dry and grind. Mix cream cheese with horseradish and dill. In herring, remove the head and through the incision on the abdomen to remove the internals. Make a knife cut along the ridge and remove the thin outer film. Fingers expand the incision and divide the herring into 2 halves. Remove the spine and costal bones, gently pull out all the small bones. Cut the fillets into pieces about 2 cm wide. Peel the potatoes and chop the mashed potatoes. Wash apples, cut into circles. Cut each circle in half, remove the core. To lower slices of apples in boiling water and to cook 3 minutes. Carefully shift the whisk into a dish. Spread potato mugs with cheese mass. Put on each apple slice and a piece of herring. Place on a serving dish.

Turkey breast with jelly from sherry

  • 0.5 kg turkey breast
  • 250 ml sherry
  • 2 tbsp. L. Vegetable oil
  • 1 tbsp. L. Orange jam
  • 1 tbsp. L. Liquid honey
  • 1 tbsp. L. Soy sauce
  • 30 g of gelatin
  • Salt, black ground pepper

How to prepare a dish:

Gelatin pour 2 tbsp. L. Cold boiled water and set aside for 20 min. Mix jam, honey and soy sauce. Swell the gelatin in a water bath and mix with warmed sherry. Pour into the mold, allow to cool and put in the refrigerator for 2 hours, before solidification. Grind the turkey from all sides with salt and pepper. Fry in hot oil on high heat from all sides, 10-12 minutes, until golden brown. Allow to cool, cover with orange-honey mixture and place in the refrigerator. Before serving, cut the turkey with slices, jelly - cubes and serve on a serving dish.

Goat cheese in grape leaves with tomatoes

  • 400 g soft goat cheese
  • 6 pickled grape leaves
  • 6 large tomatoes
  • 100 g of green olives without pits
  • 4 tsp. Fresh thyme leaves
  • 2 tsp. Balsamic vinegar
  • 1 tsp. Dijon mustard
  • 6 tbsp. L. olive oil
  • salt pepper

How to prepare a dish:

Cheese to knead with a fork, add 2 tbsp. L. Olive oil, thyme leaves and freshly ground black pepper. Mix. Divide the mass into 12 parts. Vine leaves rinse from marinade and dry. Cut each sheet in half. Put the leaves on the work surface with a matte side up. Put in the center of each half a filling of cheese. Collapse leaves with envelopes, put on the dish with a seam down. Lightly oil, cover and refrigerate for 1 hour. Beat the remaining oil with vinegar and Dijon mustard, season with salt and pepper. Wash tomatoes, cut into circles and put on a large dish. Pour the prepared dressing. Fold the envelopes with cheese into the warmed grill or grill pan, cook for 2 minutes. from each side. Transfer to a dish with tomatoes. Olive cut into mugs and spread out.

Vkusnyatina with shrimps

  • 400 g ready puff pastry
  • 8 large peeled shrimps
  • 150 g small peeled shrimp
  • 2 yolks
  • 2 tbsp. L. Sour cream
  • 1 cm of ginger root
  • 0.5 lemon juice
  • 0,25 tsp. Dry mustard
  • Salt, red ground pepper

How to prepare a dish:

Roll the dough into a layer. Cut out 16 cakes with a diameter of about 7 cm. Place 8 cakes on a greased baking sheet. Lubricate the edges with a yolk. Cut the middle of the remaining cakes. The resulting rings are placed on the cakes so that their edges coincide. Top with a yolk and bake for 25 minutes. At 200 ° C. Ginger root rub, mixed with chopped small shrimps, sour cream, lemon juice, mustard, salt and pepper. Fill the filling and decorate with large shrimps.

Blackfin tuna with black olives

  • 600 g of tuna in own juice
  • 400 g large black olives without pits
  • 400 g of tomato pulp
  • 4 eggs
  • 350 ml of milk
  • 50 gr grated emmental
  • 1 tbsp. l. cornstarch
  • 1 tbsp. L. olive oil
  • salt pepper

How to prepare a dish:

Tuna plucked from a jar and crushed with a fork inhomogeneous mass, adding 1-2 tsp. brine. Dilute the starch in 3 tbsp. l. milk. In a bowl, whip the eggs. Continue to beat, add the remaining milk. Pour in the eggs the diluted starch. Add the meat of tuna and the flesh of tomatoes. Season with salt and pepper to taste. To stir thoroughly. Round the round ceramic baking dish with olive oil. Lay out the cooked fish mass, shred the surface with a spatula. Spread the olives on top at approximately the same distance from each other. Sprinkle with kafuti cheese. Put the oven in a preheated oven to 180 ° C for 30 minutes. Allow to cool to room temperature, then transfer to the refrigerator. Serve with salad leaves or a salad of fresh vegetables.

Fish with marinade

  • 500 g cod fillets
  • 1 onion
  • 2 carrots
  • 1 parsley root
  • 1 tbsp. l. tomato paste
  • 1 tbsp. l. flour
  • 0.5 tsp Sahara
  • 50 ml of vegetable oil
  • 70 ml of 3% vinegar
  • 2 bay leaves
  • Peppercorns
  • Salt, black ground pepper

How to prepare a dish:

Vegetables cleaned. Carrots and parsley cut into strips, onions - rings. Fry the vegetables in half the preheated oil, 5 minutes. Add the tomato paste, 2 tbsp. l. water, stew 10 minutes. Put vinegar, salt, sugar, pepper and bay leaf, cook over low heat for another 10 minutes. Fish salt, pepper, roll in flour and fry in the remaining oil, for 4 minutes. from each side. Pour the fish with a hot marinade and allow to cool.

Hot snack from salmon

  • 400 g fillet of salmon
  • 2 stems of leek
  • 200 g sour cream
  • 50 g grated Parmesan
  • 1 tbsp. l. red caviar
  • 1 lemon
  • 1 tbsp. l. chopped basil
  • Salt, black ground pepper

How to prepare a dish:

Peel the leeks and rinse. Cut white stems and cut them in half, unfold. Green and broad white leaves cut into identical length strips. From thin stems cut strips for tying rolls. Cut salmon fillets in thin slices, add salt and pepper. Cut the lemon in half: put half of it aside, squeeze the juice out of the other and water the fish. Wide strips of leeks put in boiling salted water and cook over a small fire, 2 min. Fold in a colander and cool with cold water. Discuss. For each green strip of leeks put white. Top with slices of fish, basil and a little grated cheese. Tightly roll into rolls and tie with thin strips of onion. Cover the pan with foil, put rolls on it and bake for 3 minutes. at 180 ° C. Prepare the sauce. Half of the lemon slice is peeled, the pulp is crushed. Mix sour cream with caviar and lemon pulp, salt to taste. Serve the rolls with the sauce.

Pay attention to: