/ / وصفات أكثر الأصلي واللذيذ لكل يوم

وصفات أكثر الأصلي واللذيذ لكل يوم

البازلا، البوريه</ P>
  • 1 كوب من البازلاء
  • مصباح
  • جزر
  • 300 غرام من كبد الدجاج
  • 50 غ من الزبدة
  • ملح

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

البازلاء الشطف تغفو في الماء المغلي وتغليحتى نصف المطبوخة، واثارة في بعض الأحيان. البصل المقطع الخشن والجزر يضيف إلى البازلاء ويستمر في الطهي حتى ينضج. الكبد نقع في الحليب، ثم تقلى. اجمع كتلة البازلاء النباتية مع الكبد، أضيفي الزبدة وقم بالخلط جيدا مع الخلاط في الهريس. يقدم مع الفلفل الحلو. ويمكن أيضا أن تستخدم هذا هريس كما ملء لفطيرة.

سلطة "الرقة"

  • 2 الجزر
  • 4 البطاطا
  • 2 التفاح
  • مصباح
  • 100 غرام من الجبن + 4 بيض + خضار
  • ملح
  • الفلفل الأسود
  • مايونيز

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

البصل ناعما، الجزر والبطاطس يغلي. قشر التفاح. وتفرك جميع المكونات على مبشرة كبيرة. وضع الطبقات: البطاطس والبصل والجزر والبيض والتفاح والبيض والجزر والبصل والبطاطس. تزييت جميع الطبقات مع المايونيز. رش السلطة مع الجبن المبشور. قبل التقديم، تزيين الجدول على الذوق.

كاسبر كعكة

لاختبار وجبات الطعام:

  • 6 بيضات
  • 200 غرام من السكر
  • 150 غ دقيق
  • 2 ملعقة كبيرة. ل. جوز
  • 2 ملعقة كبيرة. ل. الخوخ
  • 1/3 ملعقة صغيرة. الونيلين مركب كيميائي
  • 0.5 ملعقة صغيرة. الصودا (إطفاء بالخل)

أطباق كريم:

  • 200 غرام من كريم
  • 2 ملعقة كبيرة. ل. سكر
  • 2 ملعقة كبيرة. ل. كاكاو
  • 10 غرام من الجيلاتين
  • 100 مل من الماء المغلي (المبرد)

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

لإعداد الكعك: فاز البيض مع السكر حتى يزيد الوزن بنسبة 3 مرات، تدريجيا إدخال جميع المكونات الأخرى، باستثناء الدقيق. عجن العجين إلى كتلة متجانسة، ثم صب بعناية في الدقيق. خبز البسكويت في 200 C لمدة 30 دقيقة. بارد، وقطع على طول إلى اثنين من الكعك. لإعداد كريم: حل الجيلاتين في الماء، لتدفئة تصل إلى 50 درجة مئوية، لدخول المكونات الأخرى. تشويه الكعك مع كريم، والجمع. يرش مع رقائق جوز الهند ومسحوق الكاكاو. ضع في الثلاجة.

يخنة الخضار

  • صدور الدجاج
  • البطاطا
  • بصل، جبن
  • جزر
  • باذنجان
  • كوسة
  • نقاط البولكا
  • الفلفل الحلو

لملء الأطباق:

  • 2 بيضة
  • معجون الطماطم
  • 200 غرام من كريم
  • الملح حسب الذوق

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

البطاطس تغلي في موحدة إلى نصف الاستعداد،حلقات نظيفة و ناشينكوفات، وضع على الجزء السفلي من الطبق. تقشد، في الداخل، مكعب، بوت، عن، البطاطا. الجزر فرك على مبشرة صغيرة، وضعت على شرائح. قطع الخضار المتبقية إلى مكعبات ووضعها في طبقات (النظام ليست مهمة). أن تغفو من فوق مع البازلاء وملء مع خلع الملابس. يرش الحساء مع الجبن. يخبز في الفرن لمدة 1.5-2 ساعة عند 150-180 درجة مئوية.

سلطة «سولومكا»

  • 2 بنجر
  • 3 البطاطا
  • مصباح
  • 200 غرام أي نقانق مدخن
  • مايونيز
  • خضرة
  • الملح والفلفل

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

تغلي البنجر والبطاطس. قطع جميع المكونات مع القش، وتخلط مع الأعشاب المفرومة والموسم مع المايونيز والملح والفلفل حسب الذوق.

بانسكي، خضرة و بخاصة الخس

  • 200 جم لحم الخنزير المدخن
  • 2 الطماطم (البندورة)
  • 1/2 علب الذرة
  • الجبن 100 غرام
  • مايونيز

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

قشر الطماطم من قشر، وقطع لهم وهام، كوبيس. صحن الجبن على مبشرة غرامة. انتشار المكونات في طبقات، تزييت كل منهم مع المايونيز: لحم الخنزير والطماطم والذرة والجبن. مقبلات مع المساحات الخضراء.

كعك "مايسترو"

لاختبار وجبات الطعام:

  • 100 غ من الزبدة و السمن الصناعي النباتي
  • 4 بيضات
  • 1-1.5 كوب من الدقيق
  • قليل من الملح

أطباق كريم:

  • 3 البروتين
  • 1 كوب سكر
  • 3-4 ملعقة كبيرة. ل. من الماء
  • حامض الستريك في طرف السكين
  • الفاكهة إلى الذوق

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

في مقلاة صب 1 كوب من الماء، وضعت علىالنار، تنهار السمن هناك وإضافة قليل من الملح. عندما يغلي، إزالة فورا من الحرارة، صب بسرعة في الدقيق، مزيج. بلطف، واحدة في كل مرة، دفع البيض في العجين، دلك جيدا. سخن الفرن إلى 200 درجة مئوية. ملعقة العجين على ورقة الخبز مدهون على مسافة كبيرة من بعضها البعض. وضع صينية الخبز في الفرن الساخن، بعد 10 دقيقة، والحد من درجة الحرارة إلى 170 درجة مئوية. خبز حتى جاهزة لمدة 15 دقيقة. إيقاف الحرارة والسماح للوقوف في الفرن لفترة من الوقت. ثم الحصول عليه، تبريده، وقطع عليه في نصف وملء مع كريم. إعداد كريم: سوط البيض مع حامض الستريك في رغوة ثابتة. من السكر والماء لحامض شراب لزجة، ودون وقف الجلد البروتينات، إضافة تدريجيا لهم شراب. بعد ذلك، خفقت كريم لمدة 10 دقيقة أخرى حتى تصل إلى الاتساق المطلوب. قضبان الانتهاء من قطع في نصف، ووضع كريم وقطع من الفاكهة في منتصف كل منهما.

بسكويت

لاختبار وجبات الطعام:

  • 1 كوب من اللبن الزبادي
  • حزمة من السمن دسم
  • 3 كوب طحين
  • 1 ملعقة صغيرة الصودا (لا تطفئ)
  • 1 ملعقة شاي ملح

لأطباق الحشوة:

  • 300 غرام الجوز
  • 1 كوب سكر

إعداد ملء الطبق:

300 غرام الجوز لطحن في الخلاط مع 1كوب من السكر. السمن يفرك مع الدقيق والصودا والملح، صب في الكفير ودلك بعناية. العجين توالت طبقة رقيقة، يرش مع المكسرات المسحوقة مع السكر. لفة في لفة. مقطعة إلى قطع بسمك 3-4 سم، ضعي على ورقة خبز مدهونة، وشحوم مع صفار. خبز في الفرن، مسخن إلى 180 درجة مئوية، لمدة 30 دقيقة.

البيتزا "أبسط"

لاختبار وجبات الطعام:

  • 1/2 كوب ماء
  • 30 جرام الخميرة
  • قليل من الملح والسكر

لأطباق الحشوة:

  • مصباح
  • 0.5 كجم من النقانق أو السجق المغلي
  • 0.5 كجم من الجبن الصلب
  • مايونيز
  • عصير البندورة

يعجن العجين من الخميرة والملح والسكر. دعه يأتي. ثم لفة رقيقة في طبقة، وضعت في طبق الخبز. وضعت في الفرن، ويسخن إلى 150 درجة مئوية، لمدة 15 دقيقة، بحيث العجين يرتفع ويتم خبز قليلا. يتم إزالة القالب، العجين قليلا الشحوم مع الزيوت النباتية ويرش بالماء. ثم وضع الطبقات مع طبقات: 1 طبقة - النقانق، المبشور؛ 2 طبقة - البصل المفروم ناعما؛ 3 طبقة - الجبن المبشور. أعلى مع البيتزا تزيين مع المايونيز والكاتشب. ضع في الفرن، مسخن مسبقا إلى 230-250 درجة مئوية. خبز لمدة 20-30 دقيقة.

الكعك، والقوائم

  • حليب 1 كوب
  • 50 غ خميرة
  • 150 غرام من السمن
  • البيض W
  • 1/2 كوب سكر
  • الونيلين مركب كيميائي
  • 4 أكواب من الدقيق

لأطباق الحشوة:

  • 100 غرام من بالوعة، النفط
  • 1/2 كوب سكر
  • 100 غرام من الكاكاو

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

من المكونات المقدمة، دلك العجين، وإعطاءوقال انه يأتي في مكان دافئ. ثم لفة العجين، الشحوم مع الزبدة، يرش مع السكر والكاكاو. طي لفة، مقطعة إلى قطع صغيرة، والسماح لها الخروج، الشحوم البيض. خبز في الفرن، مسخن إلى 180 درجة مئوية، لمدة 30 دقيقة. يمكنك رش الكعك مع السكر المسحوق.

البيتزا "الخريف"

لاختبار وجبات الطعام:

  • 30 جرام الخميرة
  • 0.5 كجم من الدقيق
  • الحليب 150ML
  • 20 غرام من السمن
  • 1 ساعة. L. سكر
  • قليل من الملح

لأطباق الحشوة:

  • 200 غرام من الدجاج المسلوق أو 250 غرام من السجق
  • 2 بصل (مقطعة ومقلية)
  • 3 الفلفل الحلو
  • 4 الطماطم
  • 3 الجبن المعالج
  • مايونيز
  • عصير البندورة

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

الخميرة ولدت في الحليب الدافئ، إضافة السكر،والملح و 2 ملعقة كبيرة. ل. وضع الدقيق والسمن الذائب، في الدقيقة 15 لإذابة الخميرة. ثم يضاف الدقيق المتبقية، يعجن العجين. وضعه في مكان دافئ لمدة 1 ساعة، وعندما مناسبا، وطرح في تشكيل موزعة على والسمن خبز مدهونة بالزبدة، المايونيز يزيت العجين وصلصة الطماطم، ويرش البصل وشرائح الطماطم، ويرش المبشور الدجاج تنصهر (أو النقانق)، والجبن. تخبز في الفرن يوضع الفلفل والمفروم لمدة 15 دقيقة.

كعكة "أخبار سارة"

  • 6 بيضات
  • 300 غرام من السكر
  • 6 ملعقة كبيرة. ل. كاكاو
  • 1 كوب طحين
  • 3 ملعقة صغيرة. مسحوق الخبز للعجين
  • ملح
  • الونيلين مركب كيميائي

أطباق كريم:

  • 0.5 لتر من القشدة الحامضة
  • 1 كوب سكر
  • الونيلين مركب كيميائي
  • الأناناس أو شراب آخر حسب الذوق

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

خفقت البيض مع السكر والفانيليا حتى الأبيضاللون. صب في الدقيق مختلطة مع مسحوق الخبز، وخفق لمدة 10-15 ثانية أخرى. إضافة الكاكاو، مزيج، تقسيم إلى قسمين. وضع العجين في قالب، يتأهل ورشها مع الدقيق. ضع في الفرن، مسخن مسبقا إلى 180 درجة مئوية. خبز لمدة 15-20 دقيقة. عندما يبرد الكعك قليلا، نقع لهم مع شراب. إعداد كريم: فاز كريم الحامض مع السكر والفانيليا في كتلة متجانسة. نشر جلود تبريد مع كريم، رش مع المكسرات.

زبدة الفول السوداني الكوكيز

  • 90 غرام من زبدة الفول السوداني (ويفضل مع قطع من المكسرات)
  • 130 غرام طحين
  • 80 غ من الزبدة
  • 100 غرام من السكر
  • بيضة
  • 1 ساعة. L. مسحوق الخبز
  • 0.5 ملعقة صغيرة. ملح

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

خليط الزبدة المخفف مع كل شيءالمكونات. وضع العجينة المطبوخة في الثلاجة لمدة 1 ساعة. تزييت ورقة الخبز مع الزبدة. من العجين لتشكيل كرات صغيرة، وضعت على صينية الخبز، تتسطح. أخذ شوكة، وتراجع في الماء البارد والضغط لأسفل وأكثر من البسكويت للحصول على شواء. الشوكة تحتاج إلى أن تكون مغموسة في الماء في كثير من الأحيان، بحيث العجين لا عصا. سخن الفرن إلى 180 درجة مئوية. خبز الكوكيز لمدة 12-15 دقيقة.

البيتزا "العائلة"

لاختبار وجبات الطعام:

  • 2 كوب حليب
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. خميرة
  • 2 ملعقة كبيرة. ل. سكر
  • طحين

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

إعداد البصاق: يغلي الحليب وبارد، إضافة الخميرة والملح والدقيق والسكر، للحصول على الخليط. غطاء مع منشفة والسماح الوقوف لمدة 20 دقيقة. يضاف الزيت النباتي ويعجن العجين. عندما يكون العجين مناسبا، افصل الطبقة ووضعها على ورقة خبز مدهونة. تحريك شوكة مع شوكة، ووضعه على العجين. السجق والفطر والطماطم والبصل والثوم مقطعة إلى مكعبات، وضعت على البيتزا. الجبن صر على مبشرة كبيرة ويرش على القمة. صب المايونيز والكاتشب، يرش مع الفلفل الأرض والملح. مقبلات مع المساحات الخضراء. خبز في الفرن حتى ينضج.

قهوة مع عصير البرتقال

  • 2 كوب ماء
  • 1H. ل. قرفة
  • 0.5 ملعقة صغيرة. هال
  • 0.5 ملعقة صغيرة. زنجبيل
  • قرنفل
  • 5 ملعقة صغيرة. القهوة الطازجة
  • سكر

الغذاء المطلوب:

  • 2 كوب القهوة الطازجة يخمر
  • عصير طازج 4 البرتقال
  • السكر إلى الذوق

الصباح، بني اللون

  • 2 ملعقة صغيرة. القهوة الفورية
  • 1 ساعة. L. سكر
  • شريحة من الليمون
  • 150 مل من الماء

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

إعداد القهوة السوداء وتصب الساخنة فيالكأس. قطع البرتقال في النصف، عصير الضغط في أكواب من القهوة وإضافة السكر إلى الذوق. القهوة الفورية، شريحة الليمون، 1 ملعقة كبيرة. ل. ضربات السكر في رغوة صفراء-بني حاد، إضافة 150 مل من الماء المغلي وتصب في الكؤوس. التوابل تصب في الماء المغلي ويغلي لمدة 15 دقيقة. ثم تضاف القهوة والسكر وتغلي لمدة 5 دقائق أخرى. بمجرد تسوية الأرض، القهوة يمكن سكب في أكواب.

شاي الكاردينال

لمدة 7 حصص من الطبق:

  • 1/4 كوب الشاي الأسود البارد
  • 4 أكواب من الماء
  • 150 غ من السكر
  • 1/2 كوب عصير الليمون
  • 3/4 كوب من عصير البرتقال
  • رم شراب مسكر
  • الخمور

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

الماء مع إضافة السكر حتى يغلي، ثم سكبه في عصير البرتقال والليمون والقليل من الروم والمسكرات. قم بإضافة ضخ الشاي، وإثارة وحرارة (ولكن لا يغلي!).

الشاي لكمة

  • عصير 2.5 الليمون و 2 البرتقال
  • 250 مل الكونياك والروم
  • 0.5 لتر من الماء المغلي
  • 2 ملعقة كبيرة. ل. شاي
  • العسل 150 غ

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

مزيج الكونياك والعصائر، مضيفا الحمض 1/2 الليمون و 1/2 البرتقال. بعد بضع ساعات، يتم تصفية الخليط وسكب الشاي القوي الساخن. ثم يضاف العسل والروم. استخدام بكميات صغيرة.

الخمر، ب، يولك

  • 1، بسبب، ئحة، الخمر الأبيض
  • 200 مل الجدول النبيذ الاحمر
  • 2 يولكس
  • 4 ملاعق كبيرة. ل. سكر
  • 3 قرنفل قطعة من قرفة

يولكس مع النبيذ يجب أن يتعرض للضرب قبل تشكيلرغوة، لا يؤدي إلى يغلي. يخدم النبيذ الساخن مع صفار البيض في النظارات الطويلة. وهناك إضافة كبيرة إلى هذا النبيذ هو البسكويت أو الجوز القائم على الآيس كريم. غلي، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، ئحة، الخمر الأبيض، ب، الفصوص، أيضا، بلون القرفة. بشكل منفصل طحن صفار البيض مع السكر. كتلة البيض وضعت على نار بطيئة. في هزيلة رقيقة مع التحريك قوية، صب النبيذ الأحمر الساخن في الخليط.

يرجى ملاحظة ما يلي:

/ / The most original and delicious recipes for every day

The most original and delicious recipes for every day

Pea mash</ P>
  • 1 cup of peas
  • Bulb
  • Carrot
  • 300 g of chicken liver
  • 50 g of butter
  • salt

Method of cooking:

Rinse the peas in boiling water and boilUntil half cooked, stirring occasionally. Coarse chopped onions and carrots add to the peas and continue to cook until cooked. Liver soak in milk, then fry. Combine the pea-vegetable mass with the liver, add butter and blend thoroughly using a blender. Serve with sweet pepper. This puree can also be used as a filling for a pie.

Salad "Tenderness"

  • 2 carrots
  • 4 potatoes
  • 2 apples
  • Bulb
  • 100 grams of cheese + 4 eggs + greens
  • Salt
  • ground black pepper
  • mayonnaise

Method of cooking:

Onions finely chop, carrots and potatoes boil. Apple peel. All the ingredients are rubbed on a large grater. Lay out layers: potatoes, onions, carrots, eggs, apple, eggs, carrots, onions, potatoes. Lubricate all the layers with mayonnaise. Sprinkle the salad with grated cheese. Before serving, decorate the table to taste.

Casper Cake

For the dish test:

  • 6 eggs
  • 200 g of sugar
  • 150 g of flour
  • 2 tbsp. L. Nuts
  • 2 tbsp. L. Prunes
  • 1/3 tsp. Vanillin
  • 0.5 tsp. Soda (extinguish with vinegar)

For cream dishes:

  • 200 g sour cream
  • 2 tbsp. L. Sahara
  • 2 tbsp. L. cocoa
  • 10 g of gelatin
  • 100 ml of boiled water (chilled)

Method of cooking:

To prepare cakes: Beat the eggs with sugar until the weight increases by 3 times, gradually introduce all other ingredients, except flour. The dough is kneaded to a homogeneous mass, and then gently poured in flour in batches. Bake the biscuit at 200 C for 30 min. Cool, cut along into two cakes. To prepare a cream: to dissolve gelatin in water, to warm up to 50 ° С, to enter other ingredients. Smear the cakes with cream, combine. Sprinkle with coconut chips and cocoa powder. Put in the refrigerator.

Vegetable stew

  • chicken breast
  • potatoes
  • Onion, cheese
  • carrot
  • Eggplant
  • Zucchini
  • Polka dots
  • Bell pepper

For refueling dishes:

  • 2 eggs
  • Of tomato paste
  • 200 g sour cream
  • Salt to taste

Method of cooking:

Potatoes boil in a uniform to half the preparedness,Clean and nashinkovat rings, lay out on the bottom of the dish. Breast cut into cubes, put on potatoes. Carrots rub on a small grater, put on fillets. Cut the remaining vegetables into cubes and lay them in layers (the order is not important). Topped with peas and pour the dressing. Sprinkle the stew with cheese. Stew in the oven for 1.5-2 hours at 150-180 ° C.

Salad "Solomka"

  • 2 beets
  • 3 potatoes
  • Bulb
  • 200 g any smoked sausage
  • Mayonnaise
  • Greenery
  • salt pepper

Method of cooking:

Boil the beets and potatoes. Cut all the ingredients with straws, mix with chopped herbs and season with mayonnaise, salt and pepper to taste.

Pansky salad

  • 200 g smoked ham
  • 2 tomatoes
  • 1/2 cans of corn
  • 100 g of cheese
  • mayonnaise

Method of cooking:

Peel the tomatoes from the peel, cut them andHam cubed. Grate the cheese on a fine grater. Spread the ingredients in layers, lubricating each of them with mayonnaise: ham, tomatoes, corn, cheese. Garnish with greenery.

Cakes "Maestro"

For the dish test:

  • 100 g of creamy margarine
  • 4 eggs
  • 1-1.5 cups of flour
  • a pinch of salt

For cream dishes:

  • 3 protein
  • 1 cup of sugar
  • 3-4 tbsp. L. water
  • Citric acid at the tip of the knife
  • Fruit to taste

Method of cooking:

In a saucepan pour 1 cup of water, put onFire, crumble margarine there and add a pinch of salt. When it boils, immediately remove from heat, quickly pour in flour, mix. Gently, one by one, drive eggs into the dough, knead well. Preheat the oven to 200 ° C. Spoon the dough onto a greased baking tray at a great distance from each other. Put the baking sheet in a hot oven, after 10 minutes, reduce the temperature to 170 ° C. Bake until ready for about 15 minutes. Turn off the heat and allow to stand in the oven for a while. Then get it, cool it, cut it in half and fill it with cream. Prepare the cream: whip the whites with citric acid in a firm foam. From sugar and water, weld a sticky syrup and, without stopping whipping the proteins, gradually add a syrup to them. After that, whisk the cream for another 10 minutes until it reaches the required consistency. Finished billets cut in half, in the middle of each put cream and pieces of fruit.

Biscuit

For the dish test:

  • 1 cup kefir
  • A packet of creamy margarine
  • 3 cups flour
  • 1 tsp. Soda (do not extinguish)
  • 1 tsp. Salt

For filling the dish:

  • 300 g walnuts
  • 1 cup of sugar

Prepare the filling of the dish:

300 g walnuts to grind in a blender with 1A glass of sugar. Margarine rubbed with flour, soda and salt, pour in kefir and carefully knead. Dough rolled out a thin layer, sprinkle with crushed nuts with sugar. Roll into a roll. Cut into pieces 3-4 cm thick. Put on a greased baking sheet, grease with yolk. Bake in an oven, preheated to 180 ° C, for about 30 minutes.

Pizza "The simplest"

For the dish test:

  • 1/2 cup water
  • 30 g yeast
  • On a pinch of salt and sugar

For filling the dish:

  • bulb
  • 0.5 kg of sausages or boiled sausage
  • 0.5 kg of hard cheese
  • Mayonnaise
  • ketchup

Knead the dough from yeast, salt and sugar. Let him come up. Then thinly roll out into a layer, put in a baking dish. Put in the oven, heated to 150 ° C, for 15 minutes, so that the dough rises and is slightly baked. The mold is removed, dough a little grease with vegetable oil and sprinkle with water. Then lay out the layers with layers: 1 layer - sausages, grated; 2 layer - finely chopped onions; 3 layer - cheese, grated. Top with pizza decorate with mayonnaise and ketchup. Put in the oven, preheated to 230-250 ° C. Bake for 20-30 minutes.

Rolls-rolls

  • 1 glass of milk
  • 50 g of yeast
  • 150 g of margarine
  • З eggs
  • 1/2 cup sugar
  • Vanillin
  • 4 cups flour

For filling the dish:

  • 100 g of sink, oil
  • 1/2 cup sugar
  • 100 g of cocoa

Method of cooking:

From the ingredients offered, knead the dough, giveHim to come in a warm place. Then roll the dough, grease with butter, sprinkle with sugar and cocoa. Collapse the roll, cut into small pieces, let it come up, grease the egg. Bake in an oven, preheated to 180 ° C, for 30 minutes. You can sprinkle the buns with powdered sugar.

Pizza "Autumn"

For the dish test:

  • 30 g yeast
  • 0.5 kg of flour
  • 150 ml of milk
  • 20 g of margarine
  • 1 tsp. Sahara
  • a pinch of salt

For filling the dish:

  • 200 g of boiled chicken or 250 g of sausage
  • 2 onions (cut and fried)
  • 3 sweet peppers
  • 4 tomatoes
  • 3 processed cheese
  • mayonnaise
  • ketchup

Method of cooking:

Yeast is bred in warm milk, add sugar,Salt and 2 tbsp. L. Flour, melted margarine, set for 15 minutes, so that the yeast is dissolved. Then add the remaining flour, knead the dough. We put it in a warm place for 1 hour. When it is suitable, we roll it out into a layer, spread it on a baking sheet lubricated with margarine, grease the dough with mayonnaise, ketchup, sprinkle onions, tomato slices, sprinkle with grated melted chicken (or sausage), cheese. Bake in the oven, put pepper and chopped for 15 minutes.

Cake "Good News"

  • 6 eggs
  • 300 g of sugar
  • 6 tbsp. l. cocoa
  • 1 cup of flour
  • 3 tsp. baking powder for dough
  • Salt
  • vanillin

For cream dishes:

  • 0.5 L of sour cream
  • 1 cup of sugar
  • vanillin
  • pineapple or other syrup to taste

Method of cooking:

Whisk the eggs with sugar and vanilla until whitecolors. Pour in the flour mixed with the baking powder, and whisk for another 10-15 seconds. Add cocoa, mix, divide into two parts. Put the dough in a mold, oiled and sprinkled with flour. Put in the oven, preheated to 180 ° C. Bake for about 15-20 minutes. When the cakes cool down a little, soak them with syrup. Prepare the cream: beat the sour cream with sugar and vanilla in a homogeneous mass. Spread the cooled skins with cream, sprinkle with nuts.

Peanut Butter Cookies

  • 90 g of peanut butter (preferably with pieces of nuts)
  • 130 g of flour
  • 80 g of butter
  • 100 g of sugar
  • Egg
  • 1 tsp. Baking powder
  • 0.5 tsp. Salt

Method of cooking:

Softened butter mix with allingredients. Put the cooked dough into the refrigerator for 1 hour. Lubricate the baking sheet with butter. From the dough to form small balls, put on a baking tray, flatten. Take a fork, dip it in cold water and press down and over the biscuits to get a grill. The fork needs to be dipped into the water quite often, so that the dough does not stick. Preheat the oven to 180 ° C. Bake cookies for 12-15 minutes.

Pizza "Family"

For the dish test:

  • 2 cups of milk
  • 1 tbsp. l. yeast
  • 2 tbsp. L. Sahara
  • flour

Method of cooking:

Prepare the spit: milk boil and cool, add yeast, salt, flour, sugar, to get a batter. Cover with a towel and let stand for 20 minutes. Add the vegetable oil and knead the dough. When the dough is suitable, roll out the layer and put it on a greased baking sheet. Stir the fork with a fork, put it on the dough. Sausage, mushrooms, tomatoes, onion, garlic cut into cubes, put on pizza. Cheese grate on a large grater and sprinkle on top. Pour mayonnaise and ketchup, sprinkle with ground pepper, salt. Garnish with greenery. Bake in the oven until cooked.

Coffee with orange juice

  • 2 cups of water
  • 1h. l. cinnamon
  • 0.5 tsp. cardamom
  • 0.5 tsp. ginger
  • Carnation
  • 5 tsp. freshly ground coffee
  • sugar

Required food:

  • 2 cups freshly brewed black coffee
  • freshly squeezed juice 4 oranges
  • Sugar to taste

Morning coffee

  • 2 tsp. instant coffee
  • 1 tsp. Sahara
  • slice of lemon
  • 150 ml of water

Method of cooking:

Prepare black coffee and pour it hot incups. Oranges cut in half, squeeze juice into cups of coffee and add sugar to taste. Instant coffee, lemon slice, 1 tbsp. l. sugar beat in a steep yellow-brown foam, add 150 ml of boiling water and pour into cups. Seasonings pour into boiling water and boil for 15 minutes. Then add coffee and sugar and boil for another 5 minutes. As soon as the ground settles, the coffee can be poured into cups.

Cardinal tea

For 7 servings of dish:

  • 1/4 cup cold black tea
  • 4 glasses of water
  • 150 g of sugar
  • 1/2 cup lemon juice
  • 3/4 cup of orange juice
  • Rom
  • liquor

Method of cooking:

Water with added sugar to boil, then pour orange and lemon juice into it, a little rum and liqueur. Then add the tea infusion, mix and warm (but do not boil!).

Tea-punch

  • juice 2.5 lemons and 2 oranges
  • 250 ml cognac and rum
  • 0.5 liters of boiling water
  • 2 tbsp. l. tea
  • 150 g of honey

Method of cooking:

Mix cognac and juices, adding zest 1/2 lemon and 1/2 orange. After a few hours, the mixture is filtered and poured hot strong tea. Then add honey and rum. Use in small amounts.

Mulled wine with yolk

  • 1 l of table white wine
  • 200 ml table red wine
  • 2 yolks
  • 4 tbsp. l. Sahara
  • 3 cloves piece of cinnamon

Yolks with wine must be beaten before formationfoam, not leading up to a boil. Serve mulled wine hot with yolk in tall glasses. A great addition to this mulled wine is biscuit or nut-based ice cream. Boil a table white wine with cloves and cinnamon. Separately grind the egg yolks with sugar. Egg mass put on a slow fire. In a thin trickle with vigorous stirring, pour hot red wine into the mixture.

Pay attention to: