/ / وصفات لذيذة، الطبخ المنزلي

وصفات لذيذة، الطهي المنزلية

شوكولا </ P>

طبق نوجا:

  • اللوز، انسحق انسحق، الجوزات
  • سكر - 6 ملعقة كبيرة. ل.
  • العسل -6 ملعقة صغيرة.
  • المياه -150 مل

كريم الخوخ:

  • الخوخ (يمكن استخدامها المجمدة أو المعلبة) - 3 قطع.
  • كريم (33٪) - 150 مل
  • الجيلاتين - 15 جم
  • رم (أو الخوخ الخمور).

لصلصة الخوخ:

  • الخوخ - 3 قطع.
  • السكر المحبب - 3 ملعقة كبيرة. ل.
  • ماء - 9 ملعقة كبيرة. ل.

لتزيين الطبق:

  • النعناع - 6 البرق
  • الفراولة (يمكنك استخدام المجمدة) - 6 التوت
  • الشوكولاته الداكنة -100 ز

إعداد كريم الخوخ: الخوخ لطحن إلى حالة من البطاطس المهروسة. كريم يهز. جيلاتين المخفف في الماء وفقا للتعليمات، وإعطاء تضخم، تذوب في حمام مائي. الجمع بين جميع المكونات، إضافة الروم، وتخلط جيدا. جعل أنبوب من البلاستيك الغذاء، صب كتلة الخوخ في ذلك ووضعه في الثلاجة. السماح لها تجميد. الانتهاء من كريم للافراج عن الفيلم، مقطعة إلى قطع قطعة مع سكين شفرة ساخنة. إعداد نوغاتين: السكر والماء والعسل واللوز مزيج ووضعه في فرن يسخن إلى 130 درجة. يغلي حتى سميكة، صب كتلة الساخنة على حصيرة سيليكون مع طبقة من 3-4 ملم. قطع نوغاتين جاهزة إلى شفرة سكين الساخنة للقطع جزء. إعداد صلصة الخوخ: الخوخ الهريس إلى دولة هريس، إضافة الماء والسكر، وتغلي لمدة 10 دقيقة. لتبرد. الشوكولاته تذوب في حمام مائي، صب على سجادة سيليكون، بارد. مع شفرة سكين الساخنة، وقطع الشكل اللازم. على طبق يرسم قطعة من نوجا، وضع كريم الخوخ على رأس كل منهما. على كريم "الجسر" وضع الديكور الشوكولاته، وتزيين مع الفراولة وقلوب النعناع.

جبن، جبن، جبن

  • كعكات البسكويت (جاهزة الصنع) - 200 جم
  • الجبنة المنزلية - 300 غرام
  • بيضة - 3 قطع.
  • زبدة - 125 غرام
  • مسحوق السكر -1/2 كوب
  • فانيلين - على طرف السكين
  • الفراولة (يمكن تجميد) - 2 كوب
  • السكر - 2 ملعقة كبيرة. ل.

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

الفراولة (1.5 كوب) مغطاة بالسكر. فانيلين تذوب في كمية صغيرة من الماء الساخن. فرك النفط مع مسحوق السكر، مضيفا أجزاء من الجبن والصفار المنزلية. فاز إلى كتلة متجانسة، في النهاية إضافة بضع قطرات من فانيلين. وضع كعكة البسكويت على لوحة، وقطع الدوائر من قطر متساو منه. على البسكويت وضع طبقة من كتلة الفراولة، ثم - طبقة من كتلة الجبن وهكذا وضع طبقة وراء طبقة حتى تنفد جميع المكونات. مقبلات مع الفراولة. قبل التقديم، ضع كعكة الجبن في الثلاجة لمدة ساعتين.

خبز لذيذ مع الزيتون

للعجينة:

  • طحين - 600 غرام
  • زبدة - 90 غرام
  • خميرة (طازجة) - 15 جم
  • المياه 230 مل
  • الملح على طرف السكين

لالحشوة:

  • طماطم مجففة بالشمس - 100 جم
  • الثوم - 2 فص
  • الزيتون - 100 غرام
  • الزعتر الجاف - 3 ملعقة صغيرة.
  • الفلفل الحلو البري إلى الذوق
  • شيف-أونيون - حزمة صغيرة
  • زيت الزيتون حسب الذوق

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

نخل بدقة الزيتون والثوم والطماطم المجففة،الثوم المعمر. إعداد العجين الخميرة. الكتابة من أجل الخروج. شنق وترك مرة أخرى. أضيفي في توابل العجين والزيتون المفروم بدقة والثوم والطماطم والثوم المعمر. تحريك جيدا. إضافة زيت الزيتون إلى العجين لتذوق (حوالي 1 ملعقة كبيرة.). تحريك مرة أخرى. أعط الخبز شكل رغيف، ضعه على صينية خبز. دعونا الوقوف والخبز في الفرن في 200 ° 15 دقيقة.

سلطة "العاطفة"

  • 1 الأفوكادو
  • 200 جم من الروبيان المتوسط ​​أو الكبير
  • 1 ساق من الكراث (الجزء الأبيض)
  • شبت
  • 1/2 الفلفل الحلو الأصفر
  • 5 الفن. ل. زيت زيتون
  • 1 فص من الثوم
  • 1/2 ملعقة صغيرة. خليط من الأعشاب (ويفضل أن يكون مثبتا)
  • ملح
  • الفلفل الأبيض الأرض

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

يغلي الروبيان في الماء المغلي مع إضافةالملح، الشبت، الثوم (1 القرنفل) ونظيفة. تقشد، في الداخل، مكعب، الكراث، -، الخواتم. نصف الفلفل الأصفر مقطعة إلى شرائح. كل وضع في وعاء سلطة. في هاون الفلفل والملح والأعشاب حار، إضافة زيت الزيتون وملء مع هذه الصلصة سلطة.

كعك الجبن

  • 500 غرام من اللبن الرائب
  • 300 غرام من السمن
  • 700 غرام من الدقيق
  • 1/2 ملعقة صغيرة. الصودا (الخل المخلل)
  • 100 غرام من السكر

طريقة لإعداد وجبات الطعام:

الجبن المنزلية طحن مع السمن، إضافة سلاكدالصودا. صب في الدقيق ومكان حتى ناعمة. اترك الاختبار لمدة 30 دقيقة. ثم لفة العجين إلى طبقة 5 مم سميكة وقطع القشور مع العفن. أعلى يرش مع سكر. خبز في تسخينها إلى 180 درجة الفرن لمدة 12-15 دقيقة.

يرجى ملاحظة ما يلي:

/ / Delicious recipes, home cooking

Delicious recipes, home cooking

Praline </ P>

For Nigat dish:

  • Almond crushed nuts
  • Sugar - 6 tbsp. L.
  • Honey -6 tsp.
  • Water -150 ml

For peach cream:

  • Peaches (can be used frozen or canned) - 3 pcs.
  • Cream (33%) - 150 ml
  • Gelatin - 15 g
  • Rum (or peach liquor) - W. p.

For the peach sauce:

  • Peaches - 3 pcs.
  • Granulated sugar - 3 tbsp. L.
  • Water - 9 tbsp. L.

To decorate dishes:

  • Mint - 6 branches
  • Strawberry (can be used frozen) - 6 berries
  • Dark chocolate -100 g

Prepare peach cream: Peaches to grind to a state of mashed potatoes. Cream to shake. Gelatine diluted in water according to the instructions, give a swell, melt on a water bath. Combine all the ingredients, add the rum, mix thoroughly. Make a tube of food plastic, pour in it a peach mass and place it in the freezer. Let it freeze. Finished the cream to release from the film, cut into pieces by piece with a heated knife blade. Prepare nugatine: sugar, water, honey and almonds mix and place in an oven heated to 130 °. Boil until thick, pour the hot mass onto a silicone mat with a layer of 3-4 mm. Ready nougatine cut into a hot knife blade for portioned pieces. Prepare peach sauce: peach the mash to a puree state, add water and sugar, boil for 10 minutes. Cool down. Chocolate melt in a water bath, pour on a silicone rug, cool. With a hot knife blade, cut out the desired shape. On a plate lay out pieces of nougat, put peach cream on top of each. On the cream "bridge" put the chocolate decor, decorate with strawberries and sprigs of mint.

Sponge cake cheese

  • Biscuit cakes (ready-made) - 200 g
  • Cottage cheese - 300 g
  • Egg - 3 pcs.
  • Butter - 125 g
  • Sugar powder -1/2 cups
  • Vanillin - on the tip of the knife
  • Strawberry (can be frozen) - 2 cups
  • Sugar - 2 tbsp. L.

Method of cooking:

Strawberries (1.5 cups) are covered with sugar. Vanillin is dissolved in a small amount of hot water. Rinse oil with sugar powder, adding portions of cottage cheese and yolks. Beat to a homogeneous mass, at the end adding a few drops of vanillin. Put biscuit cake on a plate, cut out circles of equal diameter from it. On the biscuit put a layer of strawberry mass, then - a layer of cheese mass and so put the layer behind the layer until all the ingredients run out. Garnish with strawberries. Before serving, put the cheese cake in the fridge for 2 hours.

Delicious bread with olives

For the test:

  • Flour - 600 g
  • Butter - 90 g
  • Yeast (fresh) - 15 g
  • Water 230 ml
  • Salt on the tip of the knife

For filling:

  • Sun-dried tomatoes - 100 g
  • Garlic - 2 cloves
  • Black olives - 100 g
  • Thyme dry - 3 tsp.
  • Ground paprika to taste
  • Chive-onion - small bundle
  • Olive oil to taste

Method of cooking:

Finely chop the olives, garlic, dried tomatoes,Chives. Prepare the yeast dough. Writing to come up. Hang up and let go again. Add in the dough spices and finely chopped olives, garlic, tomatoes, chives. Stir thoroughly. Add olive oil to the dough to taste (about 1 tbsp.). Stir again. Give the bread a loaf shape, put it on a baking tray. Let stand and bake in the oven at 200 ° 15 min.

Salad "Passion"

  • 1 avocado
  • 200 g of medium or large shrimp
  • 1 stalk of leek (white part)
  • Dill greens
  • 1/2 yellow sweet pepper
  • 5 tbsp. L. olive oil
  • 1 clove of garlic
  • 1/2 tsp. a mixture of herbs (preferably Provencal)
  • Salt
  • Ground white pepper

Method of cooking:

Shrimp boil in boiling water with additionsalt, dill, garlic (1 clove) and clean. Avocado cut into cubes, leeks - rings. Half a yellow pepper cut into strips. All put in a salad bowl. In a mortar pound the pepper, salt, spicy herbs, add olive oil and fill with this sauce a salad.

Curd brisket

  • 500 g cottage cheese
  • 300 g of margarine
  • 700 g of flour
  • 1/2 tsp. soda (slaked vinegar)
  • 100 g of sugar

Method of cooking:

Cottage cheese grind with margarine, add slakedsoda. Pour in the flour and place until smooth. Allow the test to lie for 30 minutes. Then roll the dough into a layer 5 mm thick and cut out the crusts with a mold. Top sprinkle with sugar. Bake in preheated to 180 ° oven for 12-15 minutes.

Pay attention to: