/ / أطباق السنة الجديدة الجميلة واللذيذة

السنة الجديدة جميلة ولذيذة

خيار، اللفات، ب، تذمر، غذاء </ P>
  • 2 الخيار
  • 300 غرام من لحم السلطعون
  • 200 غرام من الجبنة الناعمة
  • 3، الخنق، بسبب، شبت بقلة من التوابل
  • 30 غرام من جرجير
  • الملح والفلفل

إعداد وجبات الطعام:

إعداد التعبئة. حاكم و الشبت، يغسل، جافة، ختم ناعما وتخلط مع الجبن كريم. الموسم مع الملح والفلفل. الخيار لغسل، مقطعة إلى لوحات طولية رقيقة. قطع لحم السلطعون إلى قطع صغيرة، وإزالة لوحات الكيتينوس. في نهاية واحدة من كل لوحة الخيار وضع كتلة الجبن قليلا.

الرنجة في المجرية

  • 4 شرائح من الرنجة المملحة قليلا
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. معلبات البازلاء الخضراء
  • 1 البصل الأحمر
  • 50 غرام من الفلفل المعلب الحلو
  • 100 غرام من كريم
  • 70 مل من النبيذ الجاف الأبيض
  • عصير الليمون 0.5
  • 4 ملعقة صغيرة. الخردل الحبيبية
  • البقدونس

وقت الطهي: 15 دقيقة. + 2 ساعة العروض: 10

إعداد وجبات الطعام:

تزييت بعناية كل فيليه الرنجة مع الخردل. نشمر مع لفات ووضعها في الثلاجة لمدة 2 ساعات.قشر البصل، وخواتم ختم. الفلفل المعلب مقطعة إلى شرائح رقيقة. غسل وتجفيف البقدونس. تغلب على القشدة الحامضة مع النبيذ وعصير الليمون. قبل التقطيع قطع لفات الرنجة إلى شرائح رقيقة. ضع على طبق مع حلقات البصل، البازلاء الخضراء والفلفل المعلب. صب صلصة أعدت وتزيين مع البقدونس.

سلطة من مخلل الملفوف

  • 500 غرام من مخلل مخلل الملفوف
  • 1، بيتروت
  • 1 البصل الأحمر
  • 1 تفاحة كبيرة
  • الزيوت النباتية

وقت الطهي: 10 دقيقة. الحصص: 4

إعداد وجبات الطعام:

قطع الملفوف من محلول ملحي. إذا كان المفروم مع شرائط طويلة جدا، وقطعها إلى 3-4 قطع. بنجر وقشر التفاح، صر على مبشرة كبيرة. قشر البصل، مقطعة إلى رقيقة نصف حلقات. مزيج في الملفوف وعاء، البنجر والتفاح والبصل. إعادة ملء مع النفط والمزيج.

شوربة الكرفس

  • 0.5 جذر الكرفس
  • 2 سويقات الكرفس
  • 1 بصلة
  • 2 الجزر
  • 2 البطاطا
  • 800 مل من الحليب
  • 50 غ من الزبدة
  • الملح والفلفل

مدة التحضير: 40 دقيقة. يقدم: 4

إعداد وجبات الطعام:

الكرفس الجذر والبصل والجزر الأول والبطاطسمقشر، المفروم ناعما. قطع الكرفس العصي إلى شرائح. تسخين الزيت في قدر، تقلى سيقان الكرفس، 3 دقائق. ضع البصل والجزر ويطهى لمدة 5 دقائق. إضافة جذر الكرفس والبطاطس. صب في الحليب. إحضارها ليغلى، وخفض الحرارة ويطهى لمدة 20 دقيقة. صب الحساء في خلاط، طحنه في الهريس. عودة الحساء إلى قدر، إضافة الملح والفلفل حسب الذوق. إحضار إلى درجة الحرارة المطلوبة وخدمتها على الطاولة. يمكنك تزيين مع رقائق الجزر.

البرغر محلية الصنع

  • 500 غ من لحم البقر المفروم
  • 4 قطع من الخبز الأبيض
  • الحليب 0.5 كوب
  • 1 بيضة
  • 2 فصوص من الثوم
  • 1 بصلة
  • 2 الطماطم المتوسطة
  • 8 شرائح من الجبن للسندويشات (شرائح الجبن)
  • 8، الإجازات، بسبب، ليتوس
  • 8 برغر لفات
  • الزيوت النباتية لأغراض القلي
  • الملح والفلفل حسب الذوق

وقت التحضير: 50 دقيقة. وقت الطهي: 30 دقيقة. الحصص: 8

إعداد وجبات الطعام:

إعداد السكاكين. مع قطع الخبز القشرة، نقع اللب في الحليب الدافئ، ثم الضغط برفق. قشر البصل والثوم، طحن. تفرز وضعت في وعاء كبير، إضافة الخبز غارقة، والبصل والثوم والبيض. الملح والفلفل وعجن بعناية. ضع في الثلاجة لمدة 30-40 دقيقة. من الحشوة المبردة إلى القالب مع اليدين الرطب 8 كرات اللحم المسطحة حوالي 6 سم في القطر.تدفق الزيت النباتي في مقلاة ويقلي الشرائح على حرارة عالية لمدة 4 دقائق. على كل جانب. خفض الحرارة ويطهى تحت غطاء 5 دقائق. الطماطم والخس ليفس لغسل، جافة. قطع الطماطم في الدوائر. قطع الكعك في نصف. وضع على 8 نصفين من لفات على ورقة الخس، القدح من الطماطم و كوتليت. تغطية لوحات مع الجبن والنصف المتبقية من لفات. قبل التقديم، ضع الفرن في مسخن إلى 180 درجة مئوية لمدة 6-7 دقائق.

أضلاعه لحم الخنزير، إلى داخل، بريادينغ

  • 1 كجم من أضلاع لحم الخنزير
  • 1 ملعقة صغيرة. صلصة الصويا
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. قشر الليمون
  • 2 ملعقة كبيرة. ل. عصير الليمون
  • 1 كوب الفتات الأبيض الطازج
  • 4 ملعقة كبيرة. ل. زيت الزيتون

إعداد وجبات الطعام:

الأضلاع غسل، وقطع كل الدهون الزائدة منها. قطع إلى قطع واحدا تلو الآخر. مزيج في وعاء من صلصة الصويا، وحمص، عصير الليمون و 2 ملعقة كبيرة. ل. النفط. ضعي في خليط من الزعانف، واخلط جيدا واتركه في مكان دافئ لمدة 30 دقيقة.

تقلى، ب، النباتات

  • 4 شرائح الدجاج
  • 4 البطاطا
  • 2 الجزر
  • 1 كوسة
  • 1 بصلة كبيرة
  • 2 الأغصان البقدونس
  • 300 غرام من الطماطم
  • 1 ملعقة صغيرة. سكر
  • 5 ملعقة كبيرة. ل. زيت نباتي
  • الملح والفلفل

إعداد وجبات الطعام:

الدجاج فيليه غسل، استنزفت والمفرومفي قطع صغيرة. البصل والجزر مقشرة ومقطعة إلى مكعبات باستخدام الجمع. سخن في كبير sauté عموم 3 ملعقة كبيرة. ل. من الزيوت النباتية، ويقلى البصل والجزر، واثارة في بعض الأحيان، 7 دقائق. إضافة فيليه الدجاج ويطهى، واثارة، واثارة لمدة 5 دقائق أخرى. في هذه الأثناء، قشر البطاطا والكوسة مقطعة إلى مكعبات باستخدام الجمع. احمى الزيت المتبقي في مقلاة نظيفة وقلى البطاطس، 10 دقائق. إضافة الكوسة، وإثارة ويطهى لمدة 5 دقائق أخرى. نقل البطاطس والكوسا في عموم sauté مع الدجاج، وإثارة. غسل الطماطم واستخدام الصحافة العالمية الجمع بين لطهي المعكرونة. صب معجون الطماطم في قدر، إضافة السكر والملح والفلفل. يحرك ويطهى بدون غطاء 15 دقيقة. اغسل البقدونس، وجففه وختمه. رش الطبق المعد.

الأرز، ب، الفستقات، إلى داخل، إحدى لغات هنود إميركة

  • 150 غرام من الأرز البسمتي
  • 70 غرام من الجذر سيليرياك
  • 3 جزر
  • 1 بصلة
  • 1.5 الليمون
  • 1.5 البرتقال
  • 0.5 الفلفل الحار الأحمر
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. الفستق المقشر
  • 3، البراعم، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، القرنفل
  • 1 سم الجذر الزنجبيل الطازج
  • من قبل قليل من القرفة والهيل
  • 4 ملاعق كبيرة. ل. الزيوت النباتية
  • الملح والفلفل الأحمر

تطبيق:

  • 1 البرتقال
  • 1 الليمون

شطف الأرز، وتغلي حتى ينضج وفقا لتعليمات على الحزمة. الكرفس والجزر تنظيفها، القش رقيقة المفروم، صب كمية صغيرة من الماء المملح الساخن ويطهى على نار خفيفة لمدة 5-6 دقائق. لدمج المياه. البصل وجذر الزنجبيل تنظيفها، ختم. إزالة البذور من الفلفل الحار، وقطع اللحم إلى شرائح رقيقة. في قدر، الحرارة 2 ملعقة كبيرة. ل. والزيت النباتي ويقلى البصل، 5-6 دقيقة. إضافة الفلفل الحار والزنجبيل ويطهى، واثارة، لمدة 3-4 دقائق أكثر. وضع الأرز في قدر، صب في 0.5 أكواب من الماء، وجلب ليغلي. الحساء لمدة 6-7 دقائق. إضافة القرفة والقرنفل والملح والفلفل الأحمر الأرض، دافئة، 1-2 دقائق، وإزالة من الحرارة. السماح للخليط الأرز لتبرد قليلا. تخلط مع الكرفس والجزر. ضغط عصير من الليمون والبرتقال، وفاز مع الزيوت النباتية المتبقية وصب الأرز. يرش بالهيل والغطاء ويوضع جانبا لمدة 30 دقيقة. قبل التقديم، رش خليط الأرز مع الفستق. البرتقال والليمون يغسل، مقطعة إلى حلقات نصف وتزيين الطبق.

أسماك ماتلوت

  • 800 جم من سمك البلطي
  • 6 ملعقة كبيرة. ل. أبيض، برياد، فتات
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. توابل للأسماك
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. زبدة وزيت نباتي

للصلصة:

  • 300 غرام من تشامبينونس
  • 3 البصل
  • 2 ينبع من الكراث (الجزء الأبيض)
  • 200 غرام من الروبيان المسلوق المقشر
  • 2 كوب من النبيذ الأبيض الجاف
  • 120 غرام من الزبدة
  • 2 ملعقة كبيرة. ل. طحين
  • 2 يولكس
  • 3 ملاعق كبيرة. ل. القشدة الحامضة
  • الملح والفلفل

الأسماك فيليه غسل، الجافة وقطع إلى قطع. في وعاء، تخلط فتات الخبز مع التوابل للأسماك. لفة السمك في الخليط الناتجة وتقلى في كريم والزيت النباتي، لمدة 2 دقيقة. على كل جانب. المغادرة. إعداد الصلصة. غسل الفطر، وقطع ومكان في قدر، صب النبيذ و 300 مل من الماء. كوك لمدة 10 دقيقة. رمي إلى مصفاة، والحفاظ على مرق. قشر البصل وطحن. غسل الكراث وختم رقيقة. تذوب في مقلاة 1 ملعقة كبيرة. ل. الزبدة، طهي البصل كله على حريق صغير تحت غطاء، وغالبا التحريك، 20 دقيقة. الزبدة المتبقية تذوب، صب في الطحين ويطهى، واثارة بشكل مكثف، 2 دقيقة. صب المرق من الفطر، مزيج. كوك لمدة 20 دقيقة. إضافة خليط البصل، تشامبينونس، الروبيان والملح والفلفل إلى الصلصة. كوك 5 دقائق. فاز يولكس مع القشدة الحامضة، إضافة 2 ملعقة كبيرة. ل. صلصة، مزيج. صب الخليط في الصلصة المتبقية وتخلط مرة أخرى. صب الصلصة فوق السمك ومكان في فرن محمى ل 170 درجة مئوية لمدة 15 دقيقة.

الخبز مع لحم الخنزير المقدد والزيتون

  • 250 غرام من دقيق القمح
  • 50 غرام من الزيتون الأخضر دون حفر
  • 50 غرام من لحم الخنزير المقدد المدخن
  • 5 جرام الخميرة الجافة
  • 75 مل من زيت الزيتون
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. ملح

وقت التحضير: 1 ساعة 5 دقائق. وقت الطهي: ساعة و 35 دقيقة. الحصص: 8-10

إعداد وجبات الطعام:

تحريك الخميرة في 75 مل من الماء الدافئ. أضيفي 50 غرام من الطحين وقم بتركها في مكان دافئ لمدة ساعة واحدة، وقم بتقطيع قطع صغيرة ثم تقلى في مقلاة ساخنة ساخنة، لمدة 10 دقائق. قطع الزيتون في الدوائر. إضافة الدقيق والملح المتبقي إلى وعاء، إضافة النفط و 125 مل من الماء الدافئ. تحريك العجين لمدة 15 دقيقة. إضافة الزيتون و كراكلينغز، دلك مرة أخرى والسماح للوقوف لمدة 40 دقيقة. لإعطاء الاختبار شكل بيضاوي، ضع على ورقة الخبز مغطاة الرق، ووضع في فرن محمى لمدة 200 درجة مئوية لمدة 35 دقيقة. السماح لتبرد على صر.

فطيرة مع الكوسا

للعجينة:

  • 75 غرام من دقيق الذرة
  • 225 غرام من دقيق القمح
  • 0.5 ملعقة صغيرة. ملح
  • 150 غ من الزبدة
  • 30 غرام مبشور بارميزان
  • 1 صفار البيض الخام

لالحشوة:

  • 2 كوسة صغيرة
  • 1 بصلة
  • 2 فصوص من الثوم
  • 150 غ من لحم الخنزير المقدد
  • 200 غرام القشدة الحامضة الطازجة
  • 2 صفار الخام
  • 250 غرام من الجبنة
  • تلذذ الليمون من 1
  • 5 ملعقة كبيرة. ل. زيت نباتي
  • الملح والفلفل

وقت الطهي: ساعة واحدة 10 دقائق. الحصص: 8

ينقح دقيق القمح إلى وعاء، ويضيف الملح ودقيق الذرة. قبل تبريد الزبدة، مقطعة إلى مكعبات وإضافة إلى وعاء. دلك العجين المتفتت. إضافة البارميزان، صفار و 5 ملعقة كبيرة. ل. من ماء الثلج. يحرك حتى يصبح العجين ناعمة وموحدة. لفة في وعاء، والتفاف في فيلم ووضعها في الثلاجة لمدة 20 دقيقة. طرح العجين على سطح العمل رشها بخفة في تشكيل مستطيل. ضع في مدهون مستطيلة حجم 28x20 سم. جعل ثقوب متكررة المكونات رقة غلاف من الرق، إضافة الفاصوليا الجافة ووضعها في محمى على حرارة 200 درجة مئوية الفرن لمدة 12 دقيقة. إزالة الفاصوليا والورق، والعودة القالب مع الاختبار إلى الفرن لمدة 10 دقيقة أخرى. ثم إزالة القالب من الفرن، وتقليل درجة الحرارة إلى 180 درجة مئوية. الاسكواش لغسل، مقطعة إلى عصابات طولية رقيقة. قطع لحم الخنزير المقدد إلى قطع. قشر البصل والثوم. ختم البصل. الجبن غرادا صر على مبشرة غرامة. طحن لحم الخنزير المقدد والثوم في الخلاط. صب في 2 ملعقة كبيرة. ل. الزيوت النباتية وفاز حتى عجينة. بصل مقلي في 1 ملعقة كبيرة. ل. النفط، 5 دقائق. انتشار معجون المعجنات من لحم الخنزير المقدد، أعلى مع البصل المقلي. تغلب على كريم الحامض مع صفار، إضافة سحق الليمون سحق والجبن المبشور. تحريك وتصب في الكعكة. ضع في الفرن لمدة 20 دقيقة. شرائط من الكوسا وضعه في وعاء، يضاف الملح والفلفل والزيت المتبقي. تحريك جيدا. تقلى في أجزاء في وعاء شواء، لمدة 2 دقيقة. على كل جانب، ثم تنتشر على سطح الكعكة. أعد الكعكة إلى الفرن لمدة 5 دقائق أخرى. يخدم الساخنة.

فطيرة

  • 400 غرام من دقيق القمح
  • 125 غرام من الزبدة
  • 250 غراما من السكر
  • 3 صفار خام
  • 2 بيضة
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. ضوء رم
  • 100 جرام الخميرة الجافة

لكريم:

  • 1 لتر من الحليب
  • 250 غراما من السكر
  • 150 غرام من الدقيق
  • 12 يولكس

وقت التحضير: ساعتان سيرفينغس: 10

إعداد العجين. خلط الدقيق المنخل والخميرة والسكر والزبدة. فاز صفار مع 1 البيض كله، وتصب في خليط الدقيق. يضاف الروم ويعجن العجين. ضعيها في وعاء، ولفها في فيلم ووضعها في الثلاجة لمدة ساعة واحدة، وفي هذه الأثناء، أعد الكريم. الحليب يغلى. شطف صفار مع السكر حتى ناعمة. إضافة الدقيق، وتخلط جيدا. باستمرار خلط، صب الحليب الساخن في هزيلة رقيقة. الاستمرار في الفوز، وضعت على حمام مائي ويطهى لمدة 2-3 دقائق. إزالة كريم من الحرارة والسماح لتبرد. وينقسم العجين إلى 2 أجزاء متساوية. لفة جزء واحد في طبقة رقيقة، وضع في شكل دائري مع الجانبين منخفضة. صب كريم أعدت في القالب. طرح العجين المتبقي، وتغطي الكعكة معها. لفة حواف الشكل مع دبوس المتداول لإزالة العجين الزائد. البيض المتبقي هو جلد قليلا، الشحوم الجزء العلوي من الكعكة. ضع الكعكة في فرن محمى لمدة 180 دقيقة لمدة 30 دقيقة. السماح لتبرد على صر.

جيلي، ب، برتقال، تواقح

الجيلاتين صب 4 ملعقة كبيرة. ل. الماء البارد وترك لتنتفخ. في مقلاة مزيج كريم مع السكر والفانيليا السكر. وضع على نار صغيرة ويطهى، واثارة حتى يذوب السكر تماما. إزالة من الحرارة، إضافة الجيلاتين منتفخة. مزيج إلى التجانس. صب القوالب، وتغطي مع فيلم ووضعها في الثلاجة لمدة 2 ساعة على الأقل، مع نصف من البرتقال، وإزالة الحكة وقطعه إلى شرائح رقيقة. من اللب الضغط على عصير. وضع ذوق في الماء المغلي، ويطهى لمدة 5 دقائق. رمي في مصفاة، مكان في قدر مع عصير البرتقال والسكر. طهي على نار متوسطة، واثارة، 5-6 دقائق. وضع قوالب هلام في وعاء الماء الساخن لبضع دقائق. ثم تحويلها إلى لوحات تقديم. قوالب لإزالة. هلام صب الصلصة.

يرجى ملاحظة ما يلي:

/ / New Year's beautiful and delicious dishes

New Year's beautiful and delicious dishes

Cucumber rolls with crab meat </ P>
  • 2 cucumbers
  • 300 g of crab meat
  • 200 g of soft cream cheese
  • 3 sprigs of dill
  • 30 g of arugula
  • salt pepper

Cooking:

Prepare the filling. Ruler and dill, wash, dry, finely chop and mix with cream cheese. Season with salt and pepper. Cucumbers to wash, cut into thin longitudinal plates. Cut the crab meat into small pieces, removing the chitinous plates. At one end of each cucumber plate put a little cheese mass.

Herring in Hungarian

  • 4 fillets of slightly salted herring
  • 1 tbsp. L. Canned green peas
  • 1 red onion
  • 50 g of sweet canned pepper
  • 100 g sour cream
  • 70 ml of white dry wine
  • 0.5 lemon juice
  • 4 tsp. Granular mustard
  • Parsley greens

Cooking time: 15 min. + 2 hours Servings: 10

Cooking:

Lubricate carefully each herring fillet with mustard. Roll up with rolls and put in the fridge for 2 hours. Peel onion, chop rings. Canned peppers cut into thin strips. Wash and dry the parsley. Beat up sour cream with wine and lemon juice. Before serving cut the rolls of herring into thin slices. Put on a dish with onion rings, green peas and canned pepper. Pour the prepared sauce and decorate with parsley.

Salad from sauerkraut

  • 500 grams of sauerkraut
  • 1 boiled beetroot
  • 1 red onion
  • 1 large apple
  • vegetable oil

Cooking time: 10 min. Servings: 4

Cooking:

Cut cabbage from the brine. If it is chopped with very long strips, cut them into 3-4 pieces. Beet and apple peel, grate on a large grater. Peel onion, cut into thin half-rings. Mix in a bowl cabbage, beets, apple and onions. Fill with oil and mix.

Celery soup

  • 0.5 celery root
  • 2 stems of celery
  • 1 onion
  • 2 carrots
  • 2 potatoes
  • 800 ml of milk
  • 50 g of butter
  • salt pepper

Cooking time: 40 min. Servings: 4

Cooking:

Celery root, onions, carrots I and potatoesPeeled, finely chopped. Cut celery sticks into slices. Heat the oil in a saucepan, fry the stalks of celery, 3 min. Put onions and carrots, cook for 5 minutes. Add the root of celery and potatoes. Pour in the milk. Bring to a boil, reduce heat and cook for 20 minutes. Pour the soup into a blender, grind it in a mash. Return the soup to a saucepan, add salt, pepper to taste. Bring to the desired temperature and serve to the table. You can decorate with carrot chips.

Domestic burgers

  • 500 g ground beef
  • 4 pieces of white bread
  • 0.5 cups of milk
  • 1 egg
  • 2 cloves of garlic
  • 1 onion
  • 2 medium tomatoes
  • 8 slices of cheese for sandwiches (cheese sliced)
  • 8 leaves of lettuce
  • 8 burger rolls
  • Vegetable oil for frying
  • Salt, pepper to taste

Preparation time: 50 min. Cooking time: 30 min. Servings: 8

Cooking:

Prepare cutlets. From the bread cut the crust, soak the pulp in warm milk, then squeeze lightly. Peel onion and garlic, grind. Forcemeat put in a large bowl, add soaked bread, onion, garlic, egg. Salt, pepper and carefully knead. Put in the refrigerator for 30-40 minutes. From the cooled stuffing to mold with wet hands 8 flat meatballs with a diameter of about 6 cm. Heat the vegetable oil in a frying pan and fry the cutlets on high heat for 4 minutes. from each side. Reduce heat and cook under cover 5 min. Wash tomatoes and lettuce leaves, dry. Cut tomatoes into mugs. Buns cut in half. Put on 8 halves of rolls on a lettuce leaf, a mug of tomato and a cutlet. Cover with cheese plates and the remaining halves of buns. Before serving, put the oven in a preheated to 180 ° C for 6-7 minutes.

Pork ribs in breading

  • 1 kg of pork ribs
  • 1 tsp. Soy sauce
  • 1 tbsp. L. Lemon peel
  • 2 tbsp. L. Lemon juice
  • 1 cup of fresh white crumbs
  • 4 tbsp. L. olive oil

Cooking:

Ribs wash, cut off all excess fat from them. Slice them one by one. Mix in a bowl of soy sauce, zest, lemon juice and 2 tbsp. L. Oil. Put in a mixture of fins, mix thoroughly and leave in a warm place for 30 minutes.

Chicken Fry with Vegetables

  • 4 chicken fillets
  • 4 potatoes
  • 2 carrots
  • 1 zucchini
  • 1 large onion
  • 2 sprigs of parsley
  • 300 g of tomatoes
  • 1 tsp. Sahara
  • 5 tbsp. L. Vegetable oil
  • salt pepper

Cooking:

Chicken fillet wash, drained and choppedIn small pieces. Onion and carrots peeled and cut into cubes using a combine. Preheat in a large sauté pan 3 tbsp. L. Of vegetable oil, fry onion and carrots, stirring occasionally, 7 min. Add the chicken fillet and cook, while stirring, 5 more minutes. In the meantime, peel potatoes and zucchini and cut into cubes using a combine. Heat the remaining oil in a clean frying pan and fry the potatoes, 10 minutes. Add the zucchini, stir and cook for another 5 minutes. Transfer the potatoes and zucchini into the churn-sauté pan, stir. Wash tomatoes and use a universal press combine to cook the pasta. Pour the tomato paste into the saucepan, add sugar, salt and pepper. Stir and cook without lid 15 min. Wash the parsley, dry it and chop it. Sprinkle the finished dish.

Rice with pistachios in Indian

  • 150 grams of basmati rice
  • 70 g of celeriac root
  • 3 carrots
  • 1 onion
  • 1.5 lemon
  • 1.5 oranges
  • 0.5 red hot pepper
  • 1 tbsp. L. Peeled pistachios
  • 3 buds of a carnation
  • 1 cm fresh ginger root
  • For a pinch of cinnamon and cardamom
  • 4 tbsp. L. Vegetable oil
  • Salt, red ground pepper

For submission:

  • 1 orange
  • 1 lemon

Rinse rice, boil until ready according toInstructions on the package. Celery and carrots cleaned, chopped thin straws, pour a small amount of hot salted water and cook on low heat for 5-6 minutes. Water to drain. Onion and ginger root to clean, grind. Remove the seeds from the sharp pepper, cut the flesh into thin strips. In the saucepan, heat up 2 tbsp. L. Of vegetable oil and fry the onions, 5-6 minutes. Add spicy pepper, ginger and cook, stirring, another 3-4 minutes. Put rice in the saucepan, pour in 0.5 cups of water, bring to a boil. Stew for 6-7 minutes. Add cinnamon, cloves, salt and ground red pepper, warm, 1-2 minutes, and remove from heat. Let the rice mixture cool down a little. Mix with celery and carrots. Squeeze juice from lemons and oranges, beat with the remaining vegetable oil and pour rice. Sprinkle with cardamom, cover and set aside for 30 minutes. Before serving, sprinkle the rice mixture with pistachios. Orange and lemon wash, cut into half rings and decorate the dish.

Fish Matlot

  • 800 g of tilapia fillet
  • 6 tbsp. L. White bread crumbs
  • 1 tbsp. L. Seasonings for fish
  • 1 tbsp. L. Butter and vegetable oil

For sauce:

  • 300 g of champignons
  • 3 onions
  • 2 stems of leeks (white part)
  • 200 g of peeled boiled shrimp
  • 2 cups of dry white wine
  • 120 g of butter
  • 2 tbsp. L. Flour
  • 2 yolks
  • 3 tbsp. L. Sour cream
  • salt pepper

Fish fillets are washed, dried and cut into pieces. In a bowl, mix the bread crumbs with the seasoning for the fish. Roll the fish in the resulting mixture and fry in cream and vegetable oil, for 2 minutes. from each side. To leave. Prepare the sauce. Wash the mushrooms, cut and place in a saucepan, pour wine and 300 ml of water. Cook for 10 minutes. Discard the colander, keep the broth. Onion peel and grind. Wash the leeks and thinly chop. Melt in a frying pan 1 tbsp. L. Butter, cook the whole onion on a small fire under the lid, often stirring, 20 minutes. The remaining butter melt, pour in flour and cook, stirring intensively, 2 min. Pour broth from mushrooms, stir. Cook for 20 minutes. Add the onion mixture, champignons, shrimps, salt and pepper to the sauce. Cook 5 minutes. Beat yolks with sour cream, add 2 tbsp. L. Sauce, mix. Pour the mixture into the remaining sauce and mix again. Pour the sauce over the fish and place in a preheated oven for 170 ° C for 15 minutes.

Bread with bacon and olives

  • 250 g of wheat flour
  • 50 g of green olives without pits
  • 50 g of smoked bacon
  • 5 g dry yeast
  • 75 ml of olive oil
  • 1 tbsp. L. Salt

Preparation time: 1 hour 5 minutes. Cooking time: 1 hour 35 minutes. Servings: 8-10

Cooking:

Stir yeast in 75 ml of warm water. Add 50 g of flour, stir and leave in a warm place for 1 hour. Salo cut into small pieces and fry in a dry heated frying pan, 10 min. Cut the olives in circles. Add the remaining flour and salt to the bowl with pepper, add oil and 125 ml of warm water. Stir the dough for about 15 minutes. Add olives and cracklings, knead again and allow to stand for 40 minutes. To give the test an oval shape, place on a baking sheet covered with parchment, and put in a preheated oven for 200 ° C for 35 minutes. Let cool on the grate.

Pie with zucchini

For the test:

  • 75 g of corn flour
  • 225 g of wheat flour
  • 0.5 tsp. Salt
  • 150 g of butter
  • 30 g grated Parmesan
  • 1 raw yolk

For filling:

  • 2 small zucchini
  • 1 onion
  • 2 cloves of garlic
  • 150 g of bacon
  • 200 g fresh sour cream
  • 2 raw yolks
  • 250 g of gouda cheese
  • 1 lemon peel
  • 5 tbsp. L. Vegetable oil
  • salt pepper

Cooking time: 1 hour 10 minutes. Servings: 8

Wheat flour sift into a bowl, add salt andCorn flour. Pre-cool the butter, cut into cubes and add to a bowl. Knead the crumbly dough. Add parmesan, yolk and 5 tbsp. L. Of ice water. Stir until the dough becomes smooth and uniform. Roll into a ball, wrap in a film and put in the refrigerator for 20 minutes. Roll out the dough on a lightly sprinkled worktop into a rectangular formation. Put in a greased rectangular shape measuring 28x20 cm. Make frequent punctures with a fork, cover with a sheet of parchment, pour in the dry beans and put in a preheated oven for 200 minutes for 12 minutes. Remove the beans and paper, return the mold with the test in the oven for another 10 minutes. Then remove the mold from the oven, and reduce the temperature to 180 ° C. Squash to wash, cut into thin longitudinal bands. Cut the bacon into pieces. Peel onion and garlic. Chop onion. Cheese gouda grate on a fine grater. Grind the bacon and garlic in a blender. Pour in 2 tbsp. L. Vegetable oil and beat until a paste. Onion fry in 1 tbsp. L. Oil, 5 min. Spread pastry paste from bacon, top with fried onions. Beat up sour cream with yolks, add crushed lemon zest and grated cheese. Stir and pour on the cake. Put in the oven for 20 minutes. Ribbons from zucchini put in a bowl, add salt, pepper and the remaining oil. To stir thoroughly. Fry in portions in a frying pan, grill for 2 minutes. On each side, then spread over the surface of the cake. Return the cake to the oven for another 5 minutes. Serve hot.

Pie

  • 400 g of wheat flour
  • 125 g of butter
  • 250 g of sugar
  • 3 raw yolks
  • 2 eggs
  • 1 tbsp. L. Light Roma
  • 100 g dry yeast

For cream:

  • 1 liter of milk
  • 250 g of sugar
  • 150 g of flour
  • 12 yolks

Preparation time: 2 hours Servings: 10

Prepare the dough. Mix the sifted flour, yeast, sugar and butter. Beat yolks with 1 whole egg, pour into flour mixture. Add the rum and knead the dough. Roll it into a ball, wrap it in a film and put it in the refrigerator for 1 hour. In the meantime, prepare the cream. Milk to boil. Rinse the yolks with sugar until smooth. Add flour, mix thoroughly. Constantly mixing, pour hot milk into a thin trickle. Continue to beat, put on a water bath and cook for 2-3 minutes. Remove the cream from the heat and allow to cool. The dough is divided into 2 equal parts. Roll one part into a thin layer, lay out in a round shape with low sides. Pour in the prepared cream. Roll out the remaining dough, cover the cake with them. Roll the edge of the shape with a rolling pin to remove excess dough. The remaining egg is slightly whipped, grease the top of the cake. Put the cake in a preheated oven for 180 minutes for 30 minutes. Let cool on the grate.

Creamy jelly with orange sauce

Gelatin pour 4 tbsp. L. Cold water and leave to swell. In a saucepan mix the cream with sugar and vanilla sugar. Put on a small fire and cook, stirring, until the sugar completely dissolves. Remove from heat, add the swollen gelatin. Mix to homogeneity. Pour into molds, cover with a film and put in the refrigerator for at least 2 hours. With a half of the orange, remove the zest and cut it into thin strips. From the pulp squeeze the juice. Put the zest into boiling water, cook for 5 minutes. Throw in a colander, place in a saucepan with orange juice and sugar. Cook over medium heat, stirring, 5-6 minutes. Place the jelly molds in the hot water pan for a few minutes. Then turn them over to serving plates. Molds to remove. Jelly pour the sauce.

Pay attention to: