/ / وصفات لذيذة لكل يوم

وصفات لذيذة لكل يوم

باغيت، ب، ثوم، أيضا، غرينز</ P>
  • 1 الرغيف الفرنسي
  • 2 فصوص من الثوم
  • 0.5 حزمة من الزبدة
  • 1، ضم من، شبت بقلة من التوابل، أيضا، البقدونس
  • خليط، بسبب، بروفانس، الأعشاب، (توابل)

كيفية طبخ طبق:

مع سكين حاد، وقطع الرغيف الفرنسي إلى شرائح سميكة2-2.5 سم بحيث القشرة القاع لا تزال سليمة. زبدة ناعمة تخلط جيدا مع الأعشاب المفرومة، والثوم المسحوق والتوابل. يمكنك الملح والفلفل، ولكن من الأفضل أن تفعل دون الملح. شريحة الخبز من الداخل مع الزيت على كلا الجانبين، فتح بلطف الخبز في نقاط القطع. ثم، مجرد الضغط على الرغيف الفرنسي من كلا الطرفين لإعادته إلى شكله الأصلي. على رأس زيوت الخبز مع القليل من الزيت، ووضعه على ورقة من احباط وختم عليه بإحكام. خبز في محمى إلى 190-200 درجة مئوية فرن لمدة 10-15 دقيقة (اعتمادا على حجم الرغيف الفرنسي). ثم تتكشف احباط، وفتح الرغيف الفرنسي والسماح لها للبني. قطع الرغيف الفرنسي إلى شريحة وخدم على الطاولة الساخنة في بداية الوجبة للحساء أو المعكرونة، للسلطات أو ببساطة.

البصل الفرنسي، الفطيرة

للعجينة:

  • 200 غ من الطحين
  • 1H. ملعقة من الخميرة الجافة
  • 150 مل من الماء الدافئ
  • 1 ملعقة كبيرة. ملعقة الزيت النباتي
  • قليل من الملح

لالحشوة:

  • 4 ملاعق كبيرة. ملاعق الزيت النباتي
  • 0،5 كجم البصل
  • 0.5 كجم كراث
  • 2-3، سبريغس، بسبب، الزعتر
  • 2 الطماطم (البندورة)
  • 150 غراما من الأنشوجة (أو سبرايتس مملحة طفيفة)
  • 18-20 الزيتون
  • الفلفل الأسود والملح حسب الذوق

كيفية طبخ طبق:

نقع الدقيق والملح في وعاء، إضافة الخميرة. صب قليلا هزيلة من الماء، ثم - النفط. عجن العجين (لمدة 5 دقائق)، وتغطيته مع فيلم الغذاء والسماح لها ترتفع لمدة 1 ساعة. قشر البصل والكراث غسل بعناية. البصل، أيضا، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أبيض، جزأ من، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الكراث، جرح، في مقلاة كبيرة مع الزيت الساخن، وضع البصل وطهي لمدة 10 دقيقة، واثارة في بعض الأحيان. ثم يضاف الكراث ويطهى لمدة 3 دقائق أخرى. الزعتر يغسل، ختم وختم. تملأ الطماطم مع الماء المغلي حاد، وترك لمدة 30 ثانية، ثم تغطية مع الماء البارد وقشر. ناعما اللحم. إضافة الزعتر والطماطم (البندورة) إلى البصل والملح والفلفل حسب الذوق. تحريك وإطفاء تحت غطاء لمدة 45 دقيقة (إزالة الغطاء قبل 10 دقيقة من نهاية). إزالة مقلاة من الحرارة والسماح لتبرد. لالأنشوجة (سبراتس)، وإزالة رؤساء والذيل والأحشاء. تقسيم كل الأسماك إلى 2 شرائح، وإزالة العمود الفقري والعظام الشوكية الكبيرة. العجين توالت في طبقة رقيقة وضعت على ورقة الخبز، يتأهل. اليدين جعل الجانبين. حتى طبقة تكمن على خليط البصل، على رأس - فيليه السمك. تزيين مع الزيتون والخبز لمدة 30 دقيقة في فرن محمى إلى 200 درجة مئوية.

راتاتويل الكلاسيكية

  • 1-2 كوسة أو كوسة
  • 1 الباذنجان كبيرة
  • 2 الفلفل الأحمر البلغاري
  • 2 رؤساء البصل
  • 2-3 البندورة
  • 1 ساق من الكراث
  • 1 باقة من البقدونس
  • 2 فصوص من الثوم
  • 1 جراب من الفلفل الحار
  • الزيوت النباتية
  • الفلفل الأسود والملح حسب الذوق
  • صلصة الصويا عند الطلب

كيفية طبخ طبق:

البصل مقطعة إلى مكعبات، الكراث -حلقات رقيقة. ثم وضعه في الزيوت النباتية. بلانش الطماطم وجنبا إلى جنب مع الخضار المتبقية مقطعة إلى مكعبات مع الجانب من 1 سم، وبعد 7 دقائق بعد بدء التبريد إضافة إلى البصل المفروم الخضروات. الملح والفلفل. ينضج لمدة 20 دقيقة أخرى. الثوم والبقدونس والفلفل الأحمر الساخن جريئة جنبا إلى جنب مع الملح وإضافة إلى الطبق قبل 5 دقائق المطبوخ. إذا رغبت في ذلك، يمكنك إضافة صلصة الصويا.

خبز خروف، دعامة، أو، تلد

  • 2.25 كجم من الساق الخلفي لحم الضأن أو الحمل (الوزن الصافي بعد إزالة الدهون والعظام الحوض حوالي 1.8 كجم)
  • 2 ملعقة كبيرة. ملعقة طعام زبدة
  • 0.5 ملاعق صغيرة من الملح
  • 0.5 ملعقة صغيرة الفلفل الأسود الأرض الطازجة

للتبريد:

  • 1 كوب من أوراق البقدونس
  • 2 فصوص الثوم (سحق)
  • 2 جهاز كمبيوتر شخصى. الكراث (المفروم ناعما)
  • 120 غرام من الخبز الأبيض الجيد (4 قطع)
  • 2 ملعقة كبيرة. ملعقة طعام زيت الزيتون

كيفية طبخ طبق:

الساق من لحم الضأن هو الأرض مع النفط خففت ويرش بالملح والفلفل. وضع على ورقة الخبز مع الجانب الخارجي حتى ويخبز لمدة 20 دقيقة في فرن محمى إلى 220 درجة مئوية. لخبز الخبز، وضع البقدونس والثوم والكراث والخبز في الخلاط وسحق في كسرة. نقل الخليط إلى وعاء وأدخل زيت الزيتون، وهز بلطف فتات بحيث يتم المغطاة تماما في النفط (وهذا سوف يساعد على تفتيت البقاء على الشواء وتحضير الفتات لذيذ). الخبز القصدير مع اللحوم، وجمع الدهون شكلت وتصب الضأن لهم. حركات الصفع تضع فتات الخبز على جانبي الساقين بحيث العصي الفتات. قم بإرجاع اللحم إلى الفرن، وخفض الحرارة إلى 200 درجة مئوية. كوك لمدة 30 دقيقة تقريبا (يجب أن تصل درجة الحرارة الداخلية للحوم إلى 152-155 درجة). نقل الساق إلى طبق مقاومة للحرارة والسماح لها الشراب لمدة 15-20 دقيقة في الفرن، وتسخينها إلى 165 درجة مئوية. صب 0.3 كوب من الماء في المقلاة، ومزجها مع الدهون مع ملعقة خشبية. يخدم الساق الضأن قطع جنبا إلى جنب مع المرق الناتجة.

Bouillabaisse

  • 700 غرام من الأسماك الصغيرة
  • 500 غرام من شرائح الحدوق
  • 500 g، جثم، حلية ضيقة، بسبب، باس البحر
  • 300 غرام من بلح البحر المجمد الطازج
  • 300 جم جمبري طازج
  • 1 كلغ من الطماطم (البندورة)
  • 5 ملعقة كبيرة. ملاعق زيت الزيتون
  • 1 رأس بصل
  • 3 فصوص من الثوم
  • 200 مل من النبيذ الجاف الأبيض
  • 2 أوراق الغار
  • قرصة الزعفران
  • 0.5 ملاعق صغيرة من مسحوق الفلفل الحار
  • 2 فروة من الزعتر الطازج
  • الملح حسب الذوق
  • 1 الفرنسي الرغيف الفرنسي

للصلصة:

  • 150 غرام من المايونيز
  • 2 فصوص من الثوم
  • 0.5 ملعقة كبيرة. الملاعق، بسبب، أراضي، الفلفل الأحمر
  • 1 ملعقة كبيرة. ملعقة من معجون الطماطم

كيفية طبخ طبق:

اغسل الطماطم وقشرها. للقيام بذلك، وجعل القطع الصليبية على قمم من الفاكهة، وتراجع لهم في الماء المغلي لبضع ثوان، ثم في الماء البارد. قطع اللحم إلى مكعبات صغيرة. قشر البصل والثوم وختم.

الزعتر يغسل، الجافة وقشر على الأوراق. في القدور، تسخين زيت الزيتون. وضع البصل والثوم ويقلى لمدة 5 دقائق حتى لينة. إضافة الطماطم وتصب النبيذ. كوك حتى يتم تبخير النبيذ. ثم تضاف ورقة الخليج، الزعتر، الزعفران والملح ومسحوق الفلفل الحار. صب 600 مل من الماء، وإثارة وجلب ليغلي. إزالة الأسماك الصغيرة، وإزالة الخياشيم، وغسلها جيدا ووضعها في مقلاة مع الخضار. كوك لحريق صغير لمدة 1 ساعة، دون التحريك. ثم توتر الحساء من خلال غربال وتصب في مقلاة نظيفة. بلح البحر والجمبري ذوبان الجليد، وخفض في وعاء مع الماء البارد (إذا الروبيان في القشرة، ثم أنها تحتاج إلى تنظيفها). فيليه السمك غسل وقطع في شرائح. أضف بلح البحر والروبيان والأسماك في قدر مع الحساء ويطهى لمدة 20 دقيقة. للثوم، قشر وطحن الثوم. تخلط مع المايونيز والفلفل الأحمر ومعجون الطماطم. يقطع الرغيف إلى قطع ويقلي في محمصة أو فرن. تزييت الصلصة. بويلابايس صب على لوحات. يخدم مع نخب الثوم.

التفاحة الفرنسية، ذع، تارتن، الفطيرة

  • 1.6 كجم التفاح رينيت (أو الذهبي، هالة الملكي، غراني سميث، جوناغولد، جوناغوريد)
  • 70 غرام زبدة كريم + 20 غرام لملء
  • 80 ز زبدة الزبدة المذابة
  • 130 جرام السكر + 20 جرام لملء
  • 170gmuki
  • 1 بيضة
  • قليل من الملح

كيفية طبخ طبق:

للعجين والدقيق والزبدة والملح والسكرشطف مع اليدين حتى شكل فتات غرامة. ثم أدخل البيض وسرعان ما الهريس العجين (لا دلك لفترة طويلة، إضافة 1 ملعقة صغيرة من الماء إذا لزم الأمر). تأخذ شكل 24 سم في القطر مع حواف 5 سم عالية، ووضع الزبدة المذابة في ذلك ويرش مع السكر. قشر التفاح، ويقطع إلى شرائح. وضع كثيفة الفصيصات في شكل الجانب مقعر أسفل (في دائرة). ثم جعل طبقة أخرى من التفاح. بين الطبقات، وضع بضع قطع من الزبدة ويرش مع السكر. وضع النموذج في الفرن، مسخن إلى 200 درجة مئوية، لمدة 30 دقيقة. ثم إزالة وعقد على نار هادئة لمدة 25 دقيقة. تغطية التفاح مع طبقة من العجين توالت، وجعل عدد قليل من الثقوب مع شوكة والعودة الكعكة إلى الفرن لمدة 25 دقيقة أخرى. عندما كعكة جاهزة، والسماح لها الشراب لبضع دقائق. ثم تغطية النموذج مع طبق التقديم، وتتحول بسرعة وتخدم.

يرجى ملاحظة ما يلي:

/ / Delicious recipes for every day

Delicious recipes for every day

Baguette with garlic and greens</ P>
  • 1 baguette
  • 2 cloves of garlic
  • 0.5 pack of butter
  • 1 bunch of dill and parsley
  • Mixture of Provence herbs (seasoning)

How to prepare a dish:

With a sharp knife, cut the baguette into slices thick2-2.5 cm so that the bottom crust remains intact. Soft butter thoroughly mix with finely chopped greens, crushed garlic and seasoning. You can salt and pepper, but it's better to do without salt. Slice the baguette from the inside with an oil on both sides, gently opening the bread at the cut points. Then, just squeeze the baguette from both ends to return it to its original shape. On top of oiling the bread with a little oil, lay it on a sheet of foil and seal it tightly. Bake in preheated to 190-200 ° C oven for about 10-15 minutes (depending on the size of the baguette). Then unfold the foil, open the baguette and allow it to brown. Cut the baguette into a slice and serve to the table hot at the very beginning of the meal for soup or pasta, for salads or just for that matter.

French onion pie

For the test:

  • 200 g of flour
  • 1h. Spoonful of dry yeast
  • 150 ml of warm water
  • 1 tbsp. Vegetable oil spoon
  • a pinch of salt

For filling:

  • 4 tbsp. Spoons of vegetable oil
  • 0,5 kg onion
  • 0.5 kg of leeks
  • 2-3 sprigs of thyme
  • 2 tomatoes
  • 150 g of anchovies (or sprats of slightly salted)
  • 18-20 pitted olives
  • Pepper black ground, salt to taste

How to prepare a dish:

Sift flour and salt in a bowl, add the yeast. Pour a thin trickle of water, then - oil. Knead the dough (for 5 minutes), cover it with food film and let it go up for 1 hour. Onion peel, leek carefully wash. Onions and a white part of a leek cut thin semirings. In a large skillet with hot oil, put onions and cook for 10 minutes, stirring occasionally. Then add the leeks and cook for 3 more minutes. Thyme wash, chop and chop. Tomatoes fill with steep boiling water, leave for 30 seconds, then cover with cold water and peel. Finely chop the flesh. Add thyme and tomatoes to the onions, salt and pepper to taste. Stir and extinguish under the lid for 45 minutes (remove the lid 10 minutes before the end). Remove the frying pan from the heat and allow to cool. For anchovies (sprats), remove the heads, tails and entrails. Divide each fish into 2 fillets, remove the spine and large costal bones. Dough rolled into a thin layer and put on a baking sheet, oiled. Hands make the sides. Apply a thin layer of onions to the dough, top - fish fillets. Decorate with olives and bake for 30 minutes in a preheated oven to 200 ° C.

Classic ratatouille

  • 1-2 zucchini or zucchini
  • 1 eggplant large
  • 2 Bulgarian red peppers
  • 2 onion heads
  • 2-3 tomatoes
  • 1 stalk of leek
  • 1 bunch of parsley
  • 2 cloves of garlic
  • 1 pod of pepper
  • vegetable oil
  • Pepper black ground, salt to taste
  • Soy sauce on request

How to prepare a dish:

Onions cut into cubes, leeks -Thin rings. Then extinguish everything in vegetable oil. Blanch the tomatoes and cut the remaining vegetables into cubes with a side of 1 cm. After 7 minutes after the beginning of the suppression, add the chopped vegetables to the onions. Salt and pepper. Simmer for another 20 minutes. Garlic, parsley and hot red pepper are baked together with salt and add to the dish 5 minutes before cooked. If desired, you can add soy sauce.

Baked lamb leg or lamb

  • 2.25 kg of lamb's back leg or lamb (net weight after removal of fat and pelvic bone of about 1.8 kg)
  • 2 tbsp. Tablespoons butter
  • 0.5 tsp salt
  • 0.5 teaspoon black pepper black pepper

For breading:

  • 1 cup of parsley leaves
  • 2 cloves garlic (crushed)
  • 2 pcs. Shallots (finely chopped)
  • 120 g of good white bread (4 pieces)
  • 2 tbsp. Tablespoons olive oil

How to prepare a dish:

The leg of lamb is ground with a softened oil andSprinkle with salt and pepper. Put on the baking sheet with the outside side up and bake for 20 minutes in a preheated oven to 220 ° C. For breading, put parsley, garlic, shallot and bread in a blender and crush into a crumb. Transfer the mixture to a bowl and enter the olive oil, gently shaking the crumbs so that they are completely encased in oil (this will help the breadcrumb to stay on the roast and make the crumbs toasty). Baking tin with meat, gather the formed fat and pour lamb to them. Slapping movements place the breadcrumbs on the sides of the legs so that the crumbs sticks. Return the meat to the oven, lowering the heat to 200 ° C. Cook for about 30 minutes (the internal temperature of the meat should reach 152-155 °). Transfer the leg to a heat-resistant dish and let it brew for 15-20 minutes in the oven, heated to 165 ° C. Pour 0.3 cups of water into the pan, mix it with the fat with a wooden spoon. Serve the cut lamb leg together with the resulting gravy.

Bouillabaisse

  • 700 g of small fish
  • 500 grams of haddock fillets
  • 500 g perch fillet
  • 300 g of fresh frozen mussels
  • 300 g freshly frozen shrimps
  • 1 kg of tomatoes
  • 5 tbsp. Spoons of olive oil
  • 1 onion head
  • 3 cloves of garlic
  • 200 ml of white dry wine
  • 2 bay leaves
  • Pinch of saffron
  • 0.5 teaspoons of chili powder
  • 2 sprigs of fresh thyme
  • Salt to taste
  • 1 French baguette

For sauce:

  • 150 g of mayonnaise
  • 2 cloves of garlic
  • 0.5 tbsp. Spoons of ground red pepper
  • 1 tbsp. A spoonful of tomato paste

How to prepare a dish:

Wash tomatoes and peel them. To do this, make the cruciform cuts on the tops of the fruit, dip them into boiling water for a few seconds, then into cold water. Cut the flesh into small cubes. Peel onion and garlic and chop.

Thyme wash, dry and peel on the leaves. In the saucepan, heat the olive oil. Put the onion and garlic and fry for 5 minutes until soft. Add the tomatoes and pour the wine. Cook until the wine is evaporated. Then add bay leaf, thyme, saffron, salt and chilli powder. Pour 600 ml of water, stir and bring to a boil. Remove the small fish, remove the gills, wash them thoroughly and put them in a pot of vegetables. Cook for a small fire for 1 hour, without stirring. Then strain the soup through a sieve and pour it into a clean pan. Mussels and shrimp thaw, lowering into a bowl of cold water (if shrimps are in the shell, then they need to be cleaned). Fish fillet wash and cut into slices. Add the mussels, shrimps and fish in a saucepan with soup and cook for 20 minutes. For garlic, peel and grind garlic. Mix with mayonnaise, red pepper and tomato paste. Baguette cut into pieces and fry in a toaster or oven. Lubricate the sauce. Bouillabais pour over the plates. Serve with garlic toast.

French apple pie «Tart Taten»

  • 1.6 kg apples rennet (or golden, royal hala, grani smith, johnagold, johnagored)
  • 70 g butter cream + 20 g for filling
  • 80 g butter butter melted
  • 130 g of sugar + 20 g for filling
  • 170gooks
  • 1 egg
  • a pinch of salt

How to prepare a dish:

For the dough, flour, butter, salt and sugarRinse with hands until fine crumbs form. Then enter the egg and quickly mash the dough (do not knead for a long time, if necessary add 1 teaspoon of water). Take a shape 24 cm in diameter with the edges 5 cm high, put melted butter in it and sprinkle with sugar. Peel apples, and cut into slices. Densely place the lobules in the shape of the concave side down (in a circle). Then make another layer of apples. Between the layers, put a few pieces of butter and sprinkle with sugar. Put the form in the oven, preheated to 200 ° C, for 30 minutes. Then remove and hold on low heat for 25 minutes. Cover the apples with a layer of rolled dough, make a few holes with a fork and return the cake to the oven for another 25 minutes. When the cake is ready, let it brew for a few minutes. Then cover the form with a serving dish, quickly turn over and serve.

Pay attention to: