/ / أطباق لذيذة إلى الجدول العام الجديد

أطباق لذيذة إلى الجدول العام الجديد

ألسنة لحم العجل مع الفلفل</ P>

اللسان • 2 لحم العجل

• 2 فلفل أحمر كبيرة

• 1 فلفل أصفر كبير

• 2 بصل كبيرة

• 1/2 كوب مرق اللحم البقري

• كوب من النبيذ الأبيض الجاف

• 2 ملعقة كبيرة. ل. زيت زيتون

• 2 ملعقة كبيرة. ل. البطاطا أو دقيق الذرة

• بضع حبات من الفلفل الأسود

• عدد قليل من أوراق الغار

• 1 ملعقة كبيرة. ل. معجون الطماطم

• 1 ساعة. L. الفلفل الأحمر الحلو الأرض

• رشة من الفلفل حريف

• الملح

إعداد وجبات الطعام:

اللغات وسكب الماء نقع 2 ساعة. ثم إزالة الفيلم ملء المملح المغلي ويترك على نار خفيفة لمدة 1 ساعة و 30 دقيقة. تنظيف الفلفل والبصل، مقطعة إلى المشارب. في قدر كبير، يسخن زيت الزيتون وتقلى الخضار لمدة 3 دقائق. يضاف معجون الطماطم، والفلفل الحلو وورق الغار، وتغطي مع مرق والنبيذ. كوك حتى تصبح طرية. التوابل الفلفل حريف والملح. رشاقته مع الطحين مع القليل من الماء. علامات التبويب المطبوخة، نظيفة، مقطعة إلى شرائح ووضعها في الصلصة. يقدم هذا الطبق مع الأرز.

قلوب المشاغب

  • 300 غرام من قلوب كتكوت
  • بصلة صغيرة
  • 100 غ من لحم الخنزير المقدد
  • 2 الجرار البصل المخلل
  • ورق الغار
  • ملح
  • فلفل
  • 1 / ض الفن. ل. زعتر
  • 1 ساعة. L. الخردل الحار
  • 2 ملعقة كبيرة. ل. صلصة الطماطم الحادة
  • النفط للقلي
  • الأعشاب للزينة

إعداد وجبات الطعام:

قلوب غسل وجافة. قطع البصل المنقى إلى مكعبات صغيرة، لحم الخنزير المقدد - كبيرة. في الزيت النباتي يقلى لحم الخنزير المقدد، يضاف البصل ويقلى حتى شفافة. لمحتوى مقلاة، إضافة القلوب، جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية. ملء كوب بالماء الساخن. إضافة البصل المتبل، ورق الغار والزعتر. يتبل بالملح والفلفل. يترك على نار متوسطة لمدة 30 دقيقة. إضافة الخردل والكاتشب. يطهى لمدة 1 دقيقة.

الكبد مع صلصة الصويا

• 400 غ من لحم البقر الكبد

• 2 الكرات الصغيرة

• 3 ملاعق كبيرة. ل. زيت زيتون

• 3 ملاعق كبيرة. ل. صلصة الصويا الداكنة

• 1 ملعقة كبيرة. ل. براندي

• 1 ملعقة كبيرة. ل. طحين

• قليل من السكر

• الملح

• الفلفل

• الحليب للتمرغ

إعداد وجبات الطعام:

الكبد هو نظيفة، صب الحليب وتترك لساعة. إزالة، واستنزاف على منشفة ورقية ومقطعة إلى قطع صغيرة. الكبد، مع رش الدقيق وتقلى على الجانبين في الزيت الساخن حتى تكتسب اللون البني الذهبي. إزالة من المقلاة وفي نفس الزيت، تقلى شرائح الكراث. العودة الكبد إلى المقلاة، صب صلصة الصويا وبراندي. يتبل بالملح والفلفل والسكر. إثارة. يترك على نار خفيفة لمدة 1-2 دقائق أخرى. إذا كانت الصلصة مالحة جدا، إضافة ملعقة كبيرة 1-2. ل. المياه. نقل الكبد جاهزة على طبق ساخن. يقدم هذا الطبق مع الأرز مختلطة مع الزبيب والجزر على البخار.

الكبد الليمون

• 400 غرام من الكبد البقري

• الحليب

• 250 غرام من الليمون

• 2 كوب زيت الزيتون

• 50 غراما من صلصة الطماطم

• 30 غراما من الخردل

• 10 الطحين

• الدهون

• الملح

• الكاري

• الفلفل الحلو

إعداد وجبات الطعام:

تحرق الليمون، قشر. شريحة. يرش الملح ووضعه في وعاء. إغلاق ويترك لمدة 3 أيام في درجة حرارة الغرفة. بعد ذلك، صب زيت الزيتون المغلي، إضافة صلصة الطماطم والخردل وغيرها من التوابل. يترك لمدة 2 أيام. الكبد طهر من الفيلم، صب الحليب وتترك لمدة 2 ساعة. قطع شرائح. يرش الفلفل والكاري والدقيق. براون على الدهون الساخن. إضافة ماء مالح الليمون والحساء. ثم تخبز في الفرن على حرارة 180 درجة مئوية لمدة 15 دقيقة.

الكبد، يخبز في البيرة

• 500 غرام من الكبد ولحم الخنزير

• 2 ملعقة كبيرة. ل. طحين

• زيت للقلي

• ضوء 1/2 كوب البيرة

• 20 غرام زبيب

• 30 غراما من اللوز

• 100 غرام من اللبن الرائب

• الملح

• الفلفل

إعداد وجبات الطعام:

غسل الكبد، وإزالة الفيلم، وقطع اللحمشرائح قطريا. يرش الفلفل والدقيق. براون سريع على كلا الجانبين على الدهون حار جدا. نقل إلى وعاء عازل للحرارة. الكبد صب البيرة، ويرش مع الزبيب واللوز المبسترة ومقشر. ضع في محمى على حرارة 200 درجة مئوية الفرن لمدة 10 دقيقة. إزالة، مع رش الجبن ومطحون مرة أخرى وضعت لفترة وجيزة في الفرن. يقدم هذا الطبق مع سلطة من الطماطم الطازجة والفلفل والبصل.

كبد العجل مع الكراث

• 600 غرام من الكبد البقري

• الكراث كبيرة

• 1 جراب من الفلفل الحار

• قطعة صغيرة من الزنجبيل

• فصوص من الثوم

• كوب من النبيذ الأبيض

• 6 ملاعق كبيرة. ل. زيت زيتون

• 2 ملعقة كبيرة. ل. طحين

• الملح

• الفلفل

لبيلاو:

• 2 كوب من الأرز ومرق

• بصلة كبيرة

• جزرة كبيرة

• 2-3 الفن. ل. رقائق اللوز والزبيب

• 2 ملعقة كبيرة. ل. زبدة

• الزيوت النباتية لأغراض القلي

• الملح

• الفلفل

إعداد وجبات الطعام:

غسل الكبد، قشر من الأفلام ويقتطعقطع، ونقل إلى وعاء. إضافة الفلفل الحار المفروم والزنجبيل المبشور والثوم، ومرت من خلال الصحافة. إضافة النبيذ وزيت الزيتون. إثارة وضعت على 20 دقيقة في الثلاجة. وفي الوقت نفسه، طبخ بيلاف: فرم البصل ويقلى حتى شفافية في مقلاة مع الزبدة. يضاف الأرز المغسول ويطهى لمدة 2-3 دقائق مع التقليب، حتى الأرز شفافة. صب المرق الساخن. إضافة شرائح الجزر المفروم والزبيب ويقلب ويترك على نار خفيفة، وغطت على نار خفيفة لمدة 25 دقائق. إزالة الكبد من ماء مالح، ويرش الدقيق وتقلى في الزيت النباتي حتى لونها بنيا ذهبيا. إزالة من المقلاة. في نفس الزيت اطفاء 5 دقائق دوائر الكراث. مرة أخرى، وضعت اللحم، صب ماء مالح، وتقديم جماعي ليغلي. يترك على نار خفيفة لمدة 3-4 دقائق. مزيج بيلاو جاهزة مع رقائق اللوز (ويفضل قبل تحمص بدون زيت - ثم أنها سوف تكون أكثر عبق) ويقدم مع الكبد.

التورتيا مع الخضار

• ورقة 2 التورتيا (أو بيتا رقيقة)

• 6 أوراق من الخس

• 10 البصل الريش

• الطماطم المجففة

• 2 ملعقة كبيرة. ل. طفر

• توابل

• مخلل الفلفل

• بات البنك

• 3 الطماطم (البندورة)

• 1 ساعة. L. فلفل أحمر

إعداد وجبات الطعام:

استنزاف عصير من جرة مع الكبر، مخللالفلفل فرم. الطماطم المجففة مقطعة إلى شرائح. أوراق التورتيا سخن في مقلاة في غضون ثوان قليلة. وفي وقت لاحق، نشر كل كعكة عجينة، أعلى مع الخس، ثم مرة أخرى - طبقة من عجينة. مع رش نبات الكبر والطماطم المجفف بالشمس، وتوابل المفروم والفلفل الحلو. المسمار على حد سواء ورقة على شكل لفات الكثيفة. قطع كل إلى أجزاء. ثم مسلوق البصل الأخضر وربطها للحصول على القوائم.

يرجى ملاحظة ما يلي:

/ / Delicious dishes for the New Year's table

Delicious dishes for the New Year's table

Veal tongues with pepper</ P>

• 2 calfskins

• 2 large red peppers

• 1 large yellow pepper

• 2 large onions

• 1/2 cup of meat broth

• a glass of white dry wine

• 2 tbsp. L. olive oil

• 2 tbsp. L. Potato or corn flour

• several grains of black pepper

• Several laurel leaves

• 1 tbsp. L. Of tomato paste

• 1 tsp. Sweet ground paprika

• a pinch of cayenne pepper

• salt

Cooking:

Languages ​​fill with water and soak for 2 hours. Then remove the film, pour salted boiling water and cook for 1 hour and 30 minutes. Peel the peppers and onions, cut into strips. In a large saucepan, preheat the olive oil and roast the vegetables for 3 minutes. Add the tomato paste, paprika and bay leaf, pour the broth and wine. Cook until soft. Season with cayenne pepper and salt. Thicken with a little water. Cooked tongues, peel, cut into strips and put into sauce. Serve with rice.

Spicy hearts

  • 300 g of chicken hearts
  • Small onion
  • 100 g smoked bacon
  • 2 cans of pickled onion
  • Bay leaf
  • salt
  • pepper
  • 1 / g art. L. Thyme
  • 1 tsp. Sharp mustard
  • 2 tbsp. L. Of acute ketchup
  • Cooking oil for frying
  • Greens for decoration

Cooking:

Hearts wash, dry. Peel the bulb in small cubes, brisket - large. On vegetable oil fry the brisket, add onion and fry it until it is transparent. Add the hearts to the contents of the frying pan, fry. Pour a glass of hot water. Add marinated bulbs, bay leaf and thyme. Season with salt and pepper. In medium heat, simmer for 30 minutes. Add mustard and ketchup. Cook another 1 minute.

Liver with soy sauce

• 400 g of beef liver

• 2 small leeks

• 3 tbsp. L. olive oil

• 3 tbsp. L. Dark soy sauce

• 1 tbsp. L. brandy

• 1 tbsp. L. Flour

• a pinch of sugar

• salt

• pepper

• milk for soaking

Cooking:

Liver cleanse, fill with milk and leave onhour. Remove, drain on a paper towel and cut into small pieces. Liver sprinkle with flour, fry on both sides with hot oil until golden brown. Remove from the frying pan and on the same oil, put out the circles of leeks. Return the liver to a frying pan, pour soy sauce and brandy. Season with salt, pepper and sugar. Stir. Simmer for another 1-2 minutes. If the sauce is too salty, add 1-2 tbsp. L. water. Put the cooked liver on a heated plate. Serve with rice mixed with raisins and stewed carrots.

Liver with lemon

• 400 grams of calf liver

• milk

• 250 g of lemons

• 2 cups of olive oil

• 50 grams of ketchup

• 30 g of mustard

• 10 flour

• fat

• salt

• curry

• sweet ground pepper

Cooking:

Lemons scald, peel. Slice into slices. Sprinkle with salt and put in a jar. Close and leave for 3 days at room temperature. After this, pour boiling olive oil, add ketchup, mustard and other seasonings. Leave for another 2 days. Liver cleanse from the films, pour in milk and leave for 2 hours. Cut into slices. Sprinkle with pepper, curry and flour. Rinse with warmed fat. Add lemons with marinade, put out. Then bake in the oven at 180 ° C for 15 minutes.

Liver baked in beer

• 500 g of pork liver

• 2 tbsp. L. Flour

• fat for frying

• 1/2 cup of light beer

• 20 g raisins

• 30 g of almonds

• 100 g of cottage cheese

• salt

• pepper

Cooking:

Liver wash, remove the film, cut the meatSlices diagonally. Sprinkle with pepper and flour. Quickly brown on both sides of the hot fat. Transfer to a heat-resistant dish. Pour the liver with beer, sprinkle with raisins and scalded and peeled almonds. Put the oven in a preheated oven to 200 ° C for 10 minutes. Remove, sprinkle with grated cottage cheese and again briefly put in the oven. Serve with salads of fresh tomatoes, peppers and onions.

Veal liver with lemon

• 600 grams of calf liver

• large leek

• 1 pod of chili pepper

• a small piece of ginger

• clove garlic

• a glass of white wine

• 6 tbsp. L. olive oil

• 2 tbsp. L. Flour

• salt

• pepper

For pilaf:

• 2 cups of rice and broth

• large onion

• large carrots

• 2-3 tbsp. L. Almond flakes and raisins

• 2 tbsp. L. Butter

• vegetable oil for frying

• salt

• pepper

Cooking:

Liver wash, peel from the films and cut intoPieces, put into a bowl. Add finely chopped chili, grated ginger and garlic, passed through the press. Add wine and olive oil. Stir and place for 20 minutes in the refrigerator. Meanwhile, cook the pilaf: cut the onion and fry until transparent in a saucepan in butter. Add the washed rice and fry for 2-3 minutes, stirring until the rice becomes clear. Fill with a hot broth. Add the carrots cut into slices, raisins, stir and simmer under the lid on low heat for 25 minutes. Take the liver from the marinade, sprinkle with flour and fry in vegetable oil until a ruddy crust. Remove from the frying pan. On the same oil, put out 5 minutes of a spoon of leeks. Put the meat again, pour the marinade and bring it to a boil. Stew for 3-4 minutes. Ready mixed pilaf with almond flakes (it is better to pre-fry them without oil - then they will be more aromatic) and serve with the liver.

Tortilla with vegetables

• 2 sheets of tortilla (or thin lavash)

• 6 sheets of lettuce

• 10 feathers of onions

• Dried tomatoes

• 2 tbsp. L. Capers

• oregano

• pickled pepper

• a pot of pâté

• 3 tomatoes

• 1 tsp. Paprika

Cooking:

Drain the juice from the can with capers, pickledPepper finely chop. Dried tomatoes cut into strips. Preheat the tortilla sheets in a pan for a few seconds. Then, spread each cake with a paste, top with a salad leaf, then again with a layer of pate. Sprinkle with capers, dried tomatoes, chopped oregano and paprika. Twist both sheets into tight rolls. Each cut into portions. Then, pour the green onions with boiling water and bandage the resulting rolls.

Pay attention to: