/ كيف لطهي الطعام لذيذ من دون اللحوم؟

كيف لطهي الطعام لذيذ من دون اللحوم؟

البايلا نباتي
المكونات: 4 الطماطم، 2 الفلفل الحلو الملون (1)، البصل، 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، و 200 غراما من الهليون الطازج، و 150 غراما من البازلاء الخضراء، و 200 غراما من الفاصوليا الخضراء، 700 غ مرق الخضار، قرصة الزعفران، و 300 غراما من الأرز والملح والبقدونس .</ P>

ماذا يمكنني طهي إذا لم يكن هناك اللحوم

إعداد
1. نقع الزعفران في 1 ملعقة كبيرة من الماء. إعداد الطماطم والفلفل والثوم والبصل. الهليون والبازلاء والفاصوليا سيتم غسلها وتجفيفها. سنقوم بنشر مقلاة كبيرة. إضافة 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون والفلفل الحلو والثوم والبصل. تقلى في بعض الأحيان لمدة 4 دقائق. إضافة الزيت المتبقي، الشكل. مزيج سريع. نحن نطبخ 2 دقيقة.

2. وضع الزعفران في المقلاة جنبا إلى جنب مع الماء، فيالتي غارقة، والطماطم (البندورة). يقلب والحساء لمدة 2 دقيقة. دعونا تحريك مرق الخضار، وجلبه ليغلي، والحد من النار إلى المتوسطة ويطهى دون غطاء، لا تخلط لمدة 12 دقيقة، حتى تمتص كل السائل.

3. يضاف الفاصولياء ويطهى لمدة 7 دقائق. ضع الهليون والبازلاء، ونحن نطهى 4 دقائق. إزالة من النار. رش مع البقدونس وتزيين شرائح الليمون.

الملفوف، إلى داخل، جورجي، مخلل
المكونات: 1 كيلوغرام من الملفوف، 1 ¼ كوب فاكهة الخل، 2، 5 أكواب من الماء، و 100 غراما من السكر و 5 غرامات بذور الكمون، 5 غ كزبرة البذور، 30 غراما من الملح، 1 ورق الغار، 10 البازلاء البهارات، و 100 غراما من السكر، والفلفل الحار من قبل طعم.

إعداد
سنقوم مسح الملفوف، ختم بدقة، ومزجها مع نصف الملح. قذف اليدين قليلا، وتقلص ووضعها في وعاء.
ملء المارديناد المبردة.
سنقوم التفاف العلبة مع ورقة جامعية وتخزينها في مكان بارد وجاف.
إعداد ماء مالح: في عموم نظيفة، ونحن سوف صب خل الفواكه، والمياه، إضافة ورقة الخليج، والفلفل الحلو والسكر والملح. دعونا يغلي، ثم تبرد.

Peperonata
المكونات: 1 كلغ من الكوسة 2-3 الثوم المعمر، 1-2 جرام من الفلفل الأحمر الأرض، والفلفل الحلو 2-3 قطعة، 2 أو 3 قطع من المصابيح الكبيرة، 1 كيلوغرام من الطماطم، المردقوش، 3 أو 4 ملاعق كبيرة من الزيت النباتي والملح.

التحضير.
نحن تنظيف النخاع، مقطعة إلى قطع صغيرة. نحن قطع الطماطم إلى شرائح، وقطع الفلفل الحلو إلى شرائح أو قطع، وقطع البصل إلى حلقات.

النباتات، ب، ثوم. الحساء مع النفط في عصير خاص بها حتى خففت. في النهاية، نضيف الملح والفلفل، إضافة المارجورام.

يتم توسيع كتلة ساخنة في علب دافئة، المبستر في درجة حرارة 95 درجة، علب نصف لتر مبستر لمدة 7 أو 10 دقائق، وعلب لتر المبستر لمدة 15 أو 20 دقيقة.

اسكواش، ب، الجوزات

المكونات: 2 شرائح كوسة يجب قطع، نصف كوب من الثوم المفروم ناعما 1 فص من الثوم، 2 ملاعق كبيرة من السمن، نصف كوب المفروم والجوز والفلفل الأسود والملح حسب الذوق.

التحضير.
شرائح الكوسا، إضافة ذابالمارجرين، البصل، الثوم، مزيج، ملح، فلفل. وضعه في برازير و خبزه في الفرن. 15 دقيقة بعد الطهي، وإثارة الخضروات وتقديمهم إلى الاستعداد. السائل الذي صدر هو الملح. عند الخدمة، رش المكسرات.

الحساء مع الخوخ والباذنجان
المكونات: 5 الباذنجان، 2 ملاعق كبيرة من الشبت والخضر البقدونس، 1 قطعة من الفلفل الأحمر الحلو، 2 قطع من الفلفل الحلو الأخضر، 4 الطماطم، 4 البصل، 2 كوب من الخوخ دون حفر. ملعقة واحدة من الخل 3٪، 2 مكعبات من مرق الخضار، نصف كوب من زيت الزيتون، ¼ كوب صلصة الصويا، 1 كوب اللوز المفروم، 3 ملاعق كبيرة من البصل المفروم الأخضر والملح حسب الذوق.

التحضير.
دعونا قطع الخضروات إلى مكعبات، ودمجها، وملء لهم الملح،صلصة الصويا والخل. وأيضا مع مرق والزبدة والخل والخضر. إضافة نصف اللوز والبرقوق، ومزيج، وضعت في الشكل، خبز حتى ينضج. طبق الانتهاء رش المكسرات المتبقية.

ماذا يمكنك طهي دون لحم لذيذ؟

شوربة نباتية
المكونات: 120 غراما من البصل و 1.4 لتر من الماء و 80 غراما من الزيوت النباتية و 40 غراما من جذور البقدونس و 40 غراما من جذور الكرفس و 300 غراما من الملفوف و 300 غراما من البطاطا و 150 غراما من الجزر.

التحضير. تقطع البصل بدقة، تقلى في الزيت النباتي، تضاف البقدونس المفروم والكرفس والجزر والحساء على مقلاة مغلقة لمدة 8 أو 10 دقائق، ويقلب أحيانا. ثم تضاف الملفوف تمزيقه والبطاطا المفرومة والحساء حتى الخضروات جاهزة. سنقوم بحل الكتلة بالماء الساخن والملح ووضع التوابل وتقديمها حتى يغلي.

أيضا، إنتشر، حشى حشى، أيضا، إنتشر، حشو
إعداد الأذنين، وملء لهم الفطر، ويخلط مع عصيدة الحنطة السوداء الحاد، الذي نحن جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية جنبا إلى جنب مع الفطر والبصل، خدم مع حساء الفطر وبورش.

العجين على الأذنين، كوك، كما بالنسبة المعكرونة. ونحن سوف طرح طبقة رقيقة، وقطع حواف الرباعية المثلثات، ثم أعمى نهايات. لا تقلى في الزيت على مقلاة حديدية، بل في وعاء مقلاة. في حرق النفط مقلاة، والكعك وبدوره الظلام. مشوي، وضعت على الورق عند obsohnet، حذفت قبل نهاية الطبخ البرش حساء خضر روسي أو حساء الفطر، حتى لا غارقة، فمن الأفضل عندما وعاء من الحساء ستكون على الطاولة.

خضر، هودجيبودج
المكونات: 4 خيار مملح، 8 زيتون، 1 جزر، 2 ملاعق كبيرة من هريس الطماطم، 4 البصل. أربعة ملاعق كبيرة من الشبت المفروم، 4 ملاعق كبيرة من الزيوت النباتية، 2 اللفت، ½ الليمون، 1.5 لتر من الماء والفلفل الأرض والملح حسب الذوق.

التحضير. الخيار مخلل من الجلد والبذور، مقطعة إلى شرائح، إضافة المبشور على مبشرة كبيرة، والبصل المفروم، واللفت والجزر. الزيوت النباتية الاحماء لمدة 5 أو 6 دقائق على النار، واثارة في بعض الأحيان حتى أن الخضروات لا تحرق. بذور وقشر، والتي تركت من خيار مخلل، ونحن ملء مع 2 أكواب من الماء الساخن، كوك ودعونا الشراب لمدة 10 دقيقة. يتم تصفية ديكوتيون، إضافة إلى الخضار مطهي. وضع الماء الساخن المتبقية في الخضار مطهي، إضافة الملح والفلفل الأرض، وجلب ليغلي. نحن نخدم الحساء مع الشبت والزيتون.

الحساء، المخلل
ملح مرق من الأساسية وقشر غسلهاالخيار مخلل، قصاصات من الجذور، باقة من المساحات الخضراء، سلالة. جذور مقشر والغليان obdadim، ودمج ذلك، وضعت ملعقة من الزيت النباتي، volem متوترة قليلا مرق، ونحن مع تغطية الغطاء ويترك على نار خفيفة. عندما تكون الجذور نصف جاهزة، نضع البطاطس عليها، ونغطيها ونضعها حتى تصبح جاهزة. والقطعة الثالثة من الزجاج لؤلؤة الشعير peremoem، وملء مع الماء البارد حتى أن الحبوب بطانية ويطبخ حتى تصبح طرية، لرمي غربال أوبول والماء البارد. المخللات، مقشر من صميم والجلد، إلى جانب كل مقطعة إلى 4 أجزاء، ثم يتم قطع هذه الأجزاء بشكل مستعرض، لحذف الملح المغلي، المغلي، رمي في مصفاة وobdadim الماء البارد.
مخلل من الخيار، سلالة، يغلي. واحد ملعقة كبيرة من الطحين تذوب ½ كوب من الماء البارد، ويحل جزءا من الخيار المخلل، وتغلي، ويحل مرق تصفيتها، إضافة طعم مغلي محلول ملحي الخيار ويغلي، تعيين والشعير اللؤلؤ والجذور والبطاطا والخيار والشعير اللؤلؤ ويغلي. رش مع الشبت الأخضر.

manty
المكونات: 200 البصل، 200 غرام من فيليه السمك، 4 فصوص من الثوم المعمر والفلفل والملح.
السمك المفروم: ونحن سوف تتحول من خلال مفرمة اللحم شريحة السمك، ونحن يجب إضافة الثوم قصفت، والفلفل الأسود الأرض والملح والبصل المفروم ناعما، كل ما يجب علينا خلط. إذا كان السمك ليس سمك القد القدح أو بولوك، ثم يضاف القليل من الماء في حشو لجعله العصير.

المكونات: 5 المصابيح، 5 البطاطا والفلفل والملح حسب الذوق.
البطاطا المفروم - تقشر البطاطس، تقطع أو تقطع بدقة، إضافة البصل المفروم والفلفل والملح. كل المزيج.
عجين
خنق الدقيق، صب الماء المغلي ودلك بشكل حادالعجين. نحن التفاف في كيس السيلوفان، حتى لا تحصل على الهواء، وترك حوالي ساعة واحدة على الطاولة. نحن نلف العجين، مثل الزلابية، مع الكعك رقيقة. في كل كعكة نضع 1 ملعقة صغيرة من اللحم المفروم، 1 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون أو الزيت النباتي، نسج حافة المغلف. وضعنا مانتي في مقلاة، في طبقة واحدة ويطهى لمدة 35 أو 45 دقيقة. مانتاس الانتهاء وضع على طبق و رش مع الفلفل الأحمر.

بلميني، ب، حلوي
المكونات للعجين: 2 كوب دقيق، ملح، 1.5 كوب ماء.
المكونات لملء: نصف كوب من الزيوت النباتية، 3 ملاعق كبيرة من الملفوف والفلفل والملح والسكر.
المكونات لتحميص: 3 ملاعق كبيرة من الزيوت النباتية، 2 لمبات البصل.
خنق الدقيق، دلك العجين حاد على الماء. لفة سمك طبقة من 2 مم، واخراج الزجاج مقلوب من الكعك المستديرة. يمكننا أن ينضج الملفوف، وضعنا بها، نبدأ الكعك وقرصة حواف. دعونا إسقاط الزلابية في الماء المغلي المملح، عندما يأتون، ونحن تأخذ بها، ونحن سوف تصب على البصل.

ريبنيك مع كابيلين
المكونات: 2 نظارات من دقيق الجاودار، 1 كوب من الماء والملح على نهاية السكين.
نحن نعجن الجاودار العجين المجفف ونتركه في 20دقائق، وتغطي مع منديل، لذلك لا تحصل البالية. نحن تنظيف داخل كابيلين، وإزالة الفيلم الأسود من البطن، بحيث لا يكون هناك مرارة، قطعنا الرأس والذيل. سنقوم غسل الأسماك، ضغط الماء و الملح طفيفة. يقطع البصل إلى حلقات.
نحن لفة العجين، ووضعه، بالتناوب كابيلين مع البصل،ب، فلفل، ملح. نحن الانضمام إلى نهايات العجين وقرصة التماس، ثقب سطح الكعكة مع شوكة أو سكين طرف. خبز في درجة حرارة 210-220 درجة حتى المطبوخة. يتم تحديد استعداد الفطيرة لذلك، إذا فطيرة هو اهتز قليلا والأسماك "يمشي"، ثم صياد جاهز ويمكن تقديمها. خبز السمك مع زيت نباتي.

تشيبوريكس هي الهزيل
المكونات: 700 غرام من الدقيق، ½ المياه، 1 كوب زيت نباتي والفلفل والملح حسب الذوق.
حشوات
1. اللحوم المفروم السمك.
2. مقلي مخلل الملفوف مع البصل.
3. حشو الفطر.
4. البصل المقلي مع الجزر.
في الماء نخفف من الملح إلى الذوق، إضافة المنخلوالدقيق، والفلفل الأسود وعجن العجين. العجين نفسه يجب أن تكون مرنة. سنقدم الكعك الرقيقة التي يبلغ قطرها حوالي 20 سم وسمك 3 مم. على جانب واحد من كعكة مسطحة وضعنا ملء لا مع طبقة سميكة، ولكن مع النصف الآخر، ونحن تغطية حواف تشيبورك جيدا والأظافر شوكة في عدة أماكن. تقلى في الزيوت النباتية. يمكنك أن تكون بمثابة دورة ثانية.

سلطة من الحبار والبصل والبطاطس
المكونات: 400 أو 500 جرام فيليه سمك الحبار، 150 أو 200 جرام من البصل، 500 أو 600 غراما من البطاطا، 4 أو 5 ملاعق طعام من الزيت النباتي، 3٪ الخل، 50 غراما من البصل الأخضر والفلفل بحسب الذوق.

التحضير. سيتم قطع الحبار الملحومة في شرائط. البطاطس الملحومة في سترة بارد ونظيفة ومقطعة إلى شرائح رقيقة. قطعنا البصل إلى حلقات رقيقة. نحن مزيج البطاطس مع البصل، الموسم مع الزيوت النباتية، الفلفل الأرض، الملح وخلط بلطف. عند الخدمة، رش السلطة مع الأخضر والبصل المفروم ناعما. في سلطة نضيف 3٪ الخل الجدول.

فيشكاكي
المكونات: 500 غرام من فيليه السمك، 2 نظارات من الزيوت النباتية، 6 البصل، 1 البطاطا والملح والفلفل.

التحضير. فيليه السمك مرتين من خلال مفرمة اللحم. يضاف البطاطا الخام المبشور على مبشرة صغيرة. البصل ناعما ختم، و f تقلى البصل في الزيوت النباتية، ووضع النصف الآخر في الخام المفروم. إضافة الفلفل والملح حسب الذوق. كل شيء مختلط وصدى جيدا، يجب الحصول على كتلة متجانسة. إذا، هناك الخضر الطازجة، ونحن سوف إضافته إلى اللحوم المفروم، في نفس الوقت ختم بدقة. ونحن سوف ترطيب النخيل في الماء وشكل اللحم المفروم. دعونا حرق في الزيوت النباتية. كستليتس الانتهاء وضعنا في كوزانوك، يتم رش كل طبقة مع حلقات من البصل الطازج. في الجزء السفلي من القالب 50 غراما من الماء، على البخار على نار هادئة لمدة 5 أو 10 دقيقة.

مقلاة السمك في المقلاة
المكونات: 500 غرام من الملفوف الحامض، ½ الجزر، حفنة من الزيتون، 3 الخيار المملح، 500 غراما من الأسماك دون عظام صغيرة (بولوك، سمك القد)، 2 البصل. ثلاثة أو خمسة أوراق الغار، 5 أو 7 الحبوب من الفلفل الأسود، 100 غرام من زيت عباد الشمس، 2 ملاعق كبيرة من الطحين، 2 ملاعق كبيرة من هريس الطماطم، 3 أو 4 الفطر الجاف، قليل من السكر.

التحضير. يغلي الأسماك حتى لينة، بارد، وسوف نختار العظام بشكل جيد. ونحن سوف الشراب مرق من الفطر. خيار تطهير من الجلد، وقطع، صب الماء المغلي، دعونا يغلي والمياه المالحة. نحن إزالة الحجارة من الزيتون. البصل المفروم، والمعبور في الزيت، وضعت هناك، شرائح: الجزر، البقدونس، ورقة الخليج. في حوالي 5 دقائق، إضافة الفطر الطري المفروم والطماطم والزيتون والخيار والحساء حتى جاهزة، وإثارة ببطء.

ونحن سوف تليين مقلاة عميقة مع النفط، رش عليهفتات الخبز، وضع ½ جزء من الملفوف كله، وضعنا الأسماك على ذلك، ونحن إغلاق الملفوف، أعلى تشغيله، يرش مع فتات الخبز ووضع مقلاة في الفرن. نحن نخدم في المقلاة نفسها حيث كان خبز سالتورت.

حلوي، حلوي، ب، الفطر، أيضا، ب، الأرز
حشو أشياء من هذا القبيل: أخذ كوب من الأرز يغلي في الماء، ومزجها مع 50 غراما من الفطر المجفف المطبوخ والمفروم ناعما، تقلى مع البصل والمملحة.

دعونا قطع كل الأوراق من الرأس، ووضعها في كوب،ونحن سوف صب الماء المغلي، دعونا نقف. عندما يترك لينة، ونحن سوف إمالة بعناية على غربال، ثم تأخذ كل ورقة بشكل منفصل، وضعنا عليه اللحم المفروم، حليقة عليه، موضوع ذلك. تقلى في نصف كوب من الزبدة، يرش 3 أو 4 فتات الخبز سحق، خدمة.

مورس الليمون
المكونات: 1 الليمون، 4 أكواب من الماء، 5 ملاعق كبيرة من السكر.
مع الليمون ونحن سوف تقشر ذوق، ناعما ختم عليه، صب الماء الساخن وتغلي لمدة 5 دقائق. ترك لمدة 3 أو 4 ساعات. يتم ترشيح المرق الحالي، إضافة السكر، وجلب ليغلي. دعونا تحرير عصير والسماح لها باردة.

شاي البرتقال
المكونات: 1 قشر البرتقال و 1 الليمون، 25 غراما من الشاي الجاف، و 50 غراما من شراب البرتقال.

غسل قشور البرتقال والليمون، وضعت في قدر، إضافة شراب البرتقال والشاي الجاف. ملء مع لتر من الماء المغلي، دعونا الشراب لمدة 5 دقائق، سلالة، تخدم على الطاولة.

الآن نحن نعرف كيف لطهي الطعام لذيذ من دون اللحوم. نأمل أن تستمتع هذه الأطباق البسيطة، وربما واحد منهم سوف تأخذ مكان يستحق في النظام الغذائي الخاص بك.

يرجى ملاحظة ما يلي:

/ How to cook delicious food without meat?

How to cook delicious food without meat?

Paella vegetarian
Ingredients: 4 tomatoes, 2 sweet multi-colored peppers, 1 onion, 3 tablespoons of olive oil, 200 grams of fresh asparagus, 150 grams of green peas, 200 grams of green beans, 700 grams of vegetable broth, a pinch of saffron, 300 grams of rice, salt, parsley .</ P>

What can be cooked, if there is no meat

Preparation
1. Soak saffron in 1 tablespoon of water. Prepare tomatoes, peppers, garlic and onions. Asparagus, peas and beans will be washed and dried. We will spread a large frying pan. Add 2 tablespoons of olive oil, sweet pepper, garlic, onion. Fry, stir occasionally for 4 minutes. Add the remaining oil, Fig. Fast mix. We cook 2 minutes.

2. Put the saffron in the pan together with the water, inWhich it soaked, tomatoes. Stir and stew for 2 minutes. Let's stir the vegetable broth, bring it to the boil, reduce the fire to medium and cook without the lid, do not mix it for 12 minutes, until all the liquid has absorbed.

3. Add the beans, cook for 7 minutes. Put asparagus and peas, we cook 4 minutes. Remove from the fire. Sprinkle with parsley and decorate with lemon slices.

Cabbage in Georgian pickled
Ingredients: 1 kilogram of cabbage, 1¼ cups of fruit vinegar, 2, 5 glasses of water, 100 grams of sugar, 5 grams of cumin seeds, 5 grams of coriander seeds, 30 grams of salt, 1 bay leaf, 10 fragrant peppercorns, 100 grams of sugar, Taste.

Preparation
We'll clear the cabbage, finely chop, mix it with half the salt. Slightly tossed his hands, squeezed and put into a jar.
Fill the chilled marinade.
We will wrap the can with parchment paper and store it in a cool dry place.
Prepare the marinade: in a clean pot, lettuce fruit vinegar, water, add bay leaf, sweet pepper, sugar, salt. Let's boil, then cool.

Peperonate
Ingredients: 1 kilogram of zucchini, 2-3 cloves of garlic, 1-2 grams of red pepper powder, 2-3 pieces of sweet pepper, 2 or 3 pieces of large onions, 1 kilogram tomato, marjoram, 3 or 4 tablespoons vegetable oil, salt.

Preparation.
We clean zucchini, cut into small pieces. We cut the tomatoes into slices, cut the sweet peppers into strips or slices, cut the onions into rings.

Prepared vegetables with garlic. Stew with oil in its own juice until softened. In the end, we add salt, pepper, add marjoram.

The hot mass is decomposed into heated cans, pasteurized at a temperature of 95 degrees, half-liter cans are pasteurized for 7 or 10 minutes, liter cans are pasteurized for 15 or 20 minutes.

Squash with nuts

Ingredients: 2 zucchini cut into slices, half a glass of finely chopped green onions, 1 clove of garlic, 2 tablespoons of margarine, half a glass of chopped walnuts, black pepper, salt to taste.

Preparation.
Zucchini slices, add meltedMargarine, onion, garlic, mix, salted, pepper. Put it in the brazier and bake it in the oven. 15 minutes after cooking, stir the vegetables and bring them to readiness. The released liquid is a salt. When serving, sprinkle nuts.

Stew with prunes and aubergines
Ingredients: 5 eggplants, 2 tablespoons of dill and parsley, 1 piece of sweet red pepper, 2 pieces of green sweet pepper, 4 tomatoes, 4 onions, 2 cups of prunes without pits. One tablespoon of 3% vinegar, 2 cubes of vegetable broth, half a glass of olive oil, ¼ cup soy sauce, 1 cup chopped almonds, 3 tablespoons green chopped onions, salt to taste.

Preparation.
We will cut the vegetables into cubes, combine them, fill them with salt,Soy sauce, vinegar. And also with broth, oil, vinegar and greens. Add half of the almonds and prunes, mix them, put them in a mold, bake until cooked. Finished dish sprinkled with remaining nuts.

What can you cook without meat deliciously?

Vegetarian Soup
Ingredients: 120 grams of onions, 1.4 liters of water, 80 grams of vegetable oil, 40 grams of parsley roots, 40 grams of celery roots, 300 grams of cabbage, 300 grams of potatoes, 150 grams of carrots.

Preparation. Onions finely shred, fry in vegetable oil, add the diced parsley, celery, carrots and stew on a closed saucepan for 8 or 10 minutes, stirring occasionally. Then add the shredded cabbage, chopped potatoes and stew until the vegetables are ready. We will dissolve the mass with hot water, salt, put spices and bring to a boil.

Fried ears with buckwheat porridge and mushroom stuffing
Prepare the ears, fill them with mushrooms, mixed with steep buckwheat porridge, which we fry together with mushrooms and onions, served with mushroom soup and borsch.

Dough on the ears, cook, as for noodles. Roll out a thin layer, cut the quadrangular edges of the triangles, then blind the ends. Fry in butter not on an iron frying pan, but better in a saucepan. In the frying pan, the oil burns, and the patties will turn out to be of a dark color. Fry, let's put it on paper, when it dries, we lower it before the end of cooking mushroom soup or borscht so that it does not get soaked, it's better when a bowl of soup will stand on the table.

Vegetable hodgepodge
Ingredients: 4 salted cucumber, 8 olives, 1 carrot, 2 tablespoons tomato puree, 4 onions. Four tablespoons chopped dill, 4 tablespoons vegetable oil, 2 turnips, ½ lemon, 1.5 liters of water, ground pepper, salt to taste.

Preparation. Pickled cucumbers from the skin and seeds, cut into strips, add grated on a large grater, chopped onions, turnips, carrots. Vegetable oil warm up for 5 or 6 minutes on fire, stirring occasionally so that the vegetables do not burn. Seeds and peel, which are left from pickled cucumbers, we fill with 2 glasses of hot water, cook and let us brew for 10 minutes. Decoction is filtered, add to stewed vegetables. Put the remaining hot water into the stewed vegetables, add salt, ground pepper, bring to a boil. We serve soup with dill and olives.

Soup-rassolnik
Weld broth from core and peel washedPickled cucumbers, scraps of roots, a bouquet of greens, we filter. We will clean the roots of the peel, dousing with boiling water, salt it, put a spoonful of vegetable oil, let a little strained broth be cooked, cover it with a lid and simmer on low heat. When the roots are half ready, we put potatoes to them, cover them, put them out until they are ready. The third part of a glass of pearl barley peremoem, we pour cold water so that it covers the rump, weld it to softness, drop it on a sieve and cover it with cold water. Pickled cucumbers, peeled from the core and peel, cut each length into 4 parts, then cut these parts across, put them in salty boiling water, boil, throw them in a colander and let it cool with cold water.
Pickle from cucumbers, strain, boil. One tablespoon of flour we dilute ½ cup of cold water, dilute a portion of the cucumber brine, boil it, dilute the filtered broth, add to the taste of the boiled cucumber pickle, boil, put pearl rump, roots with potatoes, cucumbers, pearl barley and boil. Sprinkle with green dill.

Manty
Ingredients: 200 onions, 200 grams of fish fillet, 4 cloves of chives, pepper, salt.
Minced fish: We will turn through a meat grinder a fish fillet, we shall add pounded garlic, black ground pepper, salt, finely chopped onions, all we shall mix. If the fish is not fat cod or pollock, then add a little water in the stuffing to make it juicy.

Ingredients: 5 bulbs, 5 potatoes, pepper, salt to taste.
Minced potatoes - peel potatoes, finely chop or cut, add chopped onions, peppers, salt. All the mix.
Dough
Sift the flour, pour boiling water and knead it steeplydough. We wrap in a cellophane bag, so as not to get air, and leave about one hour on the table. We roll the dough, like dumplings, with thin cakes. In each cake we put 1 teaspoon of stuffing, 1 teaspoon of olive or vegetable oil, weave the edge of the envelope. Lay the manti in a saucepan, in one layer and cook for a couple of 35 or 45 minutes. Finished manti lay out on a dish and sprinkle with red ground pepper.

Pelmeni with cabbage
Ingredients for the dough: 2 cups flour, salt, 1.5 cups water.
Ingredients for the filling: half a cup of vegetable oil, 3 tablespoons of cabbage, pepper, salt, sugar.
Ingredients for roasting: 3 tablespoons vegetable oil, 2 onion bulbs.
Sift the flour, knead the steep dough on the water. Roll a layer of 2 mm thick, take out an inverted glass of round cakes. Sour cabbage is washed, put out, stuffed flat cakes and pinched the edges. Let's drop the dumplings in salted boiling water, when they come up, we take out, we'll pour on the onion.

Rybnik with capelin
Ingredients: 2 glasses of rye flour, 1 glass of water, salt on the end of the knife.
We knead the rye unleavened dough and leave it at 20Minutes, cover with a napkin, so it does not get worn out. We clean the inside of the capelin, remove the black film from the abdomen, so that there is no bitterness, we cut off the head, tail. We'll wash the fish, squeeze the water and lightly salt. The onion is cut into rings.
Dough roll, put, alternating capelin with onions,Season with pepper, salt. We join the ends of the dough and pinch the seam, piercing the surface of the cake with a fork or knife tip. Bake at a temperature of 210 to 220 degrees until cooked. Readiness of the pie is determined so, if the pie is a little shaken and the fish "walks", then the fishman is ready and can be served. Bake fish with a vegetable oil.

Chebureks are lean
Ingredients: 700 grams of flour, ½ of water, 1 cup of vegetable oil, pepper, salt to taste.
Filling
1. Fish minced meat.
2. Fried, sauerkraut with onions.
3. Mushroom stuffing.
4. Fried onions with carrots.
In the water we dilute the salt to taste, add the siftedFlour, black pepper and knead the dough. The dough itself must be elastic. We will roll out thin cakes with a diameter of about 20 centimeters and a thickness of 3 mm. On one side of the flat cake we put the filling not with a thick layer, but with the other half we cover, well we blind the edges of the cheburek and nail the fork in several places. Fry in vegetable oil. You can serve as a second course.

Salad from squid, onion and potatoes
Ingredients: 400 or 500 grams of squid fillets, 150 or 200 grams of onions, 500 or 600 grams of potatoes, 4 or 5 tablespoons of vegetable oil, 3% vinegar, 50 grams of onion, ground pepper to taste.

Preparation. Welded squid will be cut into strips. Welded potatoes in a jacket cool, clean and cut into thin slices. We cut the onions into thin rings. We mix potatoes with onion, season with vegetable oil, ground pepper, salt and gently mix. When serving, sprinkle the salad with green, finely chopped onions. In the salad we add 3% table vinegar.

Fish cutlets
Ingredients: 500 grams of fish fillet, 2 glasses of vegetable oil, 6 onions, 1 potato, salt, pepper.

Preparation. Fish fillet twice through a meat grinder. Add raw potatoes, grated on a small grater. Onion finely chop, and ½ onion fry in vegetable oil, and put the other half in minced raw. Add pepper and salt to taste. Everything is mixed and well repulsed, a homogeneous mass should be obtained. If there is fresh greens, we will add it to minced meat, at the same time finely chop it. We will moisten the palms in water and form minced meatballs. Let's burn in vegetable oil. Finished cutlets we put in the kozanok, each layer is sprinkled with rings of fresh onions. At the bottom of the mold 50 grams of water, steamed on low heat for 5 or 10 minutes.

Fish frying pan in a frying pan
Ingredients: 500 grams of sour cabbage, ½ carrot, a handful of olives, 3 salted cucumbers, 500 grams of fish without small bones (pollock, cod), 2 onions. Three or five laurel leaves, five or seven grains of black pepper, 100 grams of sunflower oil, 2 tablespoons of flour, 2 tablespoons of tomato puree, 3 or 4 dry mushrooms, a pinch of sugar.

Preparation. Fish boil until soft, cool, we will choose the bones well. We will brew broth from mushrooms. Cucumbers cleanse from the skin, cut, pour boiling water, let's boil and salt water. Remove the oysters from the olives. Onion chopped, passaged in oil, put there, chopped: carrots, parsley, bay leaf. After 5 minutes, add the chopped soft mushrooms, tomato, olives, cucumbers and stew until cooked, stirring.

We will lubricate a deep frying pan with oil, sprinkle itBreadcrumbs, lay out ½ part of the whole cabbage, put fish on it, cut the cabbage, top it off, sprinkle the breadcrumbs and put the frying pan in the oven. We serve in the same frying pan where the saltwort was baked.

Stuffed cabbage with mushrooms and with rice
Stuffing stuff like this: take a glass of rice boil it in water, mix it with 50 grams of dried cooked and finely chopped mushrooms, fry with onion and salted.

Let's cut off all the leaves from the head, put them in a cup,We'll pour boiling water, let's stand. When the leaves are soft, we will carefully tilt them on the sieve, then take each sheet separately, we put on it minced meat, curl it, tie it with thread. Fry in half a glass of butter, sprinkle 3 or 4 crushed breadcrumbs, serve.

Morse lemon
Ingredients: 1 lemon, 4 cups water, 5 tablespoons sugar.
With a lemon we will peel the zest, finely cut it, fill it with hot water and boil for 5 minutes. Leave for 3 or 4 hours. The present broth is filtered, add sugar, bring to a boil. Let's free the juice and let it cool.

Orange tea
Ingredients: 1 orange peel and 1 lemon, 25 grams of dry tea, 50 grams of orange syrup.

Wash the crusts of orange and lemon, put in a saucepan, add orange syrup, dry tea. Fill with a liter of boiling water, let's brew for 5 minutes, strain, serve to the table.

Now we know how to cook delicious food without meat. We hope you enjoy these simple dishes, and maybe one of them will take a worthy place in your diet.

Pay attention to: