/ / وصفات باستخدام الشوكولاته

وصفات باستخدام الشوكولاته

الشوكولاته فوندو

  • الشوكولاته - 230 غرام
  • الحليب المكثف مع السكر - 300 غرام
  • الحليب - 150 مل
  • متنوعة (قطع من البسكويت والخشاريش والمشمش المجفف والفراولة الكاملة وشرائح الموز وقطع من الأناناس والتفاح والفواكه الاستوائية)

إعداد وجبات الطعام:

في قدر مع جدران سميكة على حرارة منخفضةتذوب الشوكولاته، واثارة باستمرار. صب الحليب المكثف والحليب. الحرارة. صب الخليط في حاوية فوندو، أوقد الموقد. إذا لم يكن لديك مجموعة فوندو خاصة، يمكنك ببساطة عقد مغرفة على شمعة مضاءة أو موقد الغاز على أبطأ النار. الاشياء على العصي من قطع من الفاكهة والكعك وتراجع في الصقيل، وتحول بلطف. إذا كان الصقيل يثخن، يمكنك إضافة الحليب.

الزبادي، ب، شراب من الشوك

  • زبادي الفانيلا - 650 جم
  • الكرز المجمد - 400 غرام
  • الحليب - 150 مل
  • شراب خفيف - 50 مل
  • الشوكولاته المبشورة - 50 غرام

يخلط الزبادي، 200 غرام من الكرز والحليب والشراب. خفقت الخلاط حتى ناعمة. المجمدة في الآيس كريم وفقا لتعليمات الشركة الصانعة. عندما يكون خليط من الصقيع قليلا، إضافة الكرز المتبقية والشوكولاته المبشور.

كعكة "حلم الشوكولاته"

  • البيض الأبيض - 3 قطع.
  • الفانيلا السكر -2 ملعقة صغيرة.
  • حمض الستريك - 4 ملعقة شاي.
  • السكر - نصف الزجاج
  • نشا الذرة - 4 أكواب
  • مسحوق الكاكاو - 4 أكواب
  • القرفة -1/2 ملعقة صغيرة.
  • الحليب قليل الدسم - 500 مل

إعداد وجبات الطعام:

خط النموذج مع ورقة الخبز. رسم دائرة على ذلك. إعداد المرنغ: مزيج البيض الأبيض، 1 ملعقة صغيرة من السكر الفانيليا وحامض الستريك. خفقت في رغوة سميكة. ثم خفقت، إضافة تدريجيا 1 كوب من السكر ل 1 ملعقة كبيرة. ملعقة، 4 دقائق أخرى، حتى تشكيل تجعيد الشعر مرنة ومرنة. باستخدام حقنة المعجنات، ضع الخليط على الاستنسل في دائرة، وتشكيل الجانبين. خبز في فرن محمى لمدة تصل إلى 150 درجة لمدة 45 دقيقة. إيقاف الفرن والسماح ميرينغ لتجف مع إغلاق الباب لمدة 1 ساعة. يبرد. إعداد كريم: مزيج نصف كوب من السكر والنشا ومسحوق الكاكاو والقرفة في قدر مع قاع سميك. صب في الحليب. يغلي، واثارة، على نار متوسطة حتى تظهر سميكة والفقاعات، ثم 2 دقائق أخرى. إزالة من الحرارة. إضافة السكر الفانيليا. تغطية المقلاة مع التفاف البلاستيك والسماح لتبرد لمدة 20 دقيقة. ملء كريم مع منتصف الشغل. تغطية والتبريد لمدة 5-24 ساعات. تزيين الكعكة مع رقائق الشوكولاته.

تشيسكيك، ب، الشوكولا الأبيض

  • الشوكولاته البيضاء - 100 غرام
  • الحليب -100 مل
  • زبدة - 1 ملعقة كبيرة. ملعقة
  • الفانيليا السكر
  • المفرقعات - 150 غرام
  • زبدة -50 ز
  • جبن ناعم - 700 جم
  • سكر 80 جرام
  • البيض - 2 جهاز كمبيوتر شخصى.
  • رقائق من الشوكولا البيضاء
  • الفراولة، التوت

إعداد وجبات الطعام:

مزيج الشوكولاته المفروم والحليب والكريمالنفط والفانيليا السكر. تذوب على نار خفيفة. تخلط بشكل منفصل المفرقعات المسحوقة والزبدة المذابة. ضعي الخليط على قاع القالب مع جانبي قابلة للفصل لا يقل عن 3 سم، ثم ضعي الجبن المخفوق مع خلاط. إضافة السكر والبيض والاستمرار في الفوز حتى على نحو سلس. صب في الشوكولاته البيضاء المذابة. صب الخليط في طبق الخبز على المفرقعة. خبز الجبن في فرن محمى لمدة 150 درجة لمدة 55 دقيقة. أو حتى الوسط لا "انتزاع" ولن تتوقف عن الاهتزاز عندما اهتزت. السماح لتبرد لمدة 15 دقيقة. تخفيف الجدران الجانبية للقالب. السماح لتبرد لمدة 30 دقيقة أخرى. إزالة الجدران الجانبية والسماح لتبرد لمدة ساعة أخرى. تغطية والتبريد لمدة 4-24 ساعة قبل التقديم. تزيين مع رقائق الشوكولاته البيضاء والفراولة الطازجة.

الشوكولاته تجعيد الشعر

  • الشوكولاته تجعيد الشعر
  • زبدة 70 غرام
  • رمل سكر - كوبان
  • السكر البني - كوبان
  • الخبز مسحوق - 1/2 ملعقة صغيرة.
  • القرفة - 1 ملعقة شاي.
  • ملح - 4 ملعقة شاي.
  • البيض 1 وحدة.
  • الحليب - 3 ملعقة كبيرة. الملاعق
  • سكر الفانيليا - 2 ملاعق كبيرة
  • دقيق - 2.5 كوب

لالحشوة:

  • جبنة ناعمة - 230 غرام
  • مسحوق السكر - 1 زجاج
  • مسحوق الكاكاو 4 أكواب
  • طحين - 2 ملعقة كبيرة. الملاعق
  • القهوة أو الجوز الخمور -2 ملعقة كبيرة. الملاعق
  • الجوز المسحوق - 2 كوب

إعداد وجبات الطعام:

لملء، مزيج من الجبن، مسحوق السكر، الكاكاو،الدقيق والخمور. فاز مع خلاط. إضافة المكسرات. غطاء مع غطاء. خفقت الزبدة، إضافة السكر، السكر البني، مسحوق الخبز، القرفة والملح. إضافة البيض والحليب وسكر الفانيليا، ثم الطحين ودلك العجين. تقسيم العجين في النصف. نصف العجينة على لفة سطح مغموسة الطحين إلى مستطيل. وضع ملء، وترك حواف مجانا بنحو 2.5 سم لفة لفائف من الجانبين طويلة نحو بعضها البعض، والانضمام لهم في المركز. رطبة التماس بالماء والصحافة. التفاف في فيلم الغذاء ومكان لمدة 4 ساعات في الثلاجة. كرر نفسه مع الاختبار المتبقي. قطع لفات إلى شرائح 0.5 سم سميكة، ونشرها على ورقة الخبز مدهون على مسافة 2 سم من بعضها البعض. خبز في فرن محمى إلى 200 درجة حتى تصبح تجعيد الشعر البني الفاتح.

شوكولات-كرانبيري، الجبن

  • الهلام أو مربى التوت البري - 250 غرام
  • الشوكولاته -50 ز
  • المفرقعات -100 ز
  • المفرقعات مع القرفة - 100 غرام
  • رمل سكر - 3 ملعقة كبيرة. الملاعق
  • طحين - 2 ملعقة كبيرة. الملاعق
  • زبدة - 100 غرام
  • جبنة ناعمة - 450 جم
  • مسحوق السكر - 1 زجاج
  • البيض - 2 جهاز كمبيوتر شخصى.
  • الفانيليا السكر -1 ملعقة شاي.

إضافة البيض والسكر الفانيليا. فصل 1 كوب من الخليط. يصب الخليط المتبقي في القالب، على ذلك - حشو التوت البري، والشوكولاته، والجزء العلوي - مزيج الجبن الزجاج. محاذاة السطح. خبز في تسخينها إلى 180 درجة الفرن لمدة 45-55 دقيقة. إزالة من الفرن وباردة لمدة 15 دقيقة. تخفيف الجانبين والسماح الوقوف لمدة 30 دقيقة أخرى. إزالة الجانبين، وتغطية الجبن ووضعه في الثلاجة

الكعكات الفراولة، إلى داخل، شراب من الشوك

  • خبز الغريبة (طبقتين) - 300 جم
  • مربى الفراولة -3 ملعقة كبيرة. الملاعق
  • شوكولاتة الحليب - 50 جم
  • طلاء شوكولا جاهز - 230 جم
  • مسكرات الفراولة أو أماريتو - 1 ملعقة كبيرة. ملعقة
  • التوت الطازج من الفراولة -18 قطع.

إعداد وجبات الطعام:

خبز اثنين من السندويشات قصيرة، كما هو مبينفي التعليمات. يبرد. انتشار طبقة واحدة من مربى الفراولة وتغطية الجزء العلوي مع الثانية. قطع السندويشات إلى 9 مربعات، ثم قطعها قطريا لجعل 18 الكعك. تذوب الشوكولاته الحليب على نار خفيفة. إضافة الصقيل، التحريك، صب في الخمور. الدافئة لمدة 1-2 دقائق، ثم إزالة من الحرارة. كل كعكة مع شوكة وتصب الصقيل على أعلى والجانبين. يبرد. قبل التقديم، وضع على كل الفراولة كعكة.

فيغس، إلى داخل، شراب من الشوك، الصقيل

  • التين الطازج أو المجفف
  • شوكولاتة
  • دهن الحلويات

تذوب الشوكولاته مع الدهون الحلويات، تراجع التين في ذلك. ضعي في الثلاجة لمدة 15 دقيقة وخدم على الطاولة.

شراب من الشوك، شراب من الشوك، تشيسيكيك

  • المفرقعات - 100 غرام
  • مسحوق السكر - 4 أكواب
  • زبدة - 50 غرام
  • التوت الطازج أو المجمد - كوبان
  • رمل السكر - 1 ملعقة صغيرة.
  • جبن ناعم - 700 جم

مزيج من المفرقعات سحقت مع مسحوق السكر،صب في الزبدة المذابة. ضع الخليط على الجزء السفلي من طبق الخبز مع الجانبين القابلة للإزالة. مزيج 1 كوب من التوت مع السكر. جبن سوط كريم والحليب المكثف مع خلاط. إضافة البيض والسكر الفانيليا، خفقت بلطف حتى ناعمة. تقسيم الخليط إلى قسمين متساويين. في واحد منهم، وتطبيق الشوكولاته المذابة وتصب في القالب على خليط من المفرقعات والزيت. في الخليط المتبقي، إضافة التوت مع السكر، بعناية، حتى لا تتلف التوت، مزيج ومكان في القالب. خبز في فرن محمى لمدة تصل إلى 180 درجة لمدة 50-60 دقيقة. تبريد، تغطية والتبريد 4 ساعات على الأقل قبل التقديم. قبل تقديم الطعام، تزيين الجبن مع التوت المتبقية.

كعكة الشوكولا

  • دقيق 600 جم
  • سكر - 450 جم
  • الصودا - 4 ملعقة صغيرة.
  • ملح - ملعقة صغيرة واحدة
  • مسحوق الخبز - 6 ملعقة صغيرة.
  • الحليب - 300 مل
  • قشدة الحامض 230 غرام
  • الشوكولاته - 140 غرام
  • زبدة -50 ز
  • البيض - 3 جهاز كمبيوتر شخصى.
  • الفانيلا السكر -2 ملعقة صغيرة.

لالحشوة:

  • مسحوق السكر -4 نظارات
  • زبدة 50 غرام
  • الحليب هو 2 ملعقة كبيرة. الملاعق
  • الفانيليا السكر -1 ساعة. ملعقة
  • الكوكيز الشوكولاته -10 أجهزة الكمبيوتر.

لالصقيل:

  • زبدة -50 ز
  • الشوكولاته البيضاء

للزينة:

  • مسحوق السكر -3 أكواب
  • قشدة الحامض -150 غرام
  • الفانيليا السكر 1،5 ملعقة صغيرة.

إعداد وجبات الطعام:

خلط الدقيق والسكر والصودا والملح ومسحوق الخبز. إضافة الحليب، والقشدة الحامضة، الشوكولاته المذابة، والزبدة والبيض والفانيليا السكر. فاز مع خلاط. نصف العجين، ضع في شكلين مدهون والدقيق رش. خبز في التسخين إلى 180 درجة في الفرن لمدة 20-25 دقيقة. إزالة من الفرن، بارد. مجرد خبز النصف الثاني من العجين. إعداد التعبئة. خلط السكر المسحوق، الزبدة خففت، الحليب والسكر الفانيليا. فاز مع خلاط. صب في الحليب. جانبا 3/4 أكواب من الطبقة للزينة. قم بتقطيع الكوكيز وإضافتها إلى الحشو المتبقي. جمع الكعكة: وضع الكعكة النهائية على الطبق، وتوزيع ثلث الشوكولاته ملء بالتساوي على أعلى من ذلك، وتغطيته مع كعكة، حشو، الخ إعداد الصقيل. للقيام بذلك، تذوب الزبدة والشوكولاته على نار خفيفة. تغطية كعكة صقيع على أعلى والجانبين. لتزيين، والجمع بين مسحوق السكر، والقشدة الحامضة والفانيليا. إضافة حشو ذابت اليسار للزينة، وخفق مع خلاط. بارد لمدة 3-5 دقائق. يمكنك تزيين الكعكة مع الكوكيز رقاقة الشوكولاته.

الكعكة بشكل كوب، ب، شراب من الشوك

  • الشوكولاته -100 غرام
  • الجوز -1 الزجاج
  • زبدة - 200 غرام
  • رمال سكر -100 جم
  • البيض - 3 جهاز كمبيوتر شخصى.
  • دقيق - 200 جم
  • الخبز مسحوق -1 ملعقة صغيرة.
  • مسحوق السكر - 1 ملعقة شاي.
  • الشوكولاته الفتات 1 ساعة. ملعقة
  • القرفة -1 ساعة. ملعقة
  • شراب السكر - 2 ملعقة كبيرة. الملاعق

ختم شريط الشوكولاته إلى قطع. كسر المكسرات إلى نصفين. تليين الزبدة مع السكر حتى ذهب الوزن الأبيض.

الشوكولاته - كعكة العسل

  • بيض
  • شراب فاتح 1 زجاج
  • السكر - 2 كوب
  • السكر البني - كوبان
  • الشوكولاته المريرة -2 البلاط
  • زبدة -2 الفن. الملاعق
  • بوربون - 1 ملعقة كبيرة. ملعقة
  • الفانيلا -1h. ملعقة
  • ملح - ملعقة صغيرة واحدة
  • الشوكولاته الحلوة -100 ز
  • قاعدة جاهزة لصنع فطيرة 1 بيسي.

لكريم:

  • السكر البني - 3 أكواب
  • زبدة - 3 ملعقة كبيرة. الملاعق
  • العسل - 3 ملعقة كبيرة. الملاعق
  • الجوز -1 الزجاج

إضافة البيض والمزيج. فرز الدقيق وتخلط مع مسحوق الخبز. وضعه في خليط الزيتية البيض. مواصلة التحريك، إضافة قطع من الشوكولاته. وضع العجين في شكل مدهون. خبز في فرن محمى لمدة تصل إلى 180 درجة لمدة 40-50 دقيقة. خلط الشوكولاته الفتات مع مسحوق السكر والقرفة، رش الفطيرة الساخنة، أعلى مع نصفين من الجوز. الثلاجة. رذاذ خفيف مع شراب وتخدم على الطاولة.

ميني-كب كيك مع توفيس

  • الشوكولاته المر - 85 غرام
  • زبدة - 70 غرام
  • السكر -1 الزجاج
  • البيض - 2 جهاز كمبيوتر شخصى.
  • سكر الفانيلا - 1 ملعقة شاي.
  • دقيق - 2 كوب
  • كريم - 1/4 كوب
  • مشوي حليب الشوكولاته -80 جرام
  • توفي - 500 غرام

الشحوم 24 قوالب بقطر 5 سم. في مقلاة مع قاع سميك، ومزيج الشوكولاته الداكنة والزبدة تذوب على درجة حرارة منخفضة. إزالة من الحرارة. إضافة السكر والبيض والفانيليا السكر، مزيج. أضف الدقيق. وضع 1 ملعقة كبيرة. ملعقة من العجين مع أعلى في كل قالب. خبز في فرن محمى لمدة 180 دقيقة لمدة 12 دقيقة. إزالة وتبريد لمدة 5 دقائق. اتخاذ الكعك مصغرة من القوالب والسماح لتبرد. إعداد الصقيل: في مقلاة صغيرة والحرارة لينضج كريم دون الغليان. إضافة الشوكولاته المبشور الحليب، التحريك إلى الذوبان. ختم الحلوى في الطعام المعالج أو اللحوم طاحونة ووضع في طبق ضحل. تراجع الجزء العلوي من كل كب كيك في الصقيل، ثم في الحلوى.

اللفات، ب، شراب من الشوك

  • زيت خفيف - 150 غرام
  • سكر - 1 زجاج
  • السكر البني - كوبان
  • مسحوق الخبز - 1 ملعقة صغيرة
  • ملح - ملعقة صغيرة واحدة
  • الهيل - 1 ملعقة شاي.
  • البيض - 2 جهاز كمبيوتر شخصى.
  • الفانيليا السكر -1 ملعقة شاي.
  • دقيق - 3 أكواب
  • الشوكولاته المبشورة - 140 غرام
  • المشمش المجففة - 50 غرام

لالحشوة:

  • اللوز - 50 جم
  • الشوكولاته -250 جم
  • زبدة 1 ملعقة كبيرة. ملعقة

إعداد وجبات الطعام:

خفقت الزبدة مع السكر، السكر البني،ومسحوق الخبز والملح والهيل. إضافة البيض والفانيليا وكثير من الدقيق كما خلاط يمكن الفوز. عندما يصبح العجين متجانسة وكثيفة، إضافة الطحين المتبقية، الشوكولاته المبشور، المشمش المجففة ناعما، اللوز الأرض. تقسيم العجين في النصف. تذوب الشوكولاته والزبدة على نار هادئة حتى ناعمة. ضع نصف العجينة في شكل مربع مع جوانب 25 سم ضع نصف الملء، وترك 1.5 سم حول حواف لفة لفة. التفاف مع التفاف البلاستيك أو ورقة الشمع. لفة لفة أخرى من العجين المتبقية والحشو. وضع لفات في الثلاجة لمدة 4 ساعات. مع سكين حاد جدا، شريحة لفات مع شرائح 0.6 سم سميكة.وضع على علبة الخبز على مسافة 5 سم من بعضها البعض. خبز في مسخن إلى 200 درجة الفرن لمدة 8-10 دقائق.

الكعكات بشكل كوب، ب، حشو

  • حليب الشوكولاته -60 ز
  • زيت الزيتون - 3 ملعقة كبيرة. الملاعق
  • البيض - 1 بالمائة.
  • السكر - 2 كوب
  • مسحوق الخبز - 6 ملعقة صغيرة.
  • سكر الفانيليا - 2 ملعقة شاي.
  • دقيق - 2 كوب
  • مسحوق الكاكاو -3 ملعقة كبيرة. الملاعق
  • الفراولة الطازجة
  • مسحوق السكر

لملء ملء الشوكولاته الحليب و 1 ملعقة كبيرة. ملعقة زيت الزيتون. تذوب. تغطية والسماح لتبرد إلى التمسك الصقيل. مع ملعقتين صغيرتين، وضع على ورقة مشمع في شكل 6 الفراغات جولة ووضعها في الثلاجة. الشحوم ستة قوالب يبلغ قطرها حوالي 5 سم خفقت البيض والسكر، 2 ملعقة كبيرة. ملاعق كبيرة من الماء، 2 ملعقة كبيرة. والملاعق من زيت الزيتون، ومسحوق الخبز والسكر الفانيليا. إضافة الدقيق ومسحوق الكاكاو، وتخلط حتى ناعمة. انتشار 1 ملعقة كبيرة من العجين في كل قالب. الحصول على الشغل من الثلاجة ووضعها في الوسط، ملحة طفيفة. ضع العجين المتبقي على القمة. خبز في فرن محمى لمدة تصل إلى 180 درجة لمدة 12-14 دقيقة. إزالة القوالب والسماح لتبرد لمدة 5 دقائق. خذ الكعك من القوالب. تزيين مع الفراولة ويرش مع مسحوق السكر.

شوكولا-توت، الكعكات بشكل كوب

  • زبدة - 70 غرام
  • البيض - 2 جهاز كمبيوتر شخصى.
  • دقيق - 2 كوب
  • مسحوق الكاكاو - كوبين
  • الصودا - 1 ملعقة صغيرة
  • الخبز مسحوق -1 ملعقة صغيرة.
  • سكر 2 كوب
  • السكر البني - كوبان
  • سكر الفانيلا - 1/2 ملعقة شاي.
  • الحليب الحامض 1 الزجاج
  • التوت - 2 كوب

لالصقيل:

  • كريم - 100 مل
  • شراب خفيف -2 ملعقة كبيرة. الملاعق
  • الشوكولاته الحليب - 100 غرام
  • سكر الفانيلا - ملعقة صغيرة واحدة

الشحوم 24 قوالب بقطر 5 سم. خلط الدقيق ومسحوق الكاكاو والصودا ومسحوق الخبز والملح. مزج السكر والسكر البني بشكل منفصل. سوط الخلاط مع النفط، مضيفا تدريجيا خليط السكر للحصول على رقائق الخفيفة. الاستمرار في الفوز، إضافة البيض، والسكر الفانيليا، والدقيق تدريجيا مع الكاكاو والحليب. انتشار نصف العجين في قوالب. إضافة 3-4 التوت لكل ووضع العجين المتبقية على رأسهم. خبز في فرن محمى لمدة 180 دقيقة. تبريد لمدة 5 دقائق واخراج الكعك من القوالب. إعداد الجليد. مزيج كريم وشراب، وجلب ليغلي، ثم إزالة من الحرارة. إضافة الشوكولاته والفانيليا السكر. تحريك حتى تذوب الشوكولاته. بارد لمدة 20 دقيقة.، تراجع في الكعك الصقيل وبارد.

ب، شراب من الشوك، أيضا، الموزات

  • عجين جاهز -230 جم
  • الشوكولاته معجون الجوز 3 ملعقة كبيرة. الملاعق
  • الموز - 2 جهاز كمبيوتر شخصى.
  • عصير الليمون - 4 ملعقة صغيرة.
  • صفار البيض 1 بيسي.

لفة العجين إلى دائرة وقطعه إلى ثمانيةالقطاعات، ومن ثم كل واحد في نصف للحصول على ستة عشر مثلثات ضيقة طويلة. ضع نصف ملعقة صغيرة من عجينة الشوكولاته والجوز على الجانب العريض من كل مثلث. قطع كل الموز إلى 8 شرائح، رذاذ لهم عصير الليمون وضعت على رأس المعكرونة. لفة الكعك ووضعها على ورقة الخبز مدهون. في وعاء صغير، فاز صفار البيض مع 1 ملعقة كبيرة. مع ملعقة من الماء والشحوم كل باجيل من الأعلى. خبز في محمى إلى 190 درجة الفرن لمدة 11-15 دقيقة. حتى البني الذهبي. وضع الخبز على الطبق، والسماح لهم لتبرد قليلا وخدمة دافئة.

بودرة الشوكولاتة

  • الجبن الطري - 230 غرام
  • السكر - 2 كوب
  • قشر الليمون 1 ملعقة صغيرة
  • البيض - 4 قطع.
  • الحليب - 250 مل
  • كروتونس - 4 قطع.
  • الكمثرى - 2 جهاز كمبيوتر شخصى.
  • الشوكولاته - 50 ز
  • الفانيليا السكر -1 ساعة. ملعقة
  • جوزة الطيب الأرض والقرفة - لتذوق

خفقت مع خلاط الجبن الطري والسكر والأرضقشر الليمون، سكر الفانيليا، جوزة الطيب المطحون والقرفة. الاستمرار في الفوز، إضافة بيضة واحدة. إضافة الحليب، والكعك المحمص والشوكولاته المفروم. شريحة ناعم الكمثرى. صب الخليط في طبق الخبز. أعلى مع شرائح الكمثرى، يرش بخفة مع القرفة والشوكولاتة الفتات. صب في وعاء من الماء الساخن لمدة 3 سم وضعت في مسخن إلى 180 درجة الفرن جنبا إلى جنب مع الحلوى. خبز لمدة 45 دقيقة.

أسهل كعكة محلية الصنع

  • عجينة كعكة جاهزة مجمدة - 200 جم
  • البيض - 3 جهاز كمبيوتر شخصى.
  • شراب فاتح -1 زجاج
  • السكر البني - كوبان
  • زبدة -50 ز
  • الفانيليا السكر -1 ساعة. ملعقة
  • المملح المحمص المكسرات (مزيج) -1 الزجاج
  • الشوكولاته المبشور -100 غرام
  • الدهون الحلويات - 1 ملعقة كبيرة. ملعقة

لفة العجين إلى دائرة يبلغ قطرها 30 سم ووضعهفي طبق الخبز. إعداد التعبئة: فاز البيض، إضافة شراب، السكر البني، زبدة المذاب والفانيليا السكر. يحرك حتى يذوب السكر. إضافة المكسرات المسحوقة و 70 غرام من الشوكولاته. صب بلطف ملء على العجين. خبز في فرن محمى لمدة تصل إلى 180 درجة لمدة 40 دقيقة. يبرد. قطع الكعكة مع أسافين. في قدر مع قاع سميك، مزيج الشوكولاته والحلويات المتبقية الدهون، والحفاظ على حرارة منخفضة جدا حتى تبدأ الشوكولاته في الذوبان. إزالة فورا من الحرارة وتخلط حتى ناعمة. بارد قليلا. مع مساعدة من كيس الطهي لكريم، رسم خط متعرج على كل قطعة من الكعكة مع خليط الشوكولاته.

تشيزكيك، ب، إيرلندي، المسكرات

  • شوكولا وافلز - 150 غرام
  • النفط - 6 ملعقة كبيرة. الملاعق
  • القرفة - 2 ملعقة شاي.
  • كريم الجبن 700 غرام
  • قشدة الحامض 230 غرام
  • سكر - 1 زجاج
  • شوكولا الحليب - 230 غرام
  • البيض - 3 جهاز كمبيوتر شخصى.
  • المسكرات الأيرلندية -100 مل
  • كريم - 2 ملعقة كبيرة. الملاعق
  • الفانيلا السكر -2 ملعقة صغيرة.

مزيج من رقائق الشوكولاته سحقت،الزبدة المذابة والقرفة. ضع الخليط في طبق خبز مع جوانب قابلة للفصل بحيث يبلغ الارتفاع 4 سم. مزيج كريم الجبن، والقشدة الحامضة والسكر والشوكولاته المذابة. فاز مع خلاط حتى ناعمة. إضافة البيض ضرب، المسكرات، قشدة، السكر والفانيليا والمزيج. صب ملء في طبق الخبز. خبز في مسخن إلى 160 درجة الفرن لمدة 50-60 دقيقة، حتى منتصف "غرابس" وتوقف تهتز مع اهتزاز. السماح لتبرد لمدة 15 دقيقة. تخفيف الجدران الجانبية للقالب. مع سكين حاد، فصل بلطف العجين من الجدران. السماح لتبرد لمدة 30 دقيقة. إزالة الجدران الجانبية للقالب وترك لتبرد لمدة ساعة أخرى. تغطية الجبن والتبريد لمدة لا تقل عن 6 ساعات أو 24 ساعة قبل التقديم.

يرجى ملاحظة ما يلي:

/ / Recipes using chocolate

Recipes using chocolate

Chocolate fondue

  • Chocolate - 230 g
  • Condensed milk with sugar - 300 g
  • Milk - 150 ml
  • Assorted (pieces of biscuit, marshmallows, dried apricots, whole strawberries, banana slices, pieces of pineapple, apples, tropical fruits)

Cooking:

In a saucepan with thick walls on low heatMelt the chocolate, stirring constantly. Pour in condensed milk and milk. Heat. Pour the mixture into the fondue tank, kindle the burner. If you do not have a special fondue kit, you can simply hold the ladle over a lighted candle or gas burner on the slowest fire. String on the sticks of pieces of fruit and cookies and dip into the glaze, gently turning. If the glaze thickens, you can add milk.

Frozen cherry yogurt with chocolate

  • Vanilla yoghurt - 650 g
  • Frozen cherry - 400 g
  • Milk - 150 ml
  • Light syrup - 50 ml
  • Grated chocolate - 50 g

Mix yoghurt, 200 g of cherry, milk and syrup. Whip the blender until smooth. Freeze in the ice cream in accordance with the manufacturer's instructions. When the mixture is slightly frostbitten, add the remaining cherries and grated chocolate.

Cake "Chocolate dream"

  • Egg white -3 pcs.
  • Vanilla sugar -2 tsp.
  • Citric acid - 4 tsp.
  • Sugar - half a cup
  • Cornstarch - 4 cups
  • Cocoa powder - 4 cups
  • Cinnamon -1/2 tsp.
  • Low-fat milk - 500 ml

Cooking:

Line the form with baking paper. Draw a circle on it. Prepare meringues: mix egg white, 1 teaspoon of vanilla sugar and citric acid. Whisk in a thick foam. Then whisk, gradually adding 1 glass of sugar for 1 tbsp. Spoon, another 4 minutes, until the formation of tight and elastic curls. Using a pastry syringe, place the mixture on a stencil in a circle, forming the sides. Bake in a preheated oven for up to 150 ° for 45 minutes. Turn off the oven and allow the meringue to dry with the door closed for 1 hour. Cool down. Prepare the cream: mix half a cup of sugar, starch, cocoa powder and cinnamon in a saucepan with a thick bottom. Pour in the milk. Boil, stirring, over medium heat until thickened and bubbles appear, then 2 more minutes. Remove from heat. Add the vanilla sugar. Cover the pan with a plastic wrap and let cool for 20 minutes. Fill the cream with the middle of the workpiece. Cover and refrigerate for 5-24 hours. Decorate the cake with chocolate chips.

Cheesecake with white chocolate

  • White chocolate - 100 g
  • Milk-100 ml
  • Butter - 1 tbsp. a spoon
  • Vanilla sugar
  • Crackers - 150 g
  • Butter -50 g
  • Soft cream cheese - 700 g
  • Sugar-80 g
  • Eggs - 2 pcs.
  • Chips from white chocolate
  • Strawberry Berries

Cooking:

Mix chopped chocolate, milk, creamOil and vanilla sugar. Melt over low heat. Separately mix crushed crackers and melted butter. Lay the mixture on the bottom of the mold with detachable sides at least 3 cm high. Whisk cream cheese with a mixer. Add sugar, eggs and continue to beat until smooth. Pour in melted white chocolate. Pour the mixture into a baking dish over the cracker. Bake the cheesecake in a preheated oven for about 150 ° for about 55 minutes. Or until the middle does not "grab" and will not stop shaking when shaken. Let cool for 15 minutes. Loosen the side walls of the mold. Let cool for another 30 minutes. Remove the side walls and allow to cool for another hour. Cover and refrigerate for 4-24 hours before serving. Decorate with white chocolate chips and fresh strawberries.

Chocolate curls

  • Chocolate curls
  • Butter 70 g
  • Sugar sand - 2 cups
  • Brown sugar - 2 cups
  • Baking powder - 1/2 tsp.
  • Cinnamon - 1 teaspoon
  • Salt - 4 tsp.
  • Egg -1 pc.
  • Milk - 3 tbsp. Spoons
  • Vanilla sugar - 2 tablespoons
  • Flour - 2.5 cups

For filling:

  • Soft cream cheese - 230 g
  • Sugar powder - 1 glass
  • Cocoa powder 4 cups
  • Flour - 2 tbsp. Spoons
  • Coffee or nut liquor -2 tbsp. Spoons
  • Crushed walnut - 2 cups

Cooking:

For the filling, mix the cheese, sugar powder, cocoa,Flour and liquor. Beat with a mixer. Add the nuts. Cover with a lid. Whip the mixer with butter, add sugar, brown sugar, baking powder, cinnamon and salt. Add the egg, milk, vanilla sugar, and then flour and knead the dough. Divide the dough in half. Half the dough on the flour-dipped surface roll into a rectangle. Lay out the filling, leaving the edges free by about 2.5 cm. Roll the roll from long sides towards each other, joining them in the center. Moisten the seam with water and press. Wrap it in a food film and place it in the refrigerator for 4 hours. Repeat the same with the remaining test. Slice the rolls in slices 0.5 cm thick, spread them on greased baking sheet at a distance of 2 cm from each other. Bake in a preheated oven to 200 ° until the curls become light brown.

Chocolate-cranberry cheesecake

  • Cranberry jelly or jam - 250 g
  • Chocolate -50 g
  • Crackers -100 g
  • Crackers with cinnamon - 100 g
  • Sugar sand - 3 tbsp. Spoons
  • Flour - 2 tbsp. Spoons
  • Butter - 100 g
  • Soft cream cheese - 450 g
  • Sugar powder - 1 glass
  • Eggs - 2 pcs.
  • Vanilla sugar -1 tsp.

Add eggs and vanilla sugar. Separate 1 cup of the mixture. Lay out the remaining mixture in the form, on it - the filling of cranberries and chocolate, and on top - a glass of cheese mixture. Align the surface. Bake in preheated to 180 ° oven for 45-55 minutes. Remove from the oven and cool for 15 minutes. Loosen the sides and let stand for 30 more minutes. Remove the sides, cover the cheesecake and put it in the fridge

Strawberry chocolate cakes

  • Shortbread (2 layers) - 300 g
  • Strawberry jam -3 tbsp. Spoons
  • Milk chocolate - 50 g
  • Ready chocolate coating - 230 g
  • Strawberry liqueur or amaretto - 1 tbsp. a spoon
  • Fresh berries of strawberries -18 pcs.

Cooking:

Bake two sandwiches as indicatedIn the instructions. Cool down. Spread one layer of strawberry jam and cover the top with the second one. Cut the sandwiches into 9 squares, then cut them diagonally to make 18 cakes. Melt milk chocolate over low heat. Add the glaze, stirring, pour in the liquor. Warm for 1-2 minutes, then remove from heat. Each cake with a fork and pour glaze on top and sides. Cool down. Before serving, place on each cake strawberries.

Figs in chocolate glaze

  • Fresh or dried figs
  • Chocolate
  • Confectionery fat

Melt the chocolate with confectionery fat, dip the figs into it. Put in the refrigerator for 15 minutes and serve to the table.

Raspberry chocolate cheesecake

  • Crackers - 100 g
  • Sugar powder - 4 cups
  • Butter - 50 g
  • Fresh or frozen raspberries - 2 cups
  • Sugar sand - 1 tsp.
  • Soft cream cheese - 700 g

Mix the crushed crackers with sugar powder,Pour in melted butter. Lay the mixture on the bottom of the baking dish with removable sides. Mix 1 cup of raspberries with sugar. Whip cream cheese and condensed milk with a mixer. Add eggs and vanilla sugar, gently whisk until smooth. Divide the mixture into two equal parts. In one of them, apply the melted chocolate and pour into the form over the mixture of crackers and oil. In the remaining mixture, add raspberries with sugar, carefully, so as not to damage the berries, mix and place in a mold. Bake in a preheated oven for up to 180 ° for 50-60 minutes. Cool, cover and refrigerate at least 4 hours before serving. Before serving, decorate the cheesecake with the remaining raspberries.

Chocolate cake

  • Flour 600 g
  • Sugar - 450 g
  • Soda - 4 tsp.
  • Salt - 1 teaspoon
  • Baking powder - 6 tsp.
  • Milk - 300 ml
  • Sour cream 230 g
  • Chocolate - 140 g
  • Butter -50 g
  • Eggs - 3 pcs.
  • Vanilla sugar -2 tsp.

For filling:

  • Sugar powder -4 glasses
  • Butter 50 g
  • Milk is 2 tbsp. spoons
  • Vanilla sugar -1 hour. a spoon
  • Chocolate cookies -10 pcs.

For glaze:

  • Butter -50 g
  • White chocolate

For decoration:

  • Sugar powder -3 cups
  • Sour cream -150 g
  • Vanilla sugar 1,5 tsp.

Cooking:

Mix flour, sugar, soda, salt and baking powder. Add milk, sour cream, melted chocolate, butter, eggs and vanilla sugar. Beat with a mixer. Half of the dough, place in 2 greased and flour-sprinkled forms. Bake in preheated to 180 ° in the oven for 20-25 minutes. Remove from the oven, cool. Just bake the second half of the dough. Prepare the filling. Mix the powdered sugar, softened butter, milk and vanilla sugar. Beat with a mixer. Pour in the milk. Set aside 3/4 cups of toppings for decoration. Chop the cookies and add it to the remaining stuffing. Collect the cake: put the finished cake on the dish, distribute a third of the chocolate filling evenly on top of it, cover it with cake, stuffing, etc. Prepare the glaze. To do this, melt the butter and chocolate over low heat. Cover the frosting cake on top and sides. To decorate, combine powdered sugar, sour cream and vanilla. Add the melted stuffing left for the decoration, and whisk with a mixer. Cool for 3-5 minutes. You can decorate the cake with chocolate chip cookies.

Cupcake with chocolate

  • Chocolate-100 g
  • Walnuts -1 glass
  • Butter - 200 g
  • Sugar sand -100 g
  • Eggs - 3 pcs.
  • Flour-200 g
  • Baking powder -1 tsp.
  • Sugar powder - 1 tsp.
  • Chocolate crumb 1 hour. a spoon
  • Cinnamon -1 hour. a spoon
  • Sugar syrup - 2 tbsp. spoons

Chop the chocolate bar into pieces. Nuts break into halves. Soften the butter with the sugar until the weight has gone white.

Chocolate - honey cake

  • Eggs
  • Light syrup 1 glass
  • Sugar - 2 cups
  • Brown sugar - 2 cups
  • Bitter chocolate -2 tiles
  • Butter 2 tbsp. Spoons
  • Bourbon - 1 tbsp. a spoon
  • Vanilla -1h. a spoon
  • Salt - 1 teaspoon
  • Sweet chocolate -100 g
  • Ready-made base for pie 1 pc.

For cream:

  • Brown sugar - 3 cups
  • Butter - 3 tbsp. spoons
  • Honey - 3 tbsp. spoons
  • Walnuts -1 glass

Add eggs and mix. Sift flour and mix with a baking powder. Put it in the oily-egg mixture. Continue stirring, add pieces of chocolate. Put the dough in a greased form. Bake in a preheated oven for up to 180 ° for 40-50 minutes. Mix the chocolate crumb with sugar powder and cinnamon, sprinkle the hot pie, top with halves of walnuts. Refrigerate. Lightly drizzle with syrup and serve to the table.

Mini-cupcakes with toffees

  • Bitter chocolate - 85 g
  • Butter - 70 g
  • Sugar -1 glass
  • Eggs - 2 pcs.
  • Vanilla sugar - 1 tsp.
  • Flour - 2 cups
  • Cream - 1/4 cup
  • Grated Milk Chocolate-80g
  • Toffee - 500 g

Grease 24 molds with a diameter of 5 cm. In a saucepan with a thick bottom, mix the bitter chocolate and butter, melt on a small fire. Remove from heat. Add sugar, eggs and vanilla sugar, mix. Add the flour. Lay out 1 tbsp. a spoonful of dough with the top in each mold. Bake in a preheated oven for 180 minutes for 12 minutes. Remove and cool for 5 minutes. Take the mini-cupcakes from the molds and let cool. Prepare the frosting: in a small saucepan heat the cream on low heat, not bringing to a boil. Add grated milk chocolate, stirring to melt. Crush the toffee in a food processor or meat grinder and put it in a shallow dish. Dip the top of each cupcake in the glaze, and then into the toffee.

Curls with chocolate

  • Softened oil - 150 g
  • Sugar - 1 glass
  • Brown sugar - 2 cups
  • Baking powder - 1 teaspoon
  • Salt - 1 teaspoon
  • Cardamom - 1 tsp.
  • Eggs - 2 pcs.
  • Vanilla sugar -1 tsp.
  • Flour - 3 cups
  • Grated chocolate - 140 g
  • Dried apricots - 50 g

For filling:

  • Almonds - 50 g
  • Chocolate -250 g
  • Butter 1 tbsp. a spoon

Cooking:

Whisk the butter with sugar, brown sugar,baking powder, salt and cardamom. Add eggs, vanilla and as much flour as the mixer can beat. When the dough becomes homogeneous and dense, add the remaining flour, grated chocolate, finely chopped dried apricots, ground almonds. Divide the dough in half. Melt the chocolate and butter over low heat until smooth. Roll out half the dough in the shape of a square with sides of 25 cm. Lay out half of the filling, leaving 1.5 cm around the edges. Roll the roll. Wrap it with plastic wrap or wax paper. Roll another roll of the remaining dough and stuffing. Put the rolls in the refrigerator for 4 hours. With a very sharp knife, slice the rolls with slices 0.6 cm thick. Place on a baking tray at a distance of 5 cm from each other. Bake in preheated to 200 ° oven for 8-10 minutes.

Chocolate cupcakes with filling

  • Milk chocolate -60 g
  • Olive oil - 3 tbsp. spoons
  • Egg - 1 pc.
  • Sugar - 2 cups
  • Baking powder - 6 tsp.
  • Vanilla sugar - 2 tsp.
  • Flour - 2 cups
  • Cocoa powder -3 tbsp. spoons
  • Fresh strawberries
  • Powdered sugar

For the filling mix the milk chocolate and 1 tbsp. spoon of olive oil. Melt it. Cover and let cool to a consistency glaze. With two teaspoons, place on waxed paper in the form of 6 round blanks and put in the refrigerator. Grease six molds with a diameter of about 5 cm. Whisk the egg, sugar, 2 tbsp. tablespoons of water, 2 tbsp. spoons of olive oil, baking powder and vanilla sugar. Add flour and cocoa powder, mix until smooth. Spread 1 tablespoon of dough in each mold. Get the workpieces out of the refrigerator and put them in the middle, lightly pressing. Lay the remaining dough on top. Bake in a preheated oven for up to 180 ° for 12-14 minutes. Remove the molds and allow to cool for 5 minutes. Take the muffins from the molds. Decorate with strawberries and sprinkle with powdered sugar.

Chocolate-raspberry cupcakes

  • Butter - 70 g
  • Eggs - 2 pcs.
  • Flour - 2 cups
  • Cocoa powder - 2 cups
  • Soda - 1 teaspoon
  • Baking powder -1 tsp.
  • Sugar 2 cups
  • Brown sugar - 2 cups
  • Vanilla sugar - 1/2 tsp.
  • Sour milk 1 glass
  • Raspberry - 2 cups

For glaze:

  • Cream - 100 ml
  • Light syrup -2 tbsp. spoons
  • Milk chocolate - 100 g
  • Vanilla sugar - 1 teaspoon

Grease 24 molds with a diameter of 5 cm. Mix the flour, cocoa powder, soda, baking powder and salt. Separately mix the sugar and brown sugar. Whip the mixer with oil, gradually adding the sugar mixture to get light flakes. Continue to beat, add eggs, vanilla sugar, gradually flour with cocoa and milk. Spread half the dough into molds. Add 3-4 berries to each and place the remaining dough on top of them. Bake in a preheated oven for 180 minutes. Refrigerate for 5 minutes and take out the cupcakes from the molds. Prepare the icing. Mix the cream and syrup, bring to a boil, then remove from heat. Add chocolate and vanilla sugar. Stir until the chocolate melts. Cool for 20 minutes., Dip in the glaze cupcakes and cool.

Bagels with chocolate and bananas

  • Ready-made dough -230 g
  • Chocolate-nut paste 3 tbsp. spoons
  • Bananas - 2 pcs.
  • Lemon juice - 4 tsp.
  • Egg yolk 1 pc.

Roll the dough into a circle and cut it into eightsectors, and then each one in half to get sixteen long narrow triangles. Put half a teaspoon of chocolate-nut paste on the wide side of each triangle. Cut each banana into 8 slices, drizzle them with lemon juice and put on top of the pasta. Roll the bagels and put them on a greased baking sheet. In a small bowl, beat the egg yolk with 1 tbsp. with a spoonful of water and grease each bagel from the top. Bake in preheated to 190 ° oven for 11-15 minutes. until golden brown. Put the bagels on the dish, allow them to cool slightly and serve warm.

Chocolate-pear pudding

  • Soft cheese - 230 g
  • Sugar - 2 cups
  • Lemon peel 1 teaspoon
  • Eggs - 4 pcs.
  • Milk - 250 ml
  • Croutons - 4 pcs.
  • Pears - 2 pcs.
  • Chocolate - 50 g
  • Vanilla sugar -1 hour. a spoon
  • Ground nutmeg, cinnamon - to taste

Whisk with a mixer soft cheese, sugar, groundlemon peel, vanilla sugar, ground nutmeg and cinnamon. Continue to beat, add one egg. Add milk, diced croutons and chopped chocolate. Finely slice the pears. Pour the mixture into a baking dish. Top with pear slices, lightly sprinkle with cinnamon and chocolate crumbs. Pour in a pan of hot water for about 3 cm and put in a preheated to 180 ° oven along with pudding. Bake for about 45 minutes.

The easiest homemade cake

  • Frozen ready cake dough - 200 g
  • Eggs - 3 pcs.
  • Light syrup -1 glass
  • Brown sugar - 2 cups
  • Butter -50 g
  • Vanilla sugar -1 hour. a spoon
  • Salted roasted nuts (mix) -1 glass
  • Grated chocolate -100 g
  • Confectionery fat - 1 tbsp. a spoon

Roll the dough into a circle with a diameter of 30 cm and lay itin a baking dish. Prepare the filling: beat the eggs, add syrup, brown sugar, melted butter and vanilla sugar. Stir until the sugar dissolves. Add the crushed nuts and 70 g of chocolate. Gently pour the filling over the dough. Bake in a preheated oven for up to 180 ° for about 40 minutes. Cool down. Cut the cake with wedges. In a saucepan with a thick bottom, mix the remaining chocolate and confectionery fat, keep on very low heat until the chocolate begins to melt. Remove immediately from heat and mix until smooth. Cool a little. With the help of a culinary bag for cream, draw a zigzag line on each piece of cake with a chocolate mixture.

Cheesecake with Irish liqueur

  • Chocolate waffles - 150 g
  • Oil - 6 tbsp. spoons
  • Cinnamon - 2 tsp.
  • Cream cheese-700 g
  • Sour cream 230 g
  • Sugar - 1 glass
  • Milk chocolate - 230 g
  • Eggs - 3 pcs.
  • Irish liqueur-100 ml
  • Whipped cream - 2 tbsp. spoons
  • Vanilla sugar -2 tsp.

Mix the crushed chocolate wafers,melted butter and cinnamon. Put the mixture in a baking dish with detachable sides so that the height is 4 cm. Prepare the filling. Mix cream cheese, sour cream, sugar and melted chocolate. Beat with a mixer until smooth. Add the beaten eggs, liqueur, whipped cream, vanilla sugar and mix. Pour the filling into the baking dish. Bake in a preheated to 160 ° oven for 50-60 minutes, until the middle "grabs" and stops shaking with shaking. Let cool for 15 minutes. Loosen the side walls of the mold. With a sharp knife, carefully separate the dough from the walls. Let cool for 30 minutes. Remove the side walls of the mold and leave to cool for another hour. Cover the cheesecake and refrigerate for at least 6 hours or 24 hours before serving.

Pay attention to: