/ / وصفات لذيذة وسهلة من الأطباق

وصفات لذيذة أكثر وسهلة

لحم اللازانيا مع ريكوتا، بارميزان و موزريلا</ P>

في 8 حصص الأطباق:

  • 200 جرام لحم مفروم
  • 200 غرام من النقانق النقانق أو النقانق
  • 1/2 لمبة متوسطة
  • 1 فص من الثوم
  • 1 ملعقة صغيرة توابل
  • 1/2 ملعقة صغيرة. كاتدرائية
  • 1/4 ملعقة شاي ملح
  • 1/4 ملعقة صغيرة. الفلفل الأسود
  • 1 كوب من الطماطم مقشر مع الريحان والثوم وأوريغانو (أو الطماطم في عصير الخاصة بهم)
  • 1 كوب صلصة الطماطم
  • 1 كوب من معجون الطماطم
  • 100 جرام ريكوتا (يمكن استبدالها مع الجبن المنزلية متوسطة الدهون)
  • 60 غرام مبشور بارميزان
  • 1 ملعقة كبيرة. البقدونس الطازج المفروم
  • 1 بيضة
  • 8 أوراق جافة جاهزة لللازانيا
  • 1 كوب من جبن موزاريلا المبشور

سخن الفرن مسبقا إلى 180 درجة مئوية.في مقلاة كبيرة مزيج اللحم المفروم مع النقانق المفروم والبصل والثوم. يطبخ على نار متوسطة حتى يصبح اللحم جاهزا. إضافة أوريغانو، الريحان والملح والفلفل. 3. أيضا وضع الطماطم وصلصة الطماطم والمعكرونة. إحضار الخليط ليغلى، ثم خفض الحرارة والنار على حريق صغير لمدة 30-40 دقيقة. 4. في وعاء، مزيج ريكوتا، برميزان المبشور والبقدونس والبيض. 5. يغلي الماء ويغلي صفائح اللازانيا لمدة 6 دقائق. ثم اخراجها من الماء، شحمها مع زيت الزيتون حتى لا تلتصق معا، وتجنب جانبا لفترة من الوقت. 6.1 / 4 من صلصة اللحم النهائية تصب في طبق الخبز. ضع أوراق اللازانيا الثلاث على الصلصة. 7. توزيع 1/3 من خليط الجبن على أوراق اللازانيا، ثم أعلى مع 1/4 من صلصة اللحم و 1/3 من جبنة الموزاريلا المبشور. 8. كرر طبقات من خليط الجبن اللازانيا وصلصة اللحم، رش مع جبن موزاريلا، والانتهاء مع طبقة من صلصة اللحم. خبز الطبق في الفرن لمدة 45 دقيقة. 9.Then اخراجه، ويرش على 1/3 موزاريلا المتبقية على رأس ويخبز اللازانيا لمدة 15 دقيقة أخرى. السماح للطبق لتبرد لمدة 15 دقيقة قبل التقديم. خدمة مع اللازانيا ل بورتيونينغ.

الطبقات، الفطيرة اللحم، ب، جبن

في 8 حصص الأطباق:

• 500 غرام من المعجنات نفخة أعدت

• 300 غرام من اللحم المفروم

• 1 بصلة

• 2 بيض

• 150 غرام من برينزا

• 150 غراما من الجبن

• البقدونس، الشبت، الريحان

• الزيت النباتي للقلي

1.الشبت الخضر والبقدونس والريحان، وشطف، وجافة وقطع ناعما. قشر البصل، تقطيع ناعما ويقلى في الزيت النباتي مسخن حتى الذهبي. 2. ثم تضاف اللحم المفروم ويقلى، واثارة باستمرار، حتى ينضج. يبرد. الجبن الصلب والجبن، صر على مبشرة المتوسطة ونقل إلى اللحوم المفروم المبرد. إضافة 2 البيض، والخضروات تمزيقه وتخلط جيدا. 3. إنهاء العجين نفخة إلى قطعتين متطابقة ولف بها. يتم وضع طبقة واحدة من العجين في مدهون مع الزيوت النباتية، ووضع ملء اللحوم على القمة. تغطية ملء مع العجين المتبقية وتأمين بإحكام الحواف. في وسط الكعكة جعل ثقب مع مساعدة من سكين حاد للخروج من البخار والنفط كعكة مع بيضة. خبز الكعكة في الفرن لمدة 40 دقيقة عند 180 درجة مئوية.

بوف، حلويات، ب، غذاء

في 8 حصص الأطباق:

  • 700 غرام من لحم البقر اللب
  • 1 بصلة كبيرة
  • 1 جزرة
  • 2 سويقات الكرفس
  • 5 تشامبينونس كبيرة
  • 0.5 لتر من مرق الخضار
  • 500 جرام جاهزة نفخة الخميرة العجين
  • الملح والفلفل الأسود المطحون

جميع الخضروات والفطر مقطعة إلى مكعبات كبيرة. تقلى. تمر لحوم البقر من خلال مفرمة اللحم. فصل تقلى اللحم. ثم، الجمع، إضافة الملح والفلفل والمرق. ضعي في الفرن ويترك على نار خفيفة لمدة 1.5 ساعة على نار هادئة. ضع نصف العجينة في طبق الخبز بحيث تتدلى حوافها من القالب. ثم وضع الحساء على العجين وتغطي مع النصف الثاني من العجين. حواف معلقة من الجزء السفلي من رفع العجين تصل. الجزء العلوي من الكعكة هو قطع قليلا مع سكين، بحيث يتم خبز العجين بشكل متساو. خبز كعكة اللحوم لمدة 30 دقيقة عند درجة حرارة 200 درجة مئوية.

كيش هو لورين

في 8 حصص:

• 2 كوب دقيق

• 0.5 ملعقة صغيرة. مسحوق الخبز

• 125 غ من الزبدة

1 صفار البيض

2 ملعقة صغيرة. الماء البارد

عصير الليمون

قليل من الملح

200 جرام المدخن لحم الخنزير المقدد

• 300 مل من الكريم أو الحليب

3 بيض + 1 بروتين

• فلفل كايين

جوزة الطيب

200 غ من الجبن الصلب

1.للاختبار، فرز الدقيق والملح ومسحوق الخبز، وفرك مع الزبدة. إضافة صفار والماء وعصير الليمون، دلك العجين. اعطها شكل الكرة، ولفها في فيلم ووضعه في الثلاجة لمدة 20 دقيقة. 2. لملء، وقطع بريسكيت إلى شرائح ويقلى في مقلاة. صحن الجبن على مبشرة. خفقت البيض والبروتين مع كريم، إضافة الفلفل، جوزة الطيب. 3. ديستان العجين. لفة ووضع في القالب. أعلى مع الفول الجاف. وضع النموذج في فرن ساخنة لمدة 220-15 درجة مئوية لمدة 12-15 دقيقة. ثم إزالة الفاصوليا والخبز لمدة 3 دقائق أخرى. على طبقات العجين وضع بريسكيت وبعض الجبن. ملء بعناية مع كريم. يرش مع الجبن المتبقي. خبز في 180 درجة مئوية لمدة 30 دقيقة، حتى تصلب التعبئة.

التفاحات، ب، التفاحة، تواقح

يقدم أطباق 4:

  • 4 التفاح
  • 100 غرام من السكر البني

1 ملعقة صغيرة قرفة

250 غرام كريم 350 غرام التوت (الفراولة أو التوت)

800 مل من الماء

150 غ من السكر

30 غراما من نشا البطاطا

مسحوق السكر

قشر التفاح وقطع من جوهر. قطع التفاح إلى دوائر سمكها 1 سم قلى السكر البني مع القرفة في قدر. بعد دقيقة واحدة، صب في 250 غرام من قشدة خفيف، وتخلط جيدا وتغلي حتى سميكة. الدوائر، بسبب، التفاحات، إنحدر، إلى داخل، ال التعريف، سوسي. أضعاف دوائر التفاح في الأبراج، ووضعها على ورقة الخبز، خبز لمدة 10 دقيقة في الفرن في 200 درجة مئوية. لخدمة، وإعداد الصلصة. التوت يمسح منخل. في البطاطا المهروسة، ووضع السكر، صب في الماء، وجلب ليغلي، إضافة النشا قبل غارقة في كمية صغيرة من الماء.

التفاحة، الكعكة بشكل كوب

10 حصص من الأطباق:

للكعكة:

• 150 غرام من السكر

• 3 بيضات

• 100 مل من الزيت النباتي

170 مل عصير البرتقال الطازج

• 650 غرام من الدقيق

• 2 ملعقة صغيرة. مسحوق الخبز

• 1/4 ملعقة صغيرة. ملح

1 ملعقة كبيرة. القرفة المطحونة

• 1 ملعقة كبيرة. جوهر الفانيليا

• 3 التفاح الحلو والحامض

• 50 غرام من الجوز

للصلصة:

• 100 غرام من السكر

• 1 ملعقة كبيرة. ل. زبدة

• 100 مل من الحليب

1. سخن الفرن إلى 160 درجة مئوية. 2.تزييت النموذج، رش بخفة مع المانجو. في وعاء كبير، فاز البيض مع السكر، ثم يضاف الزبدة والعصير والدقيق ومسحوق الخبز والملح والقرفة والفانيلا جوهر وخلط حتى متجانسة. يحرك في التفاح العجين والمكسرات. 3. توزيع العجين حسب القدرات، خبز في الفرن لمدة ساعة تقريبا. 4. حل الزبدة في الحليب، إضافة السكر ويقلب حتى يذوب السكر. اتركه ينضج لمدة دقيقة واحدة. اخراج كب كيك وأعلى بالتساوي مع صلصة. ترك في شكل لمدة ساعة حتى تبرد تماما.

الفطائر، ب، التفاحات، أيضا، الخمر

6 حصص من الأطباق:

  • 1 كوب طحين
  • 1 بيضة
  • حليب 1 كوب
  • 3 ملعقة كبيرة. ل. زيت نباتي للعجين
  • الزيوت النباتية لأغراض القلي
  • 3-4 ملعقة صغيرة سكر
  • الملح حسب الذوق

لالحشوة:

  • 3 التفاح
  • 50 مل من الماء

50 مل من النبيذ الجاف

3 ملاعق كبيرة. ل. سكر

في وعاء، وإثارة إلى كتلة متجانسة من الدقيق،البيض والحليب والزيت النباتي. ملح للتذوق. السماح للكتلة الناتجة للوقوف لمدة 15 دقيقة. سخن المقلاة جيدا، إضافة القليل من الزيت النباتي إليها وصب طبقة رقيقة من العجين. الفطائر المشوية على كلا الجانبين. السماح الفطائر باردة. لجعل ملء، قشر وقطعة إلى التفاح الناضجة. مزيج في الماء والنبيذ مقلاة، إضافة التفاح، يترك على نار خفيفة على نار هادئة لمدة 15 دقيقة. إضافة السكر والمزيج. على استعداد لملء حشو على الفطائر، ولفة لهم في أنبوب.

صلصة فينايغريت

6 حصص من الأطباق:

• 3 ملعقة كبيرة. ل. الخمر الأبيض، فينيغار

• 135 مل من زيت الزيتون

• 175 مل من الخضروات أو مرق اللحم (وهذا الأخير يعطي صلصة لون مظلم)

1 بيضة

• حفنة من البقدونس

5 غرام من البصل الأخضر

• ملح حسب الذوق

1. صب الخل في وعاء وإضافة الملح. خفق الخليط باستمرار مع خفقت، ببطء صب زيت الزيتون. 2. في نفس الطريقة إضافة مرق. يهز جيدا حتى ناعمة. 3. غلي البيض المسلوق وتفتت عليه. تقطيع البقدونس والبصل. إضافة جميع المكونات إلى صلصة، وإثارة. يخدم على الطاولة في قارب المرق. وغالبا ما تستخدم هذه الصلصة لطهي السلطات الخضراء، وكذلك سلطات الفاكهة.

صلصة حار "كوكتيل"

ل6 حصص:

• 2 ملعقة كبيرة. ل. معجون الطماطم

75 غرام من الجبن قليل الدسم

• 150 مل كريم

• 0.5 ملعقة صغيرة. صلصة "تاباسكو"

• الملح والفلفل حسب الذوق

مزيج حتى كتلة متجانسة من معجون الطماطم والجبنة المنزلية منخفضة الدسم. إضافة 150 مل من كريم ومزيج. 3. الملح والفلفل لتذوق وإضافة صلصة حار "تاباسكو".

كوكتيل "الوفرة الخضراء"

يقدم أطباق 2:

  • 2 ليم
  • باقة من الشجر، الإجازات
  • ضم من، الإجازات
  • 2 التفاح الأخضر

1. غسل تحت الخضر المياه الجارية، الخيار والتفاح. قشر اثنين من الكلس من قشر. صب على النظارات وخدمة على الفور.

كوكتيل "نضارة وعصر النهضة"

في 2 أجزاء:

  • 2 التفاح
  • 2 باقات من العنب
  • 2 ليمون
  • 60 مل ماء صودا
  • الجليد للتغذية

1.قشر الليمون من قشر، وفصل العنب من الأغصان. 2. قطع بعناية التفاح من التفاح. 3. تشغيل الفاكهة من خلال عصارة، ثم صب في الماء الصودا. 4. ستري الشراب في النظارات. يقدم كوكتيل مع مكعبات الثلج والأنابيب.

الفطائر، ب، خضار، أيضا، القرنبيط

يقدم أطباق 4:

  • 3 بطاطس كبيرة
  • 150-200 غرام من القرنبيط
  • 70 غرام من الجبن الكوخ
  • 1 صفار البيض
  • الأعشاب الطازجة لتذوق
  • والدقيق، والملح حسب الذوق
  • قرصة جوزة الطيب
  • الزيوت النباتية

1.غلي البطاطا، قشر وصر على مبشرة غرامة. 2. ملون الملفوف على إنفلورزنسس وتغلي في الماء المملح قليلا. 3.Razomnite القرنبيط مع شوكة في البطاطا المهروسة. مزيج الملفوف مع البطاطا. 4. إضافة الجبن المنزلية، صفار البيض، والخضروات تمزيقه، والملح، قليل من الدقيق وقليصة من جوزة الطيب الأرض. 5. من خليط البطاطا الملفوف، شكل الكستليتس ويقلى في الزيوت النباتية على كلا الجانبين حتى البني الذهبي. يخدم الساخنة.

بودنغ الأرز، ب، جوزة الطيب

يقدم أطباق 4:

• 200 غرام من الأرز المستدير

50G السكر

• 200 غرام من الحليب المكثف

• 300 مل من الحليب

1-2 ملعقة صغيرة جوزة الطيب

• 25 غرام من الزبدة

1.زيت صحن حراري، صب الأرز والسكر في ذلك، مزجها. مزيج الحليب والحليب المكثف، وجلب ليغلي، صب الحليب في الأرز وتخلط جيدا. 3. رش البودينغ مع جوزة الطيب، وتغطي مع احباط والخبز في الفرن لمدة 30 دقيقة في 150 درجة مئوية. تأخذ الحلوى من الفرن وتخلط جيدا بحيث لا توجد كتل. إعادة تغطية مع احباط. خبز لمدة 30 دقيقة أخرى في نفس درجة الحرارة. إزالة ومزج مرة أخرى. تزييت بودنغ مع الزبدة ويرش مع جوزة الطيب، خبز لمدة 45 دقيقة أخرى حتى يتم تخفيف الأرز وقشرة ذهبية يبدو.

فطيرة القرع الحلو

لمدة 10 حصص:

  • 250 غ من الطحين
  • 75 غرام من السكر
  • 175 غ من الزبدة
  • 4 بيضات
  • 1 ملعقة كبيرة. خل
  • 500 غرام من لب اليقطين
  • 1 ملعقة صغيرة القرفة المطحونة
  • قليل من جوزة الطيب
  • 6 ملاعق كبيرة عسل
  • الحليب 100ML
  • 4 ملاعق كبيرة كريم
  • 40 غرام من الملح النشا لتذوق

1. مزيج 250 غرام من الدقيق، 1 ملعقة كبيرة. السكر، قليل من الملح، 125 غرام من الزبدة، 1 بيضة، 1 ملعقة كبيرة. الخل وعجن العجين. التفاف العجين في الفيلم ووضعه في الثلاجة لمدة 30 دقيقة. 2. الانتهاء من اليقطين، تقلى في الزيت، يرش مع القرفة وقمة من جوزة الطيب. أضف العسل والحليب ويطهى لمدة 10 دقائق. جعل الهريس. 3. سخن الفرن إلى 200 درجة مئوية. اسكب العجين ووضعه في مدهون مع الزبدة، مما يجعل الجانبين. ضرب البيض في الرغوة، والجمع بين السكر والكريم والنشا. وضع كتلة اليقطين على العجين. خبز الكعكة لمدة 35-40 دقيقة.

الشوكولاته فوندو

يخدم 4:

  • 100 غرام من كريم
  • 250 غرام من الشوكولاته الطبيعية
  • 20 غرام الكونياك

في الفوندو، سخن كريم، ثم إضافةمقطعة إلى قطع صغيرة من الشوكولاته. تحريك حتى أشكال كتلة شديدة. مباشرة قبل الاستخدام، صب في كونياك. فوندو ليست ساخنة جدا، بحيث طعم الشوكولاته لا تختفي. اقترح الفراولة الطازجة والموز والخوخ والتفاح أو الكمثرى إلى فوندو الشوكولاته.

جبن، مخفوق بالجبن

ل6 حصص:

  • 150 جرام جبن إمنتال
  • 170 غراما من الجبن
  • 1 فص من الثوم
  • 2 ملعقة صغيرة. دقيق الذرة أو الحبوب
  • 150 مل من النبيذ الأبيض الجاف
  • 30 مل من الفودكا الكرز
  • جوزة الطيب والفلفل الأسود الأرض إلى الذوق

1. تشغيل الثوم من خلال الصحافة. تزييت السطح الداخلي من وعاء الفوندو. 2. امسح الجبن على مبشرة دقيقة. صب النبيذ في وعاء فوندو ودافئة بخفة على الحرارة المنخفضة، لا يسمح الغليان. في وعاء منفصل، الجمع بين دقيق الذرة مع الفودكا وإضافة 2/3 من هذا الخليط إلى النبيذ تحسنت. تحريك الخليط مع ملعقة خشبية. وضعت في الجبن المبشور ومرة ​​أخرى تحريك كل شيء بدقة. 4.Add ما تبقى من خليط من الذرة مع الفودكا وجوزة الطيب والفلفل الأسود (يمكنك أيضا محاولة الزعفران أو الكركم). 5. يحرك حتى يبدأ الوزن إلى رشاقته وتصبح موحدة. طهي على نار هادئة. 6. إعداد منتجات المخابز والكعك والخضروات لتذوق. نقل وعاء من محتويات الجبن إلى الجدول، على موقف فوندو خاص، بدوره على الموقد أو شمعة التدفئة للحفاظ على درجة الحرارة. إعطاء الضيوف شوكة لفوندو والتمتع به!

تيراميسو

يخدم 4:

• 6 بيضات

• 500 جم من جبنة ماسكاربون

• 100 غرام من السكر المسحوق

• بسكويت البسكويت أو عصي البسكويت

• 50 مل قهوة اسبريسو

• 25 مل من الكونياك (أو رم)

• الشوكولاته أو الكاكاو للرش

1.فصل البروتينات من صفار، والجمع بين صفار مع مسحوق السكر وتخلط مع خلاط حتى صفار تتحول بيضاء. 2.Zheltki تتحد مع الجبن وتخلط جيدا. 3. خفقت السناجب بشكل منفصل في رغوة سميكة، سميكة وبلطف (لا تفقد فقدان الهواء) مزيج مع الجبن. 4. اطبخ الإسبريسو، باردا، أضف الكونياك إلى القهوة المبردة، وفي هذا الخليط نقع البسكويت. 5. رمي كريم على الجزء السفلي من القالب، أعلى الكعكة وصب كريم المتبقية. 6. رش أعلى مع الشوكولاته المبشور أو الكاكاو. وضعت في الثلاجة للتبريد.

يرجى ملاحظة ما يلي:

/ / The most delicious and easy recipes of dishes

The most delicious and easy recipes of dishes

Meat lasagna with ricotta, parmesan and mozzarella</ P>

For 8 servings of dish:

  • 200 g minced meat
  • 200 g of spicy sausage or sausages
  • 1/2 medium bulb
  • 1 clove of garlic
  • 1 tsp. Oregano
  • 1/2 tsp. Basil
  • 1/4 tsp. Salt
  • 1/4 tsp. Ground black pepper
  • 1 glass of peeled tomatoes with basil, garlic and oregano (or tomatoes in their own juice)
  • 1 cup tomato sauce
  • 1 cup tomato paste
  • 100 g ricotta (can be replaced with medium-fat cottage cheese)
  • 60 g grated Parmesan
  • 1 tbsp. Chopped fresh parsley
  • 1 egg
  • 8 ready dry sheets for lasagna
  • 1 glass of grated mozzarella cheese

1.Preparately preheat the oven to 180 ° C. 2.In a large saucepan mix the minced meat with chopped sausage, onions and garlic. Cook on medium heat until meat is ready. Add oregano, basil, salt and pepper. 3. Also put the tomatoes, tomato sauce and pasta. Bring the mixture to a boil, then reduce the heat and fire on a small fire for 30-40 minutes. 4. In a bowl, mix ricotta, grated Parmesan, parsley and eggs. 5. Boil water and boil the lasagna sheets for 6 minutes. Then take them out of the water, grease with olive oil, so they do not stick together, and set aside for a while. 6.1 / 4 of the finished meat sauce pour into a baking dish. Place the three lasagna sheets on the sauce. 7.Distribute 1/3 of the cheese mixture over the lasagna sheets, then top with 1/4 of the meat sauce and 1/3 of the grated mozzarella cheese. 8. Repeat the layers of lasagna cheese mixture and meat sauce, sprinkle with mozzarella, finish with a layer of meat sauce. Bake the dish in the oven for 45 minutes. 9.Then take it out, sprinkle the remaining 1/3 mozzarella on top and bake the lasagna for another 15 minutes. Before serving, allow the dish to cool for 15 minutes. Serve with lasagna for portioning.

Layered meat pie with cheese

For 8 servings of dish:

• 500 g of prepared puff pastry

• 300 g minced meat

• 1 onion

• 2 eggs

• 150 g of brynza

• 150 g of cheese

• parsley, dill, basil

• vegetable oil for frying

1.Dill greens, parsley and basil, rinse, dry and finely chop. Peel onion, finely chop and fry in warmed vegetable oil until golden. 2. Then add minced meat and fry, stirring constantly, until cooked. Cool down. Hard cheese and cheese to grate on a medium grater and transfer to a cooled minced meat. Add 2 eggs, shredded greens and mix thoroughly. 3. Finish the puff dough into two identical pieces and roll them out. Place one layer of dough in a greased with vegetable oil form, top out the meat stuffing. Cover the filling with the remaining dough and tightly secure the edges. In the center of the pie, make a hole with the help of a sharp knife to exit the steam and oil the cake with an egg. Bake the cake in the oven for 40 minutes at 180 ° C.

Puff pastry with meat

For 8 servings of dish:

  • 700 g of beef pulp
  • 1 large onion
  • 1 carrot
  • 2 stems of celery
  • 5 large champignons
  • 0.5 L of vegetable broth
  • 500 g ready puff yeast dough
  • Salt, black ground pepper

All the vegetables and mushrooms cut into large cubes. Fry it. Pass the beef through the meat grinder. Separate fry the meat. Then, combine, add salt, pepper and broth. Put in the oven and simmer for about 1.5 hours on low heat. Put half the dough into the baking dish so that its edges hang from the mold. Then put the stew on the dough and cover with the second half of the dough. Hanging edges of the bottom piece of the dough lift upward. The top of the pie is slightly cut with a knife, so that the dough is baked more evenly. Bake the meat cake for about 30 minutes at a temperature of 200 ° C.

Kish is lorin

For 8 servings:

• 2 cups of flour

• 0.5 tsp. Baking powder

• 125 g of butter

1 egg yolk

2 tsp. Cold water

lemon juice

a pinch of salt

200 g smoked bacon

• 300 ml of cream or milk

3 eggs + 1 protein

• Cayenne pepper

nutmeg

200 g of hard cheese

1.For the test, sift flour, salt and baking powder, rub with butter. Add the yolk, water and lemon juice, knead the dough. Give it a ball shape, wrap it in a film and put it in the refrigerator for 20 minutes. 2. For the filling, cut the brisket into strips and fry in a pan. Grate the cheese on grater. Whisk eggs and protein with cream, add pepper, nutmeg. 3.Destan the dough. Roll and lay it in the mold. Top with dry beans. Put the form into a heated oven for 220 ° C for 12-15 minutes. Then remove the beans and bake for another 3 minutes. For the dough layers lay the brisket and some cheese. Gently fill with cream. Sprinkle with the remaining cheese. Bake at 180 ° C for 30 minutes until the filling cools.

Baked apples with apple sauce

4 servings of dish:

  • 4 apples
  • 100 g of brown sugar

1 tsp. Cinnamon

250 g cream 350 g berries (strawberries or raspberries)

800 ml of water

150 g of sugar

30 grams of potato starch

powdered sugar

Apples peel and cut out the core. Cut apples into circles 1 cm thick. Fry brown sugar with cinnamon in the saucepan. After a minute, pour in 250 grams of slightly whipped cream, mix thoroughly and boil until thick. Cut the apples into the sauce. Fold the circles of apples in turrets, put them on a baking sheet, bake for 10 minutes in the oven at 200 ° C. For serving, prepare the sauce. Berries wipe through a sieve. In berry puree, put sugar, pour in water, bring to a boil, add starch in a small amount of water.

Apple cupcake

For 10 servings of dish:

For the cake:

• 150 g of sugar

• 3 eggs

• 100 ml of vegetable oil

170 ml freshly squeezed orange juice

• 650 g of flour

• 2 teaspoons Baking powder

• 1/4 tsp. Salt

1 tbsp. Ground cinnamon

• 1 tbsp. Vanilla essence

• 3 sweet and sour apples

• 50 g walnuts

For sauce:

• 100 g of sugar

• 1 tbsp. L. Butter

• 100 ml of milk

1. Preheat the oven to 160 ° C. 2.Shape the oil with oil, lightly sprinkle with mango. In a large bowl, beat the eggs with sugar, then add butter, juice, flour, baking powder, salt, cinnamon and vanilla essence and mix until homogeneous. Stir in the dough apples and nuts. 3.Distribute the dough by capacity, bake in the oven for about an hour. 4. Dissolve butter in milk, add sugar and stir until the sugar dissolves. Allow to simmer for 1 minute. Take out the cupcake and pour the sauce over the top. Leave in the form for an hour until completely cooled.

Pancakes with apples and wine

For 6 servings of dish:

  • 1 cup of flour
  • 1 egg
  • 1 glass of milk
  • 3 tbsp. L. Vegetable oil for dough
  • Vegetable oil for frying
  • 3-4 tsp Sahara
  • Salt to taste

For filling:

  • 3 apples
  • 50 ml of water

50 ml of dry wine

3 tbsp. L. Sahara

In a bowl, stir to a homogeneous mass of flour,Egg, milk and vegetable oil. Salt to taste. Allow the resulting mass to stand for 15 minutes. Preheat the frying pan well, add a little vegetable oil and pour a thin layer of dough on it. Roast pancakes on both sides. Let the pancakes cool. To make the filling, peel and cut into ripe apples. Mix in water and wine saucepan, add apples, simmer on low heat for 15 minutes. Add sugar and mix. Ready stuffing put on pancakes, and roll them into a tube.

Vinaigrette sauce

For 6 servings of dish:

• 3 tbsp. L. White wine vinegar

• 135 ml of olive oil

• 175 ml of vegetable or meat broth (the latter will give the sauce a dark color)

1 egg

• a bunch of parsley

5 g of green onion

• salt to taste

1. Pour the vinegar into a bowl and add salt. Constantly whisking the mixture with a whisk, slowly pour in the olive oil. 2.In the same way add broth. Shake well until smooth. 3. Boil the hard-boiled egg and crumble it. Chop parsley and onions. Add all the ingredients to the sauce, stir. Serve on the table in the gravy boat. This sauce is often used for cooking green salads, as well as fruit salads.

Spicy sauce "Cocktail"

For 6 servings:

• 2 tbsp. L. Of tomato paste

75 g of low-fat cottage cheese

• 150 ml cream

• 0.5 tsp. Sauce "Tabasco"

• salt, pepper to taste

Mix until a homogeneous mass of tomato paste and low-fat cottage cheese. Add 150 ml of cream and mix. 3. Salt, pepper to taste and add a spicy sauce "Tabasco".

Cocktail "Green Abundance"

For 2 servings of dish:

  • 2 limes
  • bunch of chard leaves
  • bunch of leaves
  • 2 green apples

1.Wash under running water greens, cucumbers and apples. Peel two limes from the peel. Pour over the glasses and serve immediately.

Cocktail "Freshness and Renaissance"

For 2 servings:

  • 2 apples
  • 2 bunches of grapes
  • 2 lemons
  • 60 ml soda water
  • ice for feeding

1.Peel the lemon from the peel, and separate the grapes from the twigs. 2. Carefully cut out the apples from the apples. 3. Run the fruit through the juicer, and then pour in it soda Water. 4. Strew the drink into glasses. Serve a cocktail with ice cubes and tubes.

Potato pancakes with greens and cauliflower

4 servings of dish:

  • 3 large potatoes
  • 150-200 g of cauliflower
  • 70 g of cottage cheese
  • 1 yolk
  • fresh herbs to taste
  • flour, salt to taste
  • pinch of ground nutmeg
  • vegetable oil

1.Boil the potatoes, peel and grate on a fine grater. 2.Coloured cabbage on inflorescences and boil in slightly salted water. 3.Razomnite cauliflower with a fork in mashed potatoes. Mix cabbage with potatoes. 4. Add the cottage cheese, yolk, shredded greens, salt, a little flour and a pinch of ground nutmeg. 5.From the potato-cabbage mixture, form the cutlets and fry in vegetable oil on both sides until golden brown. Serve hot.

Rice pudding with nutmeg

4 servings of dish:

• 200 g of round rice

50 g of sugar

• 200 g of condensed milk

• 300 ml of milk

1-2 tsp ground nutmeg

• 25 g of butter

1.Oil the heatproof dish, pour rice and sugar into it, mix it. Mix milk and condensed milk, bring to a boil, pour the milk into rice and mix thoroughly. 3. Sprinkle the pudding with nutmeg, cover with foil and bake in the oven for 30 minutes at 150 ° C. Take the pudding from the oven and mix it well so that there are no lumps. Re-cover with foil. Bake for another 30 minutes at the same temperature. Remove and mix again. Lubricate the pudding with butter and sprinkle with nutmeg, bake for another 45 minutes until the rice is softened and a golden crust appears.

Sweet pumpkin pie

For 10 servings:

  • 250 g of flour
  • 75 g of sugar
  • 175 g of butter
  • 4 eggs
  • 1 tbsp. vinegar
  • 500 g of pulp pulp
  • 1 tsp. Ground cinnamon
  • Pinch of nutmeg
  • 6 tablespoons honey
  • 100 ml of milk
  • 4 tablespoons cream
  • 40 g of starch salt to taste

1. Mix 250 g of flour, 1 tbsp. sugar, a pinch of salt, 125 g of butter, 1 egg, 1 tbsp. vinegar and knead the dough. Wrap the dough in film and put it in the refrigerator for 30 minutes. 2. Finish the pumpkin, fry in oil, sprinkle with cinnamon and a pinch of nutmeg. Add honey, milk and cook for 10 minutes. Make a mash. 3. Preheat the oven to 200 ° C. Roll the dough and put it in a greased with butter, making the sides. Eggs beat into foam, combine with sugar, cream and starch. Put the pumpkin mass on the dough. Bake the cake for 35-40 minutes.

Chocolate fondue

For 4 servings:

  • 100 g cream
  • 250 g of natural chocolate
  • 20 g cognac

In the fondue, preheat the cream, then addbroken into small pieces of chocolate. Stir until a stiff mass forms. Immediately before use, pour in cognac. Fondue is not too hot, so that the taste of chocolate does not disappear. Suggest a fresh strawberry, bananas, peaches, apples or pear to the chocolate fondue.

Cheese Fondue

For 6 servings:

  • 150 g emmental cheese
  • 170 grams of cheese
  • 1 clove of garlic
  • 2 tsp. corn flour or cereals
  • 150 ml of dry white wine
  • 30 ml of cherry vodka
  • Nutmeg and black ground pepper to taste

1. Run the garlic through the press. Lubricate the inner surface of the fondue bowl. 2. Wipe the cheese on a fine grater. Pour wine into the fondue bowl and lightly warm it over low heat, not allowing boiling. In a separate bowl, combine corn flour with vodka and add 2/3 of this mixture to the warmed wine. Stir the mixture with a wooden spoon. Put in the grated cheese and again stir everything thoroughly. 4.Add the remainder of the mixture of cornmeal with vodka, nutmeg and black pepper (you can also try saffron or turmeric). 5. Stir until the weight begins to thicken and become uniform. Cook over low heat. 6. Prepare bakery products, cookies and vegetables to taste. Move the bowl of cheese contents to the table, onto a special fondue stand, turn on its burner or a heating candle to maintain the temperature. Give the guests a fork for fondue and enjoy!

Tiramisu

For 4 servings:

• 6 eggs

• 500 g of mascarpone cheese

• 100 g of powdered sugar

• biscuit biscuits or biscuit sticks

• 50 ml espresso coffee

• 25 ml of cognac (or rum)

• chocolate or cocoa for sprinkling

1.Separate the proteins from the yolks, combine the yolks with the sugar powder and mix with a mixer until the yolks turn white. 2.Zheltki combine with cheese and mix thoroughly. 3. Separately whisk the squirrels into a thick, thick foam and gently (not to lose airiness) mix with the cheese. 4. Cook the espresso, cool, add the cognac to the chilled coffee and in this mixture soak the biscuits. 5.Throw the cream on the bottom of the mold, top the cookie and pour the remaining cream. 6. Sprinkle the top with grated chocolate or cocoa. Put in the refrigerator for cooling.

Pay attention to: